عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > منبر السياسة
منبر السياسة منـبر للنقـاش والحوار الهـادف، أخبار الرأي والرأي الأخر، تحليلات، وعمق في الطرح والتحليل

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 28/12/2005, 10:27 AM
صورة لـ إذكـــــــــر
إذكـــــــــر
الحان التقوى
 
الموساد يستخدم المغربيات لتصدير الإيـدز إلى البحرين ودول الخليج

بسم الله الرحمن الرحيم

منقول من جريدة الوطن الامريكيه

واشنطن – الوطن- وصلتنا هذه الرسالة من مواطن (نحتفظ باسمه) يتحدث عن فظائع تحدث في دول الخليج والبحرين لنقل عدوى الإيدز إلى مواطنيه، متهما الموساد بوقوفه وراء تصدير فتيات مصابن بالإيدز إلى الدول العربية للعمل في الفنادق وممارسة الجنس مع الشباب.. وهذا نص رسالته:

أرجو التكرم بمنح هذه السطور القليل من وقتك فقد يجعلها الله سببا في حمايتك أو حماية قريب أو صديق أو أخ مسلم من وباء العصر كفانا الله وإياك هذا البلاء

لا يخفى على احد ما يحاك ضد المسلمين والعرب من حملات ومكائد للنيل منهم والتنكيل بهم وإذلالهم والسعي إلى أذيتهم ، يتزعم هذه الحملات اليهود لعنهم الله.

فنجدهم يثيرون الفتنة بين الفرق والمذاهب لأهداف لا تخفى على احد وما النار التي يسعون لتأجيجها بين السنة والشيعة الأمثال على ذلك، مستغلين في ذلك قنوات إعلامية فضائية ظاهرها الخير وباطنها السم الزعاف وهي تدار من قبلهم كالمستقلة وغيرها.

وتارة يؤذون المسلمين في معيشتهم كما يحدث في فرض الحصار الاقتصادي لإشاعة الذل والرذيلة كما حدث في العراق وليبيا.

ومن وسائلهم للفتك بشباب امتنا استغلال النساء كأخطر سـلاح فتك بالأمـم والحضارات البائدة ، كما أن ه أداة لنشر طاعون العصر (الإيدز) مستغلين في ذلك فورة الشباب واندفاعه.

وقد ثبت فعلا استغلالهم لفتيات روسيات وأوروبيات ساقطات موبوآت بمرض نقص المناعة (الإيدز) لنشر هذا الوباء في لبنان وفي مصر (شرم الشيخ) وقد تمكنت السلطات المصرية بفضل من الله(ان الله لا يصلح عمل المفسدين) ثم بوعي وإخلاص المصريين من اكتشاف هذه الخلايا وبعادها.

وهاهم لآن يعيدون الكرة ولكن هذه المرة الهدف شباب الخليج والوسيلة فتيات مغربيات مصابات بهذا المرض وبعضهن يهوديات يتم عمل وثائق وأسماء إسلامية لهن ، حيث يتم تصدير العمالة النسائية المدربة والمخطط لعملها بدقة من المغرب العربي حيث ينتشر هذا المرض بشكل كبير حتى وإن اخفت المصادر الرسمية المغربية ذلك.

وجد اليهود في المغربيات ما يتمتعن به من فتنة وإغراء ووجدوا للأسف الشديد ما في شبابنا ورجالنا من ثقة فيهن وتصديق لا محدود في وفائهن وإخلاصهن وانجراف لهن.

ومن المعروف عن المغربيات استغلالهن السحر في التضليل والإيهام على الرغم من تظاهرهن بـأداء الصلات أو غيرها من العبادات ، وإظهار البعض منهن لبعض طقوس التدين والالتزام بتعليم الدين ، الادعاء بالعفة و استعمال السحر والأيمان الكاذبة يساعدهن في تكوين عدة علاقات دون إثارة أي شكوك وإمعانا في إبعاد إي شك لا يتورعن في إبداء الرغبة في الاستقرار والإصرار على الزواج و الإنجاب و....و...و...... مع أنهن مريضات بالإيدز.

وتسهيلا للمهمة وعدم كشف إصابتهن هناك من يسهل مهمة أجراء الفحوص الطبية اللازمة للعمل والإقامة و هذا هو السبب في وجود هذه الفئة حتى في خدمات الأغذية والمطاعم.

وفي البحرين على سبيل المثال فنادق ( البانوراما - السفير - باب البحرين – الدبلومات – ايليت... وغيرهـا جميع هذه الفنادق لا تقوم بتطبيق الفحص الطبي عند تجديد العقود الا على الشرق آسيويات فقط ) عمل ويعمل فيها مريضات إيدز مغربيات ومن جنسيات عربية أخرى تم توظيفها كراقصات أو في الاستقبال أو خدمات الأغذية أو في المطاعم والملاهي الليلية . وكذلك بعض محلات الكوفي شوب . إضافة إلى وجودهن بكثرة كبائعات في المراكز التجارية وصالونات التجميل. وذلك لنشر المرض حتى ولو لم تكن هناك اتصال جنسي.

و وجود هؤلاء الموبوآت في أماكن كهذه قد أوهم من ضعفوا وبهرهم حسنهن وتوقعوا نظافتهن وسلامتهن من الإمراض لابتعاد الشبهة عنهن في ممارسة البغاء و الزنى مما دفعهم لتكوين علاقات ، وبعض هذه العلاقات كان الهدف منها الارتباط وتكوين علاقة شرعية ، والواحد منهم لا يعرف أن من أراد الارتباط بها ما هي إلا مريضة إيدز ولها العديد من العلاقات،وأنها وسيلة لهلاكه وهلاك أسرته ومجتمعة.

بعد أن تنشئ إحداهن علاقة مع احدهم توحي له بأنها تتعرض لمعاكسات ومضايقات في العمل والشارع و....و.... مما يدفعه للبحث لها عن فيزا لكي تبقى في المنزل وهدفها في ذلك :

1- أن تكون بعيدة عن أنظار وثأر من اكتشف أمرها ممن كانت لها علاقة سابقة معهم واكتشفوا مرضهم.

2- أن تضمن بقاءها بعيدة عن احتمال اكتشاف أمر مرضها في العمل من خلال فحص مفاجئ أوما شابه ذلك.

3- ضمان ثقة الزوج أو العشيق بالوفاء والإخلاص وضمان مصدر دخل ثابت ومريح.

4- استغلال الوقت الذي كانت تقضيه في العمل لبث سمومها ومرضها من خلال ملكها لكامل وقتها.

بعض الأمثلة:

# لبنانية عملت مطربة في احد فنادق الدرجة الأولى في البحرين ( تفضل ممارسة الجنس دون استخدام الواقي الطبي) اعترفت أنها عملت في فلسطين المحتلة بجنسية مغربية وانه تم توظيفها من قبل الموساد كعميلة ضد شخصيات فلسطينية ، ثم غادرت فلسطين هل تتوقع أنها تركت العمل مع الموساد.

# مغربية في جسدها ندبة صارحت إحدى أخصائيات التجميل أن هذه الإصابة تسبب بها يهودي في تل أبيب حينما كانت تعمل هناك كنادلة في احد الملاهي الليلية هناك (نسبة الإيدز بين شباب اليهود في فلسطين المحتلة تتجاوز18%).

# موظفة استقبال في احد فنادق الدرجة الأولى في البحرين (مريضة بالإيدز و تدعي أنها عذراء؟؟؟) أسرًَت لإحداهن أنها سافرت إلى بلد الحرمين وبلد أولى القبلتين (السعودية وفلسطين المحتلة) حيث سافرت إلى جدة (ليس للعمرة طبعا) وقبل ذلك زارت تل أبيب و سافرت إلى تركيا مع ؟؟؟؟ ، كما أنها سافرت برفقة احد الشباب الخليجيين الأمارات وزارت الكويت ، الآن مقيمة في البحرين ، قامت بتحديث جواز سفرها قبل ارتباطها بشاب خليجي بدعوى الزواج واستطاعت استخراج شهادة صحية أنها سليمة.

# مغربية كانت راقصة في احد فنادق الدرجة الأولى في البحرين متزوجة من خليجي نقلت المرض لزوجها وأوهمته انه السبب في عدواها وصدقها وأقنعته بإخفاء أمر مرضيهما ، طلق زوجته الأولى بعد فوات الأوان.

# شاب سعودي نقل المرض لزوجته(ابنة عمه) ومصدر المرض عشيقته المغربية التي أظهرت له أنها ستنتحر عندما علمت أنها مريضة وأوهمته انه السبب وان حبها له يدفعها إلى تقبل هذه المصيبة وأن الفأس قد وقع في الرأس كما يقولون .(وأعانها على إقناعه سيطرتها علية بالسحر)

# شاب سعودي سحرته إحدى المغربيات وابتزت منه مبلغ 70,000ديناربحريني خلال ستة اشهر بدعوى الحب والزواج ، كان هدفه الزواج اكتشف صدفة انه مريض بالإيدز،

# مغربية مقيمة في دبي تعمل راقصة كانت السبب في مرض احد ابنا احد الأسر الحاكمة في دولة خليجية

# نادلة مغربية مريضة بالإيدز في مطعم أحد الفنادق تعمد إلى استخدام أعواد الأسنان وتضغط بالملاعق والشوك على لثتها وأسنانها ثم تضع هذه الأدوات على الطاولات ليستخدمها الزبائن.

إلى متى وشبابنا يدفع حياته ثمنا للجهل وحسن النية (قد يعمد احد الشباب النشاما وما أكثرهم لتقديم خدمة لصديقته المغربية بإنهاء إجراءات الفحص الطبي لها وهو لا يعرف أنها ستكون سـبب هلاكه وهلاك غيره ، إلى متى يضل سكوت كل من يستطيع النطق على هذه الحرب .

تصور بعد خمس أو ست سنوات يكون معدل الوفيات بين شباب الخليج بسبب الإيدز هو الأعلى على مستوى العالم .

أناشد كل من يقرأ هذه السطور إن لا يكمل قراءتها إلا وقد حدد طريقة أو وسيلة يشارك فيها بإيقاف هذه الحرب على شبابنا ورجالنا .




من مواضيعي :
  #2  
قديم 28/12/2005, 02:22 PM
صورة لـ ابن الحسين
ابن الحسين
ودود
 
شكرا لك على الموضوع ياللي نعاني منه والسبب اليهود والنصارى



من مواضيعي :
  #4  
قديم 01/01/2006, 10:10 AM
صورة لـ فارس بلا جواد
فارس بلا جواد
وفــي
 
اشكرك يا اخي على الموضوع اولا

حسبي الله ونعم الوكيل
ابصراحة هذولا ناس لادم لهم ولا دين في قلوبهم

انا كوني مسلم ليش اسوي كذا بس سبحان الله نحنو العرب دومآ اخر الناس في التطور
الناس يطور في التكنلوجيا ونحنو جالستن نتضرب في حال المشاكل الحاصلة في المجتمع

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم هذولا الناس الذين ينشرو الامراض لنا ولشعب العربي



من مواضيعي :
  #6  
قديم 20/01/2006, 03:53 PM
صورة لـ سماء بلادي
سماء بلادي
خليــل
 
في البدايه هي حرباااا شعواء .. تشن على شبابنا وفتياتنا ..
وما وصلنا اليه لهو منزلق خطيــــر جدا .. كان الاجدى تصدي
المثقفون له ونشر الوعي بين عـامه الناس وخصوصا الشبـاب
سمعة المغربيــــات على قولة اخوانا المصريين في الطين ..
فاني استغرب واستنكــر من شبااب يعرفون أن مثل هده
الامــور تودي بهم إلى هلاكهم وهلاك اسرهم ودمـــارها ..
علمت عن عائله عمـــانيه الاب والام والابن وعمره 4 سنوات
قضوا نحبهم بالايدز .. نتيجة زواج الاب افريقيه والان الاطفال
يعيشـون بدون اب او ام ... مادنبهم .. ولكن لا نقول الا حسبنا
الله ونعم الوكيـــــل .... اتمنـــى من كل شاب ان لم يخف
على نفســـه أن يفكــــر في اهله ... فلا يبيع ضميره
وشـرفه مقابل شي وضيع فكيف يقبل أن يأكل من طعاما
حط عليهالذبــــاب ... فسباع البــر لا تأكل الجيــف ...
فكـــن انســـاناا نظيفـــا يرفض المهـــانه ويعتـــز بكرامته
وكبريائـــه .. كن شامخا ابيا مترفعا عن الرذائل ... وانت
تحمل بين جنبـــاتك قلبا قويــا لا تضعفه توافه الامــــور
ولا تزعزعـــه حشـرات ليله حقيـــرة ملا الحقد قلبهااا
فتنفسته هواء ..وملا الطمع والجشع جسدها الغارق في
الاوحــــــال ...وفقــــكم الله للخيـــــــر ...........
شكرا اذكـــر موضوع رائع .... اقتــــرح تثبيتــــه لتعم
الفــــائده فنحن نعاااني الكثيـــر من مثل هذه القضـــايا
في مجتمعنــــا لانه انتشر بصوره واضح امر الفلبينياات
والمغربيات والصينـــات ... جعل الله دمارهن في نحورهن
وحمى الله اسرناا وشبابنــا.... آآآمين يارب
اخــــــتكــم ......
سمــــاء بلادي



من مواضيعي :

آخر تعديل بواسطة سماء بلادي ، 20/01/2006 الساعة 03:57 PM
  #7  
قديم 20/01/2006, 09:49 PM
صورة لـ روح الليل
روح الليل
مُبــدع
 
لا حول ولا قوة الا بالله عليه العظيم لا نقول الا حسبنا الله زنعم الوكيل على اللي مايخافون ربهم بروحهم ييبو المرض حج نفسهم ............ شكرا اذكر الموضوع يستحق يقاه الجميع اللي بالمنتدى ...



من مواضيعي :
  #8  
قديم 14/08/2009, 06:00 PM
vivmaroc
مُشــارك
 
: الموساد يستخدم المغربيات لتصدير الإيــدز إلى البحرين ودول الخليج

السلام عليكم و رحمة الله
كثيرا ما يشدني كلام الخليجيين عن المغاربه باعتبارهم ناس بلا اخلاق و لا يشرفون بالاسلام و كثيرا ما يتكلمون عن الفتيات المغربيات و نعتهم بكلمات وقحه في ما يخص موضوعك يا خليجي "من وين ما كنت " هو موضوع لا وجود له في واقعنا ازا كانت بعض الفتيات سيئات الاخلاق فليس هناك فقط المغرب لتنسب اليه اتهاماتك الباطله ففي بلدك يا خليجي توجد بنات بلدك و تعمل نفس الاشياء التي دكرتها و مريضات بالايدز و كل الامراض الشاده لكونكم متزمتون و انتم راغبون في التحرر من تقاليدكم و هدا ما يجعل شباب و شيوخ "المسننين" يتجهون للدعارة مما يورطهم باشياء يندمون عليها فيما بعد انتم السبب و ليس نحن و ادعوك لقرائة ما كتب عن بناتكم مو مسات و يتشبهن بالشباب و نسبة الدعاره في بلدكم تفوق اي بلد عربي فلا تتكلمون عن الناس و تهملو ما انتم عليه انطلقو من نفسكم و تدكر دائما قبل ان تلفظ باي حرف ان اصابع يدك ليسو كبعض و هناك مثل بالمغربي يقول "الجمل ما يشوف حديبته" سلام:www.almakan.co.uk15:



  #9  
قديم 10/09/2009, 11:50 AM
صورة لـ إذكـــــــــر
إذكـــــــــر
الحان التقوى
 
: الموساد يستخدم المغربيات لتصدير الإيـدز إلى البحرين ودول الخليج

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هل تتوقع اللي يسب الناس ، عنده أخلاق؟
دع الخليجيين في حالهم وتكلم في الموضوع
جريدة الوطن الامريكيه لا يوجد فيها خليجين

المغربيات المهاجرات "يتشيعن" ويقبلن على زواج المتعة
70% من المغربيات في الخليج يمتهن الدعارة
المغرب أصبح مرتعا للمهووسين جنسيا و 70% من المغربيات هاجرن إلى الخليج عبر شبكات الدعارة
عولمة الدعارة في تونس ...لبنانيات وسوريات ومصريات... يشتغلن بالدعارة في مراكش
الوزير المغربي بعد أن أفاق من نومه سن قانوناً يمنع فيه الاستغلال الجنسي للخادمات تحت سن الخامسة عشر فقط
تجارة الجنس في المغرب بين الحقيقة والوهم والأسباب
موضة مغربية: حجاب قناة "اقرأ" من فوق وحجاب "روتانا" من تحت
زافين يعتذر للمغاربة، وينفي قوله إنّ المغربيات عاهرات
فضائية المستقبل البنانية توجه تهمة للنساء المغربيات بممارسة الدعارة في الخليج وعلى نطاق عالمي
تقنين الدعارة يثير جدلا حادا في المغرب
كاتبة مغربية تتهم زميلاتها بالوصول إلى الشهرة عبر أجسادهن

خلك مثل هذه الكاتبه المغربيه وقول الحق وساعد في إصلاح بلدك
بس كيف بتصلح وانت تسب الناس؟!
المهم.. اذا تريد صور خبرني ،، واذا تريد أكثر مواضيع ، توجد الآلاف منها
والقصد من هذا الموضوع هو من وراء كل ذلك؟ ولماذا؟
بس كيف بنحلل وبنعرف دام ردك يؤكد كلام جريدة الوطن الامريكيه؟؟!!

المهم السب ممنوع في هذا الموقع ،، ادخل الى هذه المواضيع ،، السب مسموح في موقعهم.



من مواضيعي :
  #10  
قديم 15/09/2009, 12:08 AM
vivmaroc
مُشــارك
 
: الموساد يستخدم المغربيات لتصدير الإيـدز إلى البحرين ودول الخليج

السلام عليكم
اول شيء انا لا اسب احدا . و الاختلاف في الراي لا يؤدي الى الخلاف ما قلته لم يكن من مخيلتي و انما ما هو مشاع بين الناس و بناء على برنامج تحت عنوان "فضائح الخليجيات" الذي بثته قناة الجزيره اذ يعالج الرقم القياسي في العالم من السحاقيات و مستعملات الشيشه ما يعرف بالارجيله و الخمور بانواعها النساء الخليجيات .فاذا كان هناك شيء مما تدعيه فانتم كمجتمع خليجي تحتلون الصدارة بانعاش و ترويج السياحه الجنسيه .و الفرق بيننا و بينكم هو ان نسائكم يتسترن تحت زيهم المعروف بالعبائه و الرجال بامساكم للسبحة باليد في اي مكان حتى انكم ترقصون بها فشتان بين استعمالها و لبسها و التزين بها .في ما يخص السحر فيكفيك ان تشاهد مسلسل "شر النفوس" و العربون من العنوان ما يوضح ان المجتمع الخليجي غارق في الشعوده و السحر و المكر و الخيانه . انا لست في حاجة ان ارى صورا لكوننا في عصر الشبكه العنكبوتيه فليس هناك شيء موثوق به .( التعميم من التعمية اذ انا لا اقصد من كلامي هذا ان اسيئ الظن بالصالحين من بلدكم و هذا ما اريد توضيحه )."فيا رب اهدنا واهد امة محمدالى طريقك المستقيم و اجعلنا من عبادك الصالحين "و "اللهم اجرنا و ذريتنا هذه الموبقات" و شكرا



  #11  
قديم 15/09/2009, 03:56 AM
صورة لـ إذكـــــــــر
إذكـــــــــر
الحان التقوى
 
: الموساد يستخدم المغربيات لتصدير الإيـدز إلى البحرين ودول الخليج

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم آمين

إقتباس
كثيرا ما يشدني كلام الخليجيين عن المغاربه باعتبارهم ناس بلا اخلاق و لا يشرفون بالاسلام

ثم سجل واحد غيرك وقال
إقتباس
انا لا اسب احدا

ارجو ان لانتكلم في هذه النقطه مجددا
------------------------------

إقتباس
الاختلاف في الراي لا يؤدي الى الخلاف

هذا الموضوع ليس رأي وإنما خبر ،، وانت ما اختلفت مع الموضوع ،، انت تتكلم في موضوع آخر

vivmaroc
الموضوع اسمه الموساد يستخدم المغربيات لتصدير الإيــدز إلى البحرين ودول الخليج
ومحتوى الموضوع يتناسب مع إسمه

لماذا تحشر الخليجين والخليجيات في الموضوع؟!
يعني اغير عنوان الموضوع واخليه الخليجيون يستخدموا المغربيات لتصدير الإيدز إليهم؟ حتى يتناسب مع ردك

افتح موضوع بإسم
"فضائح الخليجيون او الخليجيات"
وهات الأدله وسوف نرد على الموضوع وليس عليك وسوف نثبت لك انك فاهم غلط

أما هذا الموضوع ليس لفضح المغربيات ،، الجرايد التي تفضح ونحن نريد ان نفهم من وراء ذلك؟ ولماذا؟
لا ترى اسمي ،، انظر الى صلب الموضوع وتفكّر...
=حتى لو كان ما يقولونه حقيقه ،، لماذا يقولونه وبكثره=
!
هذا القسم اسمه منبر السياسه يعني نحلل ونفكر على حسب قدراتنا ،، وليس الإتجاه المعاكس نختلف مهما كان

اتمنى الفكره وصلت
بالتوفيق



من مواضيعي :
  #12  
قديم 15/09/2009, 04:18 PM
المتمردة
مُتـواصل
 
: الموساد يستخدم المغربيات لتصدير الإيـدز إلى البحرين ودول الخليج

كل اللي انصابوا بالايدز..بهذه الطريقه القذره.. يستاهلون ولا اشفق عليهم.. بدل ما تنادون بقتل ومحاربة الذباب اللي تحوم حول الزباله..ألافضل..تنظيف الزباله من اساسها..اذا كانت نظيفه اشك بان الذباب ستحوم حولها!!!



من مواضيعي :
  #13  
قديم 16/09/2009, 02:12 AM
vivmaroc
مُشــارك
 
: الموساد يستخدم المغربيات لتصدير الإيـدز إلى البحرين ودول الخليج

انا ما راح علق علي اي شي و لا عاد احكي بشي مو لانك طلبت مني بس حاسه حالي بحاكي واحد عنيد و بهمو رايو بس انا بامن انو في دعاره بكل البلدان و انتو من مروجيها و احكي الي بدك ياه انا اصلا اتسجلت بس مشان الموضوع هاد و ازا لاحظت بكثير من المنتديات يوجد هاد الموضوع و الذي تم نقله من خليجيين بس انت عاملين عمايلكم و خايفين تنكشفو و بتحكو كانو ما عندكن علاقه بشي بتقتلو الميت و بتمشو بجنازتو روحو الله يهديكم ما شرفتو بالعرب و ما شرفتو انو تكون الكعبه ببلد السعوديه سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااام



  #14  
قديم 16/09/2009, 07:26 AM
صورة لـ إذكـــــــــر
إذكـــــــــر
الحان التقوى
 
: الموساد يستخدم المغربيات لتصدير الإيـدز إلى البحرين ودول الخليج

إقتباس
 مشاهدة المشاركة اقتباس من مشاركة المتمردة
كل اللي انصابوا بالايدز..بهذه الطريقه القذره.. يستاهلون ولا اشفق عليهم.. بدل ما تنادون بقتل ومحاربة الذباب اللي تحوم حول الزباله..ألافضل..تنظيف الزباله من اساسها..اذا كانت نظيفه اشك بان الذباب ستحوم حولها!!!

كلنا نغلط ثم نهرع الى الله ليتوب علينا ويسامحنا ،، ليش ما نشفق ونسامحهم على الأقل المراهقين ( خاصه إذا كان السوء بدر عن جهل )
لازم نحميهم بالتوعيه ،، والإعلام هو سبب كل هذه المشاكل ،، فالحين بس في الأغاني وبعض البرامج والمسلسات المُخربه ،، هي حرب من الداخل والخارج
وبصوت عاالي لازم نوصله خاصه للناس البريئه التي لا تعرف ان لها أعداء

مضمون كلامك حكيم جداً ،، بس ليش صاروا زباله؟ ،، وليش البلديه ما تشيل الزباله؟ ومن حط هذه الزباله جمبنا؟
من يأكل من؟ الذباب يأكل مافي الزباله أم الزباله تتظاهر أنها زباله لتأكل الذباب؟
!
غبتي كثير عنا يالمتردة ،، لييش؟ ناس كثير يحتاجوا حكمتك وفكرك الراقي



من مواضيعي :
  #15  
قديم 16/09/2009, 11:50 PM
المتمردة
مُتـواصل
 
: الموساد يستخدم المغربيات لتصدير الإيـدز إلى البحرين ودول الخليج

قد يكون اختيارلي للتشبيه قوي...بس ما ننسى ان الزباله اذا فصلناها لوجدنا اننا من الممكن الاستفاده منها
مثلا..فضلات الاطعمه والفواكه والخضار..ممكن تكون سماد عظيم للنباتات..بدل ما نستخدم الاسمده الكيماويه
البلاستيك والزجاج والاوراق والخ..من الاجزاء التي يعاد تدويرها...ونحمي الارض والبيئه منها...
واذا مثلا..ما فصلناها ولا استطعنا ان نوعي اصحابها كيفية الاهتمام بها وحمايتها من التذبيب.....ممكن نعلمهم كيفية رميها بطريقه صحيحه وتغطيتها كويس بطريقه تبعد الذباب والحشرات منها ...بالرغم من ان فيها بلاوي متلتله
طبعا..انا ما طلعت من الموضوع لووووول...هذا كله تشبيه....والبلديه ما بتلحق يا استاذ اذكر على رمي الزباله قبل ان تغزوها الذباب.
اخبرتني خالتي..عن حلقة لخواطر...ان في حديقه في اليابان خااااليه من الزباله..كل واحد ومع كيسته
والسبب...الاهتمام بتعليم اليابانين قوانين النظافه..اين في مدارسهم
كذلك الدين والوعي والاهتمام..مالنا غير المدارس ....اذا العائلات ما كان لها تفهم ...
والمدارس عباره عن مدرسين والمدرسين على ما اعتقد موجودين في كل بيت..واحنا دورنا نخبرهم
والله كريم
مشكور استاذ على السؤال..بصراحه ما توقعت ان حد بيعرفني هههههه..جزاك الله الف خير..وعلى فكره شفت شابان في برنامج في قناة عمان..يتحدثان عن موقع عمانيات...ماشاء الله عليكم....
انا موجوده ..ان شاء الله...انشغلت بالدراسه وخلصت والحمدلله



من مواضيعي :
موضوع مغلق

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
شركة تنظيف بالرياض نجوم الخليج miss.ahmedadham‏ إعلانات وتسويق 0 16/07/2017 01:30 AM
بصل مصري درجة أولى - شركة الجوهرة لتصدير الحاصلات الزراعية محمد الروبي إعلانات وتسويق 0 25/09/2016 10:20 PM
دورة الإجراءات الجمركية لتصدير المواد البترولية. اية جلف إعلانات وتسويق 0 20/04/2015 03:45 PM
الموساد: الإخوان أخطر من نووي إيران حسام الحق منبر السياسة 13 03/06/2011 07:37 PM
مبروك للسيستاني: أستقباله عميل الموساد فخري كريم استاذ محمد منبر السياسة 0 08/04/2010 04:53 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات