عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > شعر و أدب
شعر و أدب واحة من الخيال والحقيقة ونشر المشاعر النبيلة الهـادفة من شعر وخواطر وروايات

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 22/04/2010, 05:33 PM
صورة لـ naswm
naswm
نشيـط
 
خلطات زيادة الوزن

زيادة الوزن خلال شهر ، زيادة الوزن خلال شهر ، زيادة الوزن خلال شهر ، زيادة الوزن خلال شهر

مضمونه طبيا و مجربه وفعاله
بشرط ان لاتكون النحافه بسبب عارض طبي


اولا (إجباري)
حبوب تباع في الصيدليه فاتحه للشهيه اسمها Cypro Vita مكونه من فيتامينات وفاتح شهيه
(( مع ملاحظه انها غير موجوده للأسف في المملكه لا اعلم السبب . الموجود هو بديل اسمه موسيغور ولكن لا أنصح فيه لأنه ممنوع عندنا في الكويت والكويت متشدده في السماح ببيع الأدويه))

ثانيا (إختياري)
ممكمل غذائي (سوستاجين يوجد بنكهة الفانيليا او الكاكاو)


ثالثا (اختياري)
شراء ميزان الكتروني حتى تتابع التطور الملحوظ في زيادة الوزن الأمر الذي يساعد في رفع معنوياتك

رابعا ( اختياري)
معرفة الوزن المناسب لك تبعا لطولك وجنسك حتى لا تصاب بزيادة الوزن


الطريقه

تأخذ حبه قبل كل وجبه من الوجبات الثلاث بنص ساعه مع ملاحظه أن في اول ثلاث أيام ستصاب بنعاس ونوم ثقيل وذلك لأن فاتح الشهيه يحتوي على مضادات للهستامين (كما هو حال أدويه الحساسيه)
ولكن بعد ذلك سيتعود عليها الجسم

ويشرب المكمل الغذائي حسب الرغبه

كما يقول المثل الشعبي

وهذا دواك وعلى الله شفاك


تحياتي

والله أعلم




من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #3  
قديم 22/04/2010, 06:05 PM
صورة لـ semo
semo
ღ.¸¸.تسمو بالروح¸¸.ღ
 
: خلطات زيادة الوزن

بس يقولو سبب طبي
انا السبب اني ما أكل
وأبغا ازيد وزني
بس مأبغا حبوب وأشاء مهي طبيعيه
^__^



من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
افضل خلطات تبيض الجسم لدينا خلطات تبيض تتحدى ابر التبييض يوجدتجارب خلطات روائع الاسطوري تب ارامي إعلانات وتسويق 4 24/08/2016 12:18 AM
تخسيس الوزن – تخسيس الذراعين – طرق تثبيت الوزن ( د/ اشرف قورة ) رونا رانا إعلانات وتسويق 0 23/03/2016 05:01 PM
الحل السحري لمشكلة زيادة الوزن نورا نور إعلانات وتسويق 0 10/05/2014 02:09 PM
الحل السحري لمشكلة زيادة الوزن نورا نور إعلانات وتسويق 0 10/05/2014 02:07 PM
كيفية زيادة الوزن naswm ترويح القلوب 2 22/04/2010 05:14 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات