عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > موضوعات عامة
موضوعات عامة المواضيع التي لاتشملها أقسام المنتدى

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 15/08/2010, 03:07 AM
صورة لـ عمرم
عمرم
مسافر
مسافر
 
ناقش اللي بعدكـ بسؤال..!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

كيف حالكم اخوتي واخواتي في الله ؟؟؟... يا رب كلكم تمام التمام ...




هذه الفكرة اعجبتني ... واحببت ان تكون في ملتقانا الرائع ... وواتمنى ان تعجبكم ... والجميع يتفاعل معنا ...



الموضوع باختصار هو::

نطرح سؤال نقاشي ... قابل للنقاش ..

كل عضو يدخل يجيب على السؤال ... الذي طرحه العضو الذي قبله ويكتب سؤال للبعده ...




من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #2  
قديم 15/08/2010, 03:12 AM
صورة لـ عمرم
عمرم
مسافر
مسافر
 
: ناقش اللي بعدكـ بسؤال..!

سابدا سوالى هو .... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي اخواتي في الله سوألي هو ماذا تتمنى لمنتداك عمانيات وماذا تنصح أعضائه؟؟



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #3  
قديم 15/08/2010, 05:01 PM
صورة لـ mimi
mimi
خليــل
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا اله الا الله الحمد لله ولا حول ولا قوة الا بالله
 
: ناقش اللي بعدكـ بسؤال..!

امممممممم انا انصحهم انهم يكثروووووون من تواجدهم وعند قرائتهم لاي موضووووووع لازم يحطوووووون ردود كثيرة مو بس يقرئونها ويخرجووووون عشاااان يشجعووووون صاحب الموضووووع وشكرا لك اخي موضووووووع يجنن وانا اتمنى لهاد المنتدى دوام التقدم باعضائه



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #4  
قديم 15/08/2010, 05:36 PM
صورة لـ عمرم
عمرم
مسافر
مسافر
 
: ناقش اللي بعدكـ بسؤال..!

مشكوره ميمى بس حطى سوالك. ناقش الى بعدك با سوال



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #5  
قديم 16/08/2010, 01:18 AM
صورة لـ mimi
mimi
خليــل
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا اله الا الله الحمد لله ولا حول ولا قوة الا بالله
 
: ناقش اللي بعدكـ بسؤال..!

ااااااااااه والله نسيت اعذرني الصيام هلكني ههههههههههههههه امممممممممممم طيب لو صديق او صديقتك كنت تحاولين تنصحيها انها تبتعد عن بنت لسبب معين بس هي تخدعك وتروح تخبر البنت الي قلتيلها تبتعد عنها شو تكووووون ردت فعلكم وشكرا لك اخي للموضوووووووع الاكتر من الرائع



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #6  
قديم 16/08/2010, 05:34 AM
صورة لـ همسة مشاعر
همسة مشاعر
اميرة الكلمات و المشاعر
 
: ناقش اللي بعدكـ بسؤال..!

بسم الله ما شاء الله فكره أكثر من رائعه
وبالنسبه لسؤالي هو ((( ماذا تفعل اذا رأيت أحد والديك يخطىء بالكلام في حق احد آخر هل توضح له ام تخشى ان يغضب منك وخصوصا" اذا كان غير متعلم وقد يفهم كلامك خطأ )))

أريد اجابه بصراحه مش نص نص


ها يا حلوين الي بعده



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #7  
قديم 16/08/2010, 05:45 AM
صورة لـ همسة مشاعر
همسة مشاعر
اميرة الكلمات و المشاعر
 
: ناقش اللي بعدكـ بسؤال..!

هو انا سؤالي صعب ولا ايه يا جماعه ايه محدش ناوي يرد

ولا كله نايم شكلكم نايمين ماشى انا بكره مستنيا الاجابه



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #8  
قديم 16/08/2010, 08:40 AM
صورة لـ همسة مشاعر
همسة مشاعر
اميرة الكلمات و المشاعر
 
: ناقش اللي بعدكـ بسؤال..!

أرجو المعذره يا اخي والله يعني أحيانا" يشتغل الزهايمر
بس من حلاوة الفكره رديت عليها ونسيت اجاوب على سؤال القطه الحلوه ميمي
اجابتي هي والله بأمانه معنديش مزايده على اخلاق صديقاتي لأنه وكما يقول المثل
(( الصاحب ساحب )) معنديش استعداد ان اي حد يسحبني الى ما اكره واحمد الله
انني ممن لا يخشون في الحق لومة لائم كما رباني والديا
وقد حدث هذا الموقف معي وكان ردة فعلي اني في وجه البنت موضوع الكلام قلتلها
انتي فيكي كذا و كذا و كذا والثانيه قطعت معاها مشوار الصداقه
وسؤال هو ((( ماذا تفعل اذا رأيت أحد والديك يخطىء بالكلام في حق احد آخر هل توضح له . ام تخشى ان يغضب منك وخصوصا" اذا كان غير متعلم وقد يفهم كلامك خطأ ؟؟ )))
وأنا أسفه على الاطاله



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #9  
قديم 18/08/2010, 03:48 AM
صورة لـ mimi
mimi
خليــل
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا اله الا الله الحمد لله ولا حول ولا قوة الا بالله
 
: ناقش اللي بعدكـ بسؤال..!

تسلمييييييييين يا ياسمين على تعليقك الجميل اما جوابي انو اكييييييييييد احاول معاهم بالهداوة لحتى يفهمووووووون بس لازم ما اياس وبعديييييين هاد واجبي تجاههم ادا ما عرفو اني اساعدهم ومنورة يا ياسميييييييين



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #10  
قديم 18/08/2010, 03:55 AM
صورة لـ mimi
mimi
خليــل
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا اله الا الله الحمد لله ولا حول ولا قوة الا بالله
 
: ناقش اللي بعدكـ بسؤال..!

غدا احط سؤالي



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #11  
قديم 22/08/2010, 08:34 PM
صورة لـ عمرم
عمرم
مسافر
مسافر
 
: ناقش اللي بعدكـ بسؤال..!

إقتباس
 مشاهدة المشاركة اقتباس من مشاركة mimi
غدا احط سؤالي

سأبدأ.......
سؤالي هو....

ما رأيك بالحياة؟؟؟



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #12  
قديم 25/08/2010, 03:50 PM
صورة لـ عاشقة الاحمر
عاشقة الاحمر
مُجتهـد
 
: ناقش اللي بعدكـ بسؤال..!

الحياة جميلة بعض الاحيان
سوالي كم مره صار لك موقف
حتى ألحين في بالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #13  
قديم 26/08/2010, 07:23 AM
صورة لـ همسة مشاعر
همسة مشاعر
اميرة الكلمات و المشاعر
 
: ناقش اللي بعدكـ بسؤال..!

الموقف (لن انسى لحظة ما شوفت وجه ابنتي بعد الولاده مباشرة" )
وسؤالي هو : ناوي تختم القرآن قبل شهر رمضان ما يخلص ؟



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #15  
قديم 27/08/2010, 05:27 AM
صورة لـ عمرم
عمرم
مسافر
مسافر
 
: ناقش اللي بعدكـ بسؤال..!

شكرا على المشاركات. سوالى هو
_لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟



من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
ورط اللي بعدك بسؤال هى هى هى hema ترويح القلوب 71 21/03/2011 01:26 AM
ناقش العضو اللى بعدك ................. توتـــــــــــه قضايا المجتمع وحقوق الإنسان 4 13/03/2011 10:58 AM
العضو اللي تريده جنبك والعضو اللي ترفسه>>>لعبة حلوووة<<< الحلوة ترويح القلوب 161 06/03/2011 01:22 PM
يكشف لك من اللي بيتجسس عليك ومكان الملف اللي زارعه راعي الشلات كمبيوتر وانترنت 0 13/05/2009 04:27 PM
ناقش العضو اللي بعدك بسؤال ؟؟ خليك صريح sandra موضوعات عامة 4 03/08/2008 10:01 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات