عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > موضوعات عامة
موضوعات عامة المواضيع التي لاتشملها أقسام المنتدى

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 14/02/2006, 12:54 PM
maram
نشيـط
 
ابتسامه عريضه للرد على الاساءه

الإخوة الأفاضل

السلام عليكم تحية الله وتحيتي من القلب لكل من يقرأ سطور رسالتي التي أرجو أن تجد حظها معكم من الاعتناء
وبعد،،

بالنظر إلى ما حدث من أزمة التهجم على المصطفى صلى الله عليه وسلم، فقد كان رد فعل الدول الغربية أن أعادت نشر الرسوم منعدمة الأدب مرة ثانية سعيا وراء تزايد مبيعاتها على حساب مشاعر المسلمين في هذه البلدان.

وبالنظر إلى قرار شعوبنا العربية والإسلامية بمعاقبة الدانمرك ومقاطعتها، وبالنظر لما أحدثته المقاطعة من أثر، ولما ارتبط بها من التفاف جماهيري، فأنا أدعو لمشروع قومي عربي إسلامي اقتصادي قوامه ما يلي:

نقوم فيها جميعا – نحن الشعوب العربية والمسلمة لا الحكومات التي لا حول لها ولا قوة – بمقاطعة سلع جميع الدول الغربية التي لها بدائل عربية وإسلامية، والتركيز في شرائنا على السلع والبضائع والخدمات التي تنتجها شعوبنا ودولنا العربية والإسلامية. وفي حالة السلع التي ليس لها بدائل عربية وإسلامية فلنشتري منها البضائع التي تنتجها دول الجنوب الصناعية كاليابان وكوريا وسنغافورة والبرازيل وغيرها. على أن يكون هناك نية وتوجه لشراء المنتجات التي تجد من دولنا العربية والمسلمة متى أتيحت هذه المنتجات في الأسواق.

أيها الإخوة والأخوات.. فعلا نحن في حاجة لأن نريهم غضبتنا أولا..

وفي حاجة إلى أن ننصر نبينا وديننا السمح ثانيا..

وفي حاجة لإعادة الاحترام لأمتنا وديننا في مواجهة الضغوط الإرهابية الغربية علينا..

وفي حاجة لدعم اقتصاداتنا العربية والإسلامية..

وإذا كانت الحكومات العربية التي تقع تحت الضغوط الغربية المباشرة لا تملك القدرة على مواجهة الضغط الدولي.. فنحن الشعوب العربية والمسلمة نملك قرارنا الشرائي.. ونملك أن نحقق النماء الاقتصادي العربي.. ونملك أن نحقق تكاملنا الاقتصادي بحق..

إخواني وأخواتي.. لا تتصوروا أن هذا الحلم بعيد المنال.. بل هو في متناول أيدينا.. وفي متناول قدرتنا وقرارنا الشرائي..

كونوا صادقين مع أنفسكم.. واثبتوا لأنفسكم أن غضبتكم لم تكن دخانا في الهواء.. وابدأوا جمع المعلومات وتبادلها عبر المنتديات والمواقع الإليكترونية.. لنمشي مرفوعي الرأس مستحقين لفخر نبينا بنا يوم العرض أمام الله.

وحتى لو كنا مذنبين أو مقصرين في عباداتنا، فهذا المشروع القومي العربي الإسلامي يعيد لنا على الأقل عزتنا واحترامنا أمام أنفسنا أولا.. وهذا أهم عندي وعند كثير من رفاقي ومعارفي وإخواني وأخواتي.

فهل أنتم أهل للتحدي..

سنرى جميعا








من مواضيعي :
  #3  
قديم 14/02/2006, 02:00 PM
صورة لـ ابن الحسين
ابن الحسين
ودود
 
شكرا لك على الموضوع الرائع وانا معك في الراي نحن كمستهلين للبضا ئع الدنماركيه عندنا استعداد نقاطع وفعلا قاطعنا الجبن والحليب وحتى البقره الدنماركيه قاطعناها وهذا بمحض من ارادتنا لاننا نجد البدا ئل بالنسبة للمواد الغذائيه ولكن السؤال للاشخاص المصابون بالمرض السكري واللذين هم ياخذون جرعات من الانسولين لكي يستمروا بالعيش في الحياة فهل يجب عليهم ايضا مقاطعة هذا الانسولين الدنماركي الاجود من بين كل انواع الانسولين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فارجوا الاستفتاء قبل الرد لان الانسان السليم صاحب الصحة السليمه يمكن ان يتكلم باي كلام لانه لا يعاني من هذا المرض ولم يجرب مضاعفاته فنحن يا العرب وبالاخص من هم يحتاجون لهذا الدواء خوفي من ان الدنماركيين بانهم هم يعلنون المقاطعه عن العرب ويبداون اصحاب الحاجه الى السفر هناك ويقومون بشراء المسلتزمات الطبيبه الضروريه للحياة وانا يا اخواني ليس مع هؤلاء اللذين هم اصابهم جنون البقر ولكن اريد الافاده وبدون تشج ،،،، شكرا للموضوع



من مواضيعي :
  #4  
قديم 15/02/2006, 11:51 AM
mohammed2006
مُشــارك
 
شكرا
عسى نتوفق في مقاطعة المنتجات الدنماركيه



من مواضيعي :
موضوع مغلق

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
لعشاق الاصاله والفخامه اكبر كولكشن غرف نوم كلاسيك 2017 صنع دمياط 01000077163 رمز السعادة إعلانات وتسويق 0 07/03/2017 04:44 PM
سلمت لك أمري AH_FOX ألحان التقوى 2 30/04/2010 03:17 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات