عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > طيور وحيوانات
طيور وحيوانات كل ما يتعلق بعالم الحيوانات والطيور, طيور الزينة, طيور الحمام, طيور الكناري, صور طيور, حيوانات مفترسة, حيوانات مضحكة, صور حيوانات, حيوانات الغابة, أسماك, وحيوانات بحرية

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 01/04/2011, 12:32 AM
صورة لـ هدوء انثى
هدوء انثى
سبحان من {علقك} فيني و {علقني} فيك ..
 
خايف صور بعض الحيوانات وهي نايمه




الله عليهم طقم نايمين مع بعض



يادينه ياناس يهبّل
ياحنّين لايكثر



لاحظوا مقفّل اذانيه
مايبي إزعاج



بعض الناس ماترتاح إلا بالنوم
في وضعيه غريبه


هذا تقول مدعووس


هذولي أحسهم متشنجين لاحظوا
أياديهم ورجولهم كيف بس



هذولي مبرّدين



هذا أحسّه كذاب ما أدري
لييش خواف



أحس البراءهـ كلها في هالقرد



حتّى هذا زي خوينا اللي فوق أحسّه
كذاب مدري ليش



هذا مطبّق المثل اللي يقول
(كلن ينام على الجنب اللي يريحه)






من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #2  
قديم 01/04/2011, 08:01 AM
صورة لـ جميلة فوق السحاب
جميلة فوق السحاب
ودود
 
: بعض الحيوانات وهي نايمه

شكرا هدوء صور جميلة
نوم العوافي



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #4  
قديم 01/04/2011, 02:17 PM
صورة لـ هدوء انثى
هدوء انثى
سبحان من {علقك} فيني و {علقني} فيك ..
 
: بعض الحيوانات وهي نايمه

إقتباس
 مشاهدة المشاركة اقتباس من مشاركة جميلة فوق السحاب
شكرا هدوء صور جميلة


نوم العوافي

الله يعافيك ياااااااااااااااااااااااااارب



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #5  
قديم 01/04/2011, 02:19 PM
صورة لـ هدوء انثى
هدوء انثى
سبحان من {علقك} فيني و {علقني} فيك ..
 
: بعض الحيوانات وهي نايمه

إقتباس
 مشاهدة المشاركة اقتباس من مشاركة استبرق
شكرا

شكلهم لذيذ

بلاش استبرق نويتي تاكليهم



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #6  
قديم 02/04/2011, 03:03 PM
الصمت ميزتي
نوmـي
 
: بعض الحيوانات وهي نايمه

احلى شي العصاافييير اشكالهم كيوووت ^^

تسلمين ع الموضوع



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #7  
قديم 02/04/2011, 06:18 PM
صورة لـ هدوء انثى
هدوء انثى
سبحان من {علقك} فيني و {علقني} فيك ..
 
: بعض الحيوانات وهي نايمه




من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #10  
قديم 03/04/2011, 12:31 AM
صورة لـ هدوء انثى
هدوء انثى
سبحان من {علقك} فيني و {علقني} فيك ..
 
: بعض الحيوانات وهي نايمه




من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #11  
قديم 08/04/2011, 07:23 PM
صورة لـ fatenfouad
fatenfouad
ودود
 
: بعض الحيوانات وهي نايمه

مشكورة أختى على الصور الرائعة خصوصا صور القطط والعصافير لانى بحبهم بجنون



وهذه صور لقطط نائمة






























من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #12  
قديم 09/04/2011, 12:46 AM
صورة لـ هدوء انثى
هدوء انثى
سبحان من {علقك} فيني و {علقني} فيك ..
 
: بعض الحيوانات وهي نايمه

زاد الموضوع حلا بصورك حبيبتي تسلمين ع المرور



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #13  
قديم 09/04/2011, 10:45 PM
صورة لـ mimi
mimi
خليــل
 
: بعض الحيوانات وهي نايمه

مشكوووووووووورة حبيبتي كتييييييير لابداعك انا اموت في الحيوانات والحين حفظتهم كلهم



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #14  
قديم 10/04/2011, 12:51 AM
صورة لـ هدوء انثى
هدوء انثى
سبحان من {علقك} فيني و {علقني} فيك ..
 
: بعض الحيوانات وهي نايمه




من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

نقل الموضوع إلى:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
امومة الحيوانات والطيور fatenfouad طيور وحيوانات 5 22/01/2014 02:08 PM
طرائف الحيوانات متجدد حسام الحق طيور وحيوانات 79 19/08/2012 06:38 PM
معلومات غريبه عن بعض الحيوانات pcac كنز المعرفة والبحوث 3 31/01/2011 02:41 AM
كيف تعيش الحيوانات .. الفارس الاخير كنز المعرفة والبحوث 2 07/06/2008 10:25 AM
حديقة الحيوانات p!nk g!rl ترويح القلوب 34 03/02/2007 10:34 AM

vBulletin ©2000 - 2014
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات