عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > موضوعات عامة
موضوعات عامة المواضيع التي لاتشملها أقسام المنتدى

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #16  
قديم 06/02/2006, 03:06 PM
صورة لـ oman_boy
oman_boy
واعـــد
 
الله يعين

بدل لما يعطووا الطلاب والفقراااء فرص تعليم وعيش كريم

او على الاقل يعملووون حاااجه هاادفه

كل ما تروووح مكااان يقووولك

ماشئ ميزااانيه

عندهم فلوووس يجبوو رقااصه
ما عندهم فلووس يصلحوا البلد
((((( الدرااسه هنا محطنها 1% اهميه والمهرجان والرقص والاغااني 99% ))))
وكانه ماحد دااااري بالي يصير في الدنماارك
ولا عندهم خبر

لبنان الى ناس يقولوا دولة رقص وفن
عملوا اكبر مظاااهره وحرقوا السففااره الدنماركيه

الله يعين

نسينا الدين والاخره

ولهينا بحب الدنيااا

الله يهدي الظااالوون ويهدي

الجميع الى الطريق المستقيم

_________________________________________________



من مواضيعي :
  #17  
قديم 06/02/2006, 04:22 PM
صورة لـ روح الليل
روح الليل
مُبــدع
 
الله يهدي الجميع ........... ابن الحسين مثل ماقلت مااعتقد ان لو جاء رجل دين او القاء محاضرة ماراح يعطوها هالاهتمام اللي يعطوه هالفنانين بس شو الواحد يقول غير الله يهدينا جميعا .........



من مواضيعي :
  #18  
قديم 06/02/2006, 04:22 PM
صورة لـ ابن الحسين
ابن الحسين
ودود
 
مشكور يا oman_boy على المرور اخي هذي الاشكال تنعش اقتصاد البلد لان في ناس تحب هالاشكال تسافر لها حتى لو كانت في الصين وانت عاد ما سمعت في هذا المثل اللي يقول رزق القطط على الخاملات شكرا



من مواضيعي :
  #19  
قديم 06/02/2006, 06:19 PM
غزال البرية
مُشــارك
 
اخوي ابن الحسين هذي الساقطة المارقة هي وامثالها من ضعاف القلوب اهل النفاق والمعصي والملاهي والفواحش تحاول تفكيك شمل الامة ونشر الفساد فيها وابعاد شباب الامة عن الدين والسلوك الكريم والطريق المستقيم إلى طريق الضياع الله المستعان
بعدين كيف لهائولاء المرتزقة بأن يفكرو بالنبي وهم لا يهمهم امر هذا الدين
واقول مثل ماتقول اختي سما بلادي الرسول ما بحاجة لهؤلاءالكفرة العصاة لانه اشرف من وجد على الارض من البشرية اجمعين

تحياتي
غزال البرية



من مواضيعي :
  #21  
قديم 07/02/2006, 02:42 AM
صورة لـ الــقــيــصــر
الــقــيــصــر
نشيـط
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى الــقــيــصــر
قبحها الله ..

مشكور اخوي ^^ ابن الحسين ^^

وانا مع اخواني في هذه العااااااااااهرة ..



من مواضيعي :
موضوع مغلق

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
(برتش كانسل مسقط): شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962798244153 الايمدست مسقط ielts rami إعلانات وتسويق 0 22/06/2017 06:48 PM
(برتش كانسل مسقط): شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962798244153 الايمدست مسقط tofel elts إعلانات وتسويق 0 02/06/2017 04:19 PM
صور هيفاء وهبي 2014 saidshary أرشيف المنتدى 0 13/05/2014 06:59 AM
تعلمي فن إخفاء العيوب PiNk PaNtHeR حواء و أسرتها 16 13/06/2011 11:11 PM
إخفاء العروس ضرورة في موريتانيا ابن الحسين السياحة في بلادي 12 07/03/2006 02:00 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات