عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > موضوعات عامة
موضوعات عامة المواضيع التي لاتشملها أقسام المنتدى

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #31  
قديم 29/12/2005, 03:17 PM
صورة لـ إذكـــــــــر
إذكـــــــــر
الحان التقوى
 
بـــــــــــــــــــــــــــــــــارك الله فيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم

((إذا فهمت عنه في الضراء كما تفهم في السراء, فقد صدقت في حبك له))



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #32  
قديم 31/12/2005, 02:39 PM
صورة لـ إشكـــــــــر
إشكـــــــــر
هــادف
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأمثال مخزون الثقافة وإيجاز لاتجارب
المجربين والمثل العماني المشهور يقول
"قديم البريسم ولاجديدالصوف"
دعائي بالخيييييييييييييييرللجميييييييع,



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #34  
قديم 31/12/2005, 03:53 PM
صورة لـ ×Dead G!rl×
×Dead G!rl×
حميــم
 
تسلم بـــــــ مهنى ـــن ع الموضوع الحلو

حلوه حكمكم ياأعضاء عمانيااااااااااااات
وووواااااااااجد
[frame="4 80"][glint]
[glow1=#FF3366]
عــامل
نفسك
كمــا
تحب
أن
يعاملك
النـــــــــاس
[/glow1][/glint][/frame]



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #35  
قديم 02/01/2006, 11:22 AM
صورة لـ إشكـــــــــر
إشكـــــــــر
هــادف
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأمثال تتقارب مع جميع الشعوب
وهناك مثل شائع "" لبيته من الزجاج
لا يرمي الناس بالحجارة ""
تحييييييييييييييييييييييييييييييييييياتي
...



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #36  
قديم 20/01/2006, 02:04 AM
صورة لـ إذكـــــــــر
إذكـــــــــر
الحان التقوى
 
بـــــــــــارك اللــــــــــــه فيــــــــــــــــكم

إذا أمرضك فأقبلت إليه فقد منحك الصحة..
وإذا عافاك فأعرضت عنه فقد أمرضك..



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #39  
قديم 20/01/2006, 09:20 PM
صورة لـ سماء بلادي
سماء بلادي
خليــل
 
أحـبُ الصالحينَ ولستُ منهم
وأكـره مَن تِجَارتُهُ المعاصي
لعَلِّـي أنْ أنَـالَ بهم شَفَاعَةْ
ولـو كنَّا سواء في البِضاعة
:Gif0405_0



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #40  
قديم 21/01/2006, 01:38 AM
صورة لـ إذكـــــــــر
إذكـــــــــر
الحان التقوى
 
بـــــــــــارك اللــــــــــــه فيــــــــــــــــكم

*·~-.¸¸,.-~*السعــــيد هو الذي يضحك وقلبــــه باكِ
وينشـــد ألحـان التقوى ونفسه حزينــة
*·~-.¸¸,.-~*



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #41  
قديم 21/01/2006, 02:41 PM
صورة لـ نور القمر
نور القمر
خليــل
 
اسد مفترسا امامك خيرا من ذئب خائن وراءك



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #42  
قديم 25/01/2006, 12:43 AM
صورة لـ إذكـــــــــر
إذكـــــــــر
الحان التقوى
 
بـــــــــــارك اللــــــــــــه فيــــــــــــــــك

الصندوق الممتليء بالجواهر لا يتسع للحصى..
والقلب الممتليء بالحكمة لا يتسع للصغائر..



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #44  
قديم 25/01/2006, 03:36 AM
صورة لـ نور القمر
نور القمر
خليــل
 
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]*·~-.¸¸,.-~*لسان العاقل وراء قلبه ، و قلب الاحمق وراء لسانه*·~-.¸¸,.-~*[/grade]



من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
قصة حكمة سقراط: دعاء قصص حقيقية 2 20/01/2013 10:02 PM
حكمة mane كنز المعرفة والبحوث 7 21/03/2012 06:48 PM
حكمة رجل مسن fatenfouad موضوعات عامة 2 12/02/2012 04:24 PM
30 حكمة الكنز ألحان التقوى 14 18/05/2006 02:02 PM
أكثر الرجال حكمة الذي يظن أنه أقل حكمة الوميض موضوعات عامة 6 14/03/2005 09:44 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات