عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > موضوعات عامة
موضوعات عامة المواضيع التي لاتشملها أقسام المنتدى

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 13/09/2011, 01:59 PM
صورة لـ هيل وزعفران
هيل وزعفران
نشيـط
 
أنحن بحاجة إلى غيبوبة؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
أسعد الله قلوبكم بكل خير


غـــــيــــــبــــــــوبــة ..!!
على سرير أبيض في غرفة الإنعااش وعناااية خاصة في غيبوبة تااامة
كالميته لا أشعر بمن حولي أبدآ ..!!
تشخيص الحاله والسبب إنفجار عرق في القلب تسبب بنزيف داخلي

الأهل والأقارب حولي وصديقاتي هذا يدعوا وذاك يبكي
وآخر يمسك بيدي أرجوك جرحتك كثيرآ سامحيني ..!!


غـــــــيــــبـــــوبــه ..!!

أنحن بحاجة إلى غيبوبة كي يشعرونا بحبهم لنا ؟؟؟
مالفائده حين ترتمي بحضنه وتعبر له عن حبك ومشاعرك له
وهو شبه ميت لا يشعر بك ولااا بحبك ..!!
أنحن بحاجة إلى أن نفقد وعينا كي نشعر أنهم مستعدون لفداءنا
بأرواحهم ..!!

جميعهم تسابقوا لأعطائي من دمهم هاأنا أسطر هذه الحروف
ودمهم يجري في عرووقي ويضخ في قلبي ..!!


غــــــيـــــبـــــوبــه ..!!

هنا أقول لكل شخص مازال من تحب بخير وعافيه
عبر له عن حبك وأسأل عنه تغاضى عن بعض أخطائه وسلبياته
سامحه وأسعده قبل أن يدخل في غيبوبة ويفقد وعيه
قد يفوق منها ويعيش حياة جديده أو يفااارق الدنيا
وقلبه به جرحآ وألمآ منك وما يفيدك حينها البكااء والندم ..!!

مازال فيك عرق ينبض أسعد من حولك.




من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #2  
قديم 13/09/2011, 03:10 PM
صورة لـ هدوء انثى
هدوء انثى
سبحان من {علقك} فيني و {علقني} فيك ..
حواء واسرتها وشعر وأدب
 
: أنحن بحاجة إلى غيبوبة؟؟

كلام من الصميم
سلمت يداااااااااااااااااااااااااااك
اكثر من رائع



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #4  
قديم 14/09/2011, 01:05 AM
صورة لـ تاج راسك
تاج راسك
مُتـواصل
 
: أنحن بحاجة إلى غيبوبة؟؟

يقول المثل
عند الغاره ما ينفع العليق
يعطيك العافيه
يسلمووووووووووووو



الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
حجز فنادق لندن, افضل حجوزات فنادق لندن 2015 fendeq.com zizo_safy إعلانات وتسويق 0 21/02/2015 03:41 PM
(غيبوبة أحيت أمة) - عثمان الإبراهيم semo أرشيف المنتدى 0 27/12/2011 04:22 PM
لغز بحاجة الى حل ابن الصحراء ترويح القلوب 39 03/09/2009 10:45 PM
بداية المشوار قتيل الشوق موضوعات عامة 6 17/07/2007 04:55 PM
غيبوبة «السكري» أودت بحياة أم ورضيعها ابن الحسين موضوعات عامة 0 16/11/2005 11:32 AM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات