عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > حواء و أسرتها
حواء و أسرتها كل مايتعلق بشؤون المرأة و أسرتها. أسرارها النفسية، عناصرها، همومها، الطب, الزواج، الطفل والمراحل التثقيفية.

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 02/03/2010, 06:43 PM
صورة لـ زهرة الاسلام
زهرة الاسلام
هــادف
انثى خيالية
 
دمو ع المراه وسيلة دفاع تقهر جبروت الرجال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم ومساكم عسل



"دمو ع المراه وسيلة دفاع تقهر جبروت الرجال"











اذا كان الرجل قوي البنية و الشخصية.

.و اذا كان يتمتع بشجاعة هرقل

و صبر ايوب

و حكمة لقمان..

فهو لن يستطيع الصمود امام دموع حواء
...

فالبعض اعتبرها نهر يغرق فيه امهر السباحين..و البعض اعتبرها اعظم وسيلة تمتلكها المراه

للهجوم على الرجل..و البعض الاخر اعتبرها كدموع التماسيح كلها تمثيل..

و للفلاسفة اقوال كثيرة عن دموع المراه تعكس تجاربهم معها و اعتقاداتهم عنها...من تلك الاقوال..

***تستطيع الشمس ان تجفف مياه المحيط...لكنها لا تستطيع ان تجفف دموع المراه.( سقراط).

***لكي تنجح مع المراه..اذا تبسمت لك فكن شمعة تذوب...و اذا بكت فكن صخرة لا تلين.( انيس منصور).

***اروع ابتسامة وراء الغيوم..ابتسامة تشق طريقها بين دموع المراه.(اللورد بايرون).

***في البدء امسك الله بوردة و يمامة و افعى و بعض العسل و تفاحة و بعض الطين و الشوك و عجنها جميعا بدموع التماسيح...فكانت المراة.(حكمة هندية).

***نظرة المراة اقوى قانون..و دموعها اصدق برهان.( سافييل).

***تبتسم المراة عندما تستطيع و لكنها تبكي عندما تريد.(بيسون).

***لاتخدعك دموع المراه..فقد دربت عينيها على البكاء.( الكسندر دوماس).

***المراه لا تكون قويه الا عندما تتسلح بدموعها.( الفرد دوفينييه).

وماذا ترون في دموع المراة((((((ضعف ؟؟؟؟ مكر)))))

السؤال الان موجهه الى شباب المنتدى ماذا ترون انتم في دموع المراه ضعف ام مكر؟

لكم ودي وردي وحبي




من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #2  
قديم 02/03/2010, 07:08 PM
صورة لـ malibd
malibd
مُتـواصل
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى malibd
: دمو ع المراه وسيلة دفاع تقهر جبروت الرجال

صح ماتقولين
ولكن هنك المثل القائل
لا تصدق دموع المره الا عندما تقطع البصل
هههههههههههههههههههههههه
يسلموووووووووووو يالغلا



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #3  
قديم 02/03/2010, 08:37 PM
صورة لـ زهرة الاسلام
زهرة الاسلام
هــادف
انثى خيالية
 
: دمو ع المراه وسيلة دفاع تقهر جبروت الرجال

إقتباس
 مشاهدة المشاركة اقتباس من مشاركة malibd
صح ماتقولين
ولكن هنك المثل القائل
لا تصدق دموع المره الا عندما تقطع البصل
هههههههههههههههههههههههه
يسلموووووووووووو يالغلا

ماشي ياأخي مشكور كتير
يسلمووووووووووووووو
:www.almakan.co.uk15: :www.almakan.co.uk15:



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #4  
قديم 02/03/2010, 08:55 PM
صورة لـ ربحي
ربحي
هــادف
ابو الهيتم
 
: دمو ع المراه وسيلة دفاع تقهر جبروت الرجال

اكثر دموع المراْة لتجعل من فريستها تتيه في دموعها
لاْنها كاللؤلؤ ثم تنقض على فريستها بالضربة القاضيه



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #5  
قديم 04/03/2010, 02:06 PM
صورة لـ زهرة الاسلام
زهرة الاسلام
هــادف
انثى خيالية
 
: دمو ع المراه وسيلة دفاع تقهر جبروت الرجال

إقتباس
 مشاهدة المشاركة اقتباس من مشاركة ربحي
اكثر دموع المراْة لتجعل من فريستها تتيه في دموعها
لاْنها كاللؤلؤ ثم تنقض على فريستها بالضربة القاضيه

ههههههههههههههههههههههههه مشكور أخي



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #7  
قديم 13/03/2010, 04:13 PM
صورة لـ زهرة الاسلام
زهرة الاسلام
هــادف
انثى خيالية
 
: دمو ع المراه وسيلة دفاع تقهر جبروت الرجال

إقتباس
 مشاهدة المشاركة اقتباس من مشاركة طارق القلب
كلام جميل وحساس

مشكور مشكور وبسلمووووووووووو



من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
0534390138 شركه الجوهره .جلي الرخام بالرياض .جلي رخام الرياض .جلي وتلميع الرخام مسوق الكتروني s إعلانات وتسويق 0 07/05/2017 01:59 AM
دفاع جوي محلي الصنع.. حلم يتحقق بسوريا مشاعر حزيـنة منبر السياسة 0 02/07/2015 05:50 PM
دفاع الزوجة عن زوجها من أرقى الخصال.. الفارس الاخير حواء و أسرتها 6 12/05/2007 08:50 AM
مسجات تقهر البنات فارس بلا جواد جوال وقنوات 33 08/06/2005 12:56 PM
الصورة اللى تقهر العرب ست الحبايب موضوعات عامة 7 04/06/2005 10:17 AM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات