عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > موضوعات عامة
موضوعات عامة المواضيع التي لاتشملها أقسام المنتدى

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 28/09/2005, 11:17 PM
محمـد
مُبــدع
 
الخليجيون لا يدخلووون الجنه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....


اكيد انه مافي أحــد عجبه الموضوع

لانا كلنا خليجيين واملنا من الله هو دخول جنته
ادخلنا الله واياكم فسيح جناته
....
السالفه ومافيها. اني كنت اتصفح احد المجلات المصريه

ولفت نظري هذا العنوان [الخليجيون لا يدخلون الجنه]
انا دهشت للعنوان الغريب....

فتحت الموضوع
قرأته وفعلا كان عندي شعور غريب وتساؤلات
ليش
لماذا ؟؟العين على الخليجيين؟؟؟

المهم

تبين لي ان كاتب الموضوع هو شاب مصري في اوائل الثلاثينات من عمره
وظيفته هي سائق لسيارة اجره

يقول انه عشر سنوات يعمل بهذه الوظيفه

وكل المواسم والاجازات الصيفيه والاعياد وغيرها وغيرها

يصادف خليجيين. ولما يسألهم على فين؟؟؟؟ تكون الاجابه. الكابريه الفلاني
او المرقص الفلاني او البار الفلاني

يقول ويقسم انه ولا خليجي ركب سيارته وطلب منه مكان ليس مشبوه او بعيد عن شغلات الفساد

يقول نفسي مره لو مره وحده يطلب مني خليجي الذهاب الى مكان محترم .. !
يقول الشعب الخليجي شعب مرفه والله مغرقه بالفلوس والملذات وهو مايستاهل
وكل هم الخليجيين البحث عن متعهم الدنيويه
ويتساءل....

هل يدخلون الجنه .. ؟
ويلح السؤال في نفسه

اليست ريح الجنه محرمه على هؤلاء الخليجيين .. ؟
اليس من الظلم ان هؤلاء الخليجيين ينعمون بالفساد والفلوس و الشرب والزنا

وبعدها يشمون الجنه .. ؟

،،

لكوني خليجي شبت نار في داخلي
لم اعرف كيف اتصرف
يا أخوان

ماذا تقولون في هذا ا لكلام .. ؟

كيف تصور هذا الشاب هذه الفكره .. ؟

احقاً شبابنا بهذه الطريقه

احقاً سمعة الخليجيين منحطه الى هذا الدرك الاسفل .. ؟

كيف نستطيع ان نغير هذه النظره المؤلمه والظالمه والقاسيه عنا .. ؟

ومن هو المسؤول عن غرس هذه الافكار .. ؟
هل سمعة كل خليجي في نظر الشعوب العربيه سواء مصر او الشام.سوريا ولبنان بهذا السوء .. ؟

اين شبابنا اين ديننا .. ؟


تساؤلات جالت في خاطري... اتعبتني.. فهل يستطيع احد ان يريحني بالإجابه .. ؟




من مواضيعي :
  #2  
قديم 29/09/2005, 10:41 AM
صورة لـ هبلة
هبلة
مُشــارك
 
هو صح في ناس ترتكب الفواحش وهذا ما بس في الخليج في كل مكان

وبعدين الكاتب ما من حقه يقول الخليجيون يدخلوا الجنة او لا ليش هو يعلم الغيب!!

وبعدين هذا فيه تعميم على كل الخليجين وهذا فيه ظلم لانه كلنا نعرف انه مثل مافي الطالح في الخليج في الصالح بعد


الله يسامحه على هالمقال بس المفروض ما يكتب مثل هالمقالات لانه فيها ظلم لكل الخليجين

تسلم خيووو ع الموضوع



  #3  
قديم 29/09/2005, 11:22 AM
صورة لـ shadow
shadow
هــادف
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى shadow إرسال رسالة عبر Yahoo إلى shadow
كل الاجناس ترتكب الاخطاء ...
ولكن مو من حجه يعمم ..
فينا الي تاه بملذات الدنيا
وفينا الخير ...
هذا حال كل أجناس العالم ..
وربي يسامحه على الي كتبه .

أشكرك ع الموضوع .



من مواضيعي :
  #4  
قديم 29/09/2005, 06:00 PM
صورة لـ الرحال
الرحال
مُجتهـد
 
كما في خلجيين فاسدين
في خلجيين متماسكيين بدينهم
كما يقول المثل: الناس اجنااس



من مواضيعي :
  #5  
قديم 30/09/2005, 01:28 PM
صورة لـ فارس بلا جواد
فارس بلا جواد
وفــي
 
سلم لم


كيفك اخي موضوع حلو


بس جبت اخبركم مافي دولة مافيها عله يعني ما يجي هذا المصري ويقول الشعب الخليجي ما يدخلو الجنة
ما وصف في مقالة البعض لا قال الشعب بالكامل
اولا الشعب الخليجي والحمدالله ونشكر ربنا على كل حال اقل منهم ومن تعبثهم في الدين
وثانيآ انا لا اريد اذكر اعياب الناس بس حبيت اوضح لكم معلومة بسيطة يعني
والثالثآ هذا الشخص الي كتب عن المقالة سائق تكسي يعني اكثر زور يعني السياح بيكونو من بطقة المرهقين ما بيكونو من طبقة العوائل وما شابها ذالك

ورأبعآ واخيرآ الله يهدي الشعب العربي كل دولة تضحك على الدولة الثانية
واخوننا المسلمين يتقاتلو بعضهم البعض مقابل المال

ونحنو جالسن نناقش قضية ضياع ابنانا؟؟؟...









اشكرك يا أخي على كل حال



من مواضيعي :
  #6  
قديم 30/09/2005, 11:32 PM
صورة لـ ابن الحسين
ابن الحسين
ودود
 
اخي الكريم عماني اس اس تحية طيبة مني لك
هذا الاخ ياللي كاتب هذا المقال في الجريده كما قلت بانه شخص مصري
وذكر با الخلييجيين لا يدخلون الجنه فاذا كانت النار والجنه بيده فليحكم على الشعب المصري كله بالنار
والسبب في اخذهم للرشوات والنصب والاحتيال والابتزازعلى عباد الله وهز وسط البنات في الكبريهات المصريه والدليل على ذلك افلامهم ومسلسلاتهم
اللتي تتكلم عن واقع حالهم فاذا كانت هناك فئة من الخلييجيين سيئين فهم اللذين بافلامهم علموا اولادنا الوقاحه وقلة الادب وسهلوا لهم طريق الرزيله وهم اللذين يديثون على اكثر العاهرات اجلكم الله فهذا ليس بالدليل القاطع على ان كل الخليجيين سيئين ولكن الكلام في هذا الموضوع طويل جدا وهناك مثل يقال عند الخلييجيين ( كل من يرى الناس في عين طبعه ) والمعنى بان هذا الاخ عينه متعوده تشوف الناس الحثالى اللي مثله فيحسب ان الناس كلهم مثل ما شافت عينه وعسى الله يغفر لنا جميعا ولا تزر وازرة وزره اخرى



من مواضيعي :
  #7  
قديم 01/10/2005, 07:44 PM
صورة لـ LORD of RINGS
LORD of RINGS
مُشــارك
 
أووياااا

الحمدولله انا ماخليجي
يعني جميعوكم في النار ؟؟؟؟

((زنجار وبس ))

بوومبااااا



من مواضيعي :
موضوع مغلق

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
الجنه Alzyzfoon إسلاميات 7 29/09/2009 04:00 PM
اسماء الجنه واسماء النار الصمت ميزتي إسلاميات 9 29/09/2009 02:59 AM
اذكى الشعوب نحن الخليجيون.. الفارس الاخير ترويح القلوب 4 22/02/2008 03:31 PM
الجنه نعيم ليس له اخر ×Dead G!rl× إسلاميات 6 26/08/2007 06:53 AM
أنى أهل الجنه مكانة الحبوبه إسلاميات 6 25/06/2005 05:38 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات