عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > قصص حقيقية
قصص حقيقية قصص يومية, قصص من المـاضي, قصيرة وطويلة

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 17/02/2009, 09:42 AM
الفارس الاخير
مُخلــص
 
الحب المستحيل رواية رومانسية خيالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي روايه قريتها وعجبتني مرره وحبيت تقرووها معايه
ولو عجبتكم بحطها على شكل اجزاء ولو ماعجبتكم بوقف..



(الحب المستحيل )


(رواية رومانسية خيالية )




في البداية هي رواية قريبة من الواقع لكنها صيغت بالخيال ورسم شخصيات خيالية

فيها رومانسية من جانب ومن جانب آخر يتخللها الحقد والكراهية .. ويبقى الحب المستحيل ... مستحيل






الفصل الأول



في داخل فيلا ابوهشام عائلته جالسة بالصالة ام هشام مع ولدينها هشام و راكان

هشام : يالله يمه متى راح نتفق على موعد الزواج ؟ ترانا مصخناها 3 شهور وحنا على هالحالة وحتى طلعات محروم منها الصراحة انا طفشت قدموا الزواج احسن
ام هشام : أي والله وانا اقول بعد بس عمك اهو اللي معاند مايبغاك تطلع معه بنته وماشفتها الا بالملكة وبس ياحسرتي عليك ياوليدي

بو هشام عدل جلستة وحط رجل على رجل : طيب وهذا هو يكلمها ويدق عليها كل يوم
هشام : لا اله الا الله هذي ومناشبيني عليها بعد

راكان بعد ماوطى صوت التلفزيون : هههههههههههههه الله يعينك ياخوي اقول وشرايك تدق عليها وتحدد انت معها موعد الزواج ..
هشام : والله ماخليت قلت لها بس هي تقول اتفق مع اهلي تقول انا ادرس والزواج ماتبغاه الا بالعطلة
ام هشام : كيفك انت معها ؟؟ العطلة ماباقي لا شي .. انا بكلم خالتك وراح نتفق عالأقل علشان الحجز الفندق و تجهيزاتنا حنا وخواتك ..
راكان : عاد رنيم ـ وشوق يبغا لهم سنة كاملة يجهزوا نفسهم ماشفت انا ابرد منهم ..


::::::::::::::::::::::::::::

اما هالجانب جانب البنات وصداقة حقيقية بين البنات ..

لميس : الو هلا ريناد كيفك ؟
ريناد : هلا بالنور كله انتي كيفك ؟
لميس : والله بخير بس وشفيك اليوم غايبة ؟؟
ريناد: والله تعبانة شوية وحبيت ارتاح بالبيت
لميس : تعب ولا لعب ههههههههه
ريناد بجدية : لا تعب من جد
لميس : ايواا أي خلاص السنة ثالث مانبغا نتلعب
ريناد : هههههههه أي والله السنة الماضية لعبنا ليمن قلنا بس
لميس : المهم سلامات اصلا واضح صوتك راايح والله
ريناد: ايوااا ها كيف ابو الهش معك ؟
لميس : آهـ قلتي لي ابو الهش والله ماعنده الا سالفة الزواج هههههههههه
ريناد : ههههههههه أي من حقه الولد طفش اطلعي معه لا يشوف غيرك
لميس : والله ماهو كيفي والا انا ودي من زمااااااااااان ( تنهدت بقووهـ ) الله يهدي ابوي بس
ريناد : الله يهنيكم يارب
ام عبدالله تنادي ريناد << ريناد ياريناد افتحي ..
ريناد : اوكي لمووو خالتي تناديني اخليك انا هالحين طيب
لميس : اوكي باي

ريناد : باي
سكرت جوالها وراحت تفتح الباب ,,

ريناد :هلا خالتي حياك ..
ام عبدالله : ها بتروحين معنا السوق ولا تعبانة ...
ريناد :لا خالتي ماني رايحة ومثل ماقلتي انا تعبانة وودي انام شوي
ام عبدالله : ( احسن ) على راحتك انا رايحة مع اختك ندى
ندى دخلت عليهم ... وعاقدة حواجبها
ندى : كأني سمعت اسمي خير ؟؟
ريناد : اقول ندو ماني رايحة السوق معكم .. بس لاتنسين اللي قلت لك اشتريه طيب
ام عبدالله : مانتي رايحة وتبغينها تشتري لك لا ليمن تروحين معنا يوم ثاني اشتري اللي تبغي
ريناد انحرجت مررره ونزلت راسها : طيب
ندى غمزت لريناد : والله ؟؟ منتي رايحة لا ياعيوني ماني جايبة لك شي !!
ريناد <<< رقيقة وحساسة مرررهـ )ردت بهدوء : اوكي خلاص لاتشترين لي شي يمكن اروح بكره و اشـ ....
ندى قاطعتها وقربت منها / فديت الدلوعة انا (حطت ايدها على ظهرها )ولا يهمك انتي آمري تدللي كم رنوود عندي ؟ !!
ام عبدالله : ياندى خلاص قالت لك بكره بتروح (وقفت واتوجهت للباب ) يالله بسرعة لا نتأخر روحي اجهزي
ندى : (بصوت عالي ) لسا عبدالله اخوي ماجا ؟
ام عبدالله : هو قال راح يدق ليمن يجي ونطلع ..
ندى : اوكي جاية .. (وقفت وقبل لاتطلع ) : رنوود بيبي (هذا لقب ريناد ههههههههه هي مثل البيبي براءة ووجها طفولي ) ارتاحي وان ماتحسنتي راح اوديك المستشفى طيب ../ وطلعت .. من الغرفة

ريناد بعد ماطلعوا راحت انسدحت عالسرير وتنهدت (آآآآآهـ ياماما وينك تركتيني وانا بأمس الحاجة لك )


::::::::::::::::::::::::::::


ندى تكلم امهااا : ماما وش ذا الكلام اللي قلتيه لريناد ؟
ام عبدالله : أي كلام ؟ وانا وشقلت ؟؟
ندى : ماما انتي ماتعرفين ان ريناد حساسة من اول مادخلت هالبيت بعد وفاة امها الله يرحمها وانتي تعاملينها كذا بقساوة .. (مسكت ايد امها ) حني عليها شويه عوضيها عن حنان امها
ام عبدالله : افففف عليك ياندى ماسويت لها شي ؟ كلمة كلمتين قلتي حني عليها !! انا ماادري وش حصل ابوك من امها جابت له هالبنت ( تهز راسها ) وراحت !!
ندى : (بصوت عالي ) ماما قولي الله يرحمها مهما يكون هذي زوجة بابا وثانيا انا وريناد اكثر من خوات .. و ..
ام عبدالله : اسكتي هذا اخوك دق يالله نطلع وبس بلا هذره زايدهـ

::::::::::::::::::::::::::::


رنيم : شوق وشرايك بهالموديل ؟؟ (رافعة مجلة ازياء وتوريها لأختها )
شوق : لزواج هشاااااام ؟؟
رنيم : وش رايك يعني لزواجك هههههههه
شوق : (عقدت مابين حواجبها) امممممممم مو حلوو
: بالعكس يجنن الصراحة ماعندكم ذووق اباافصل مثله
شوق : دامه عاجبك ليه توريني اياه وتاخذي رايي ؟
رنيم : .... ( تتصفح بين هالمجلات المكدسة عالطاولة ومو معطتها وجه )
شوق : انا رايحة لأخوي راكان اقوله يطلعني قبل المغرب .. وشرايك تطلعي معي ؟
رنيم : على وين انشالله ؟
شوق : اممممممممم والله بشوف اول خليه بس يوافق يطلعنا
رنيم : ماني طالعة عارفة راكان ماراح يطلعنا
شوق :أيــــــــا الدبة انشالله بس يوافق واطلع معه واحرك ههههههه يالدبه
رنيم : الا محترررررهـ من جسمي انتي !( رنيم جسمها حلوو كثير وانحف من شوق واجمل منها )
شوق : انا بشترك في نادي وبسوي سبورت وبطلع انحف منك واحلى بعد
رنيم : ههههههههههههه انحف ممكن بس احلى ماتوقع ههههههههههه
شوق : اقول بلا غرووور يا رنوووم
رنيم : (تتنهد ) يحق لي


::::::::::::::::::::::::::::


وبغرفة راكان ..

راكان (بأستهزاء ): ايش ايش ؟؟ وينت تبغين تروحين ؟ ماسمعت !!!
شوق ) تتمسكن ) : تكفى عاااااااد ودني السوق طفشانة مررررره
راكان : والسواق وينه فيه ؟
شوق : لا مااحب اطلع مع السواق وثانيا السواق راح يوصل امي بيت عمي
راكان : شوفي انا اكره ماعندي السوق وخرابيطكم يالبنات
شوق : والله بس نتمشى اباغير جوو نشرب كافي شي ..
راكان : واللي بيغير جو يروح السووق
شوق : بلاك مادريت هالأيام اصلا التمشيات بس في المجمعات ومن مطعم لمطعم
راكان : هههههههههههه من جدك انتي والله ناس فااضيه .. المهم بلا هذره انا بيمرني واحد من الشباب
شوق : لاتقول عميد كل شوي وراز وجهه عندنا
راكان : مالك دخل وثانيا اسمه عمااااااااااااااد روحي لغرفتك وانتي ساكتة وسكري الباب وراك ..
شوق : توجهت للباب : افففففف ياربي طفشاااااااانة
راكان : شوااقه اوعدك لفضيت اطلعك طيب
شوق : يابعدي والله هذا راكان اللي اعرفه
راكان : ( بأبتسامة ) : اووكي سكري الباب


::::::::::::::::::::::::::::


ريناد متكية عالسرير ومقهووره من داخل وماسكة صورة امها ( آهـ ياماما وينك عني
تدرين ان بابا بعد مارحتي ماهوداري عني ابد وخالتي ام عبدالله كل شويه وتجرح فيني
والله طفشت من كل حاجة .. ماما ليه تركتيني لوحدي .. خذيني معك بلييييييييز ) نزلت
دموعها على خودها الناعمة وغمضت عيونها العسلية وناامت ,,

(( ريناد كانت امها كل شي بحياتها وكل حاجة كانت تقول لها وتستشيرها فيه واي حاجة
تطلبها ماتردها كانت دلووعة من امهااا ولأن جمالها طفولي يخلي امها تدللها وتعاملها
كأنها طفلة بريئة وتعوضها عن غياب ابوها اللي كان وقته مقضيه اكثر عند زوجته الأولى ام عبدالله .. ))

::::::::::::::::::::::::::::


ام هشام مع ام عصام ::

ام هشام / ها ياام عصام خلينا نتفق على موعد الزواج ؟؟ ولدي مستعجل يبغى يتزوج ويسافر تعرفين هو عنده بعثه لأمريكا ..
ام عصام : لا تذكريني ... هذي آخر العنقوود .. والله ابكي هالحين ماودي افارقها
ام هشام : اذكري ربك يعني انا اللي ودي افارق هشام هم اهو ولدي الكبير والسند لي ولأخوانة الله يحفظهم انشالله
ام عصام : ان شالله .. والزواج مافيه الا بالآجازة تعرفين بنتي آخر سنة لها بالثانوية ومانبغى نخرب عليها ابد
ام هشام : وحنا نقول بعد ببداية الأجازة يكون الزواج يعني على شهر جمادى ثاني وراح نشوف اليوم المناسب


::::::::::::::::::::::::::::


دخلت عليهم لميس وبدلع : اووهـ خالتو هنااا : هلا والله كيفك وكيف عمي ..
ام هشام : بخير ربي يسلمك .. كيفك انتي بالدراسة
لميس : الحمد لله( تتلفت يمين ويسار ) وين شواقه ورنووما ؟؟ ماجاو معك ؟؟
ام هشام : لا انا جاية بلحالي البنات خليهم يذاكروون احسن لهم ههههههههه
لميس : هههههههه اجل وانا رايحة اذاكر بعد
ام عصام : لميس زواجكم شهر جمادى خلاص
لميس : هــــا ( صار وجهها احمر ) طيب انا مايمديني اجهز يبغالي عالأقل شهر اجهز قبل الموعد وانا هالحين مااقدر آخر سنة هذي مو لعبة
ام عصام : بشويش علييييينا ترى في مجال انشالله زواجك جمادى ثاني مو اول
لميس ( قمــــــــة الأحراج ) اهااااااااا
ام عصام وام هشام / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام هشام : اقول لمووو دقي على هشام يمرني الحين و السواق راح شكله
لميس : طيب خالتووو وطلعت برى بالحديقة تكلمه


::::::::::::::::::::::::::::


لميس / هلا هشوووم
هشام / ياهلا والله هلا بقلبي والله
لميس / كيفك . ؟
هشام / بخير بس مشتاااااااااااق لك مررررررررررره
لميس : ( وانا اكثرررر والله ) : تشتاق لك العافيه
هشام (بخبث ) : بس العافيه اللي تشتاق لي ؟؟
لميس / (وجهها قلب احممر وبصوت واطي ) اممم وانا بعد اشتقت لك
هشام : اموووووووووت بالحياوية انا والله ماادري متى نتزوج واشوفك
لميس : هانت كلها كم شهر بس واكون جنبك
هشام : خلاص قررتوا جمادى ثاني
لميس : ايواا خلاص اتفقوا
هشام : اهم شي عمي ؟
لميس : ههههههههههههههه ايوه هو قال لأمي جمادى ثاني الزواج احسن ببداية الأجازة
هشام : أي مو يعاند مثل كل مرره حنا بالموت ملكنا بعد
لميس : ههههههههههه أي والله ابوي يعااند مرره زين مخليني اكلمك
هشام : أي والله اصلا تدرين لو رافض اكلمك كان ادور لي وحدة ثانية احسن لي
لميس : ايييييييييش ؟ وش قلت ؟؟ ( ماادري اجي لك اذبحك هالحين )
هشام : ههههههههههه امزح معك والله لو يجبون لي هيفاء وهبي ماابغاك الا انتي
لميس : وع مابغيت الا هيفاااا مااحبهااااااااااااااااا
هشام : هههههههههههههههههههههه
لميس : ( فديت هالضحكة )

ام عصام تطل من الباب الرئيسي / ها لموووسا وش سويتي بيجي الحين هشام خالتك مستعجلة تقول !!
لميس (التفتت لأمها ) : وبصوت عالي أي لحظة ماما جاية
لميس : هشام نسيت اقولك خالتي تبغاك تمرها هالحين
هشام : لعيوونك اترك اللي في ايدي واجي واالله
لميس : تسلم لي عيوونك والله


::::::::::::::::::::::::::::








نهاية الفصل الاول

القصه جميله بس طويله جدا..




من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #2  
قديم 17/02/2009, 02:45 PM
شريره بنظرهم
نشيـط
 
: الحب المستحيل رواية رومانسية خيالية

أحب القصص

كمل وبعدييييييييين

انتظر وأنا مخليه ايدي ع خدي....



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #3  
قديم 17/02/2009, 04:00 PM
الفارس الاخير
مُخلــص
 
: الحب المستحيل رواية رومانسية خيالية

إقتباس
 مشاهدة المشاركة اقتباس من مشاركة شريره بنظرهم
أحب القصص

كمل وبعدييييييييين

انتظر وأنا مخليه ايدي ع خدي....



حاضرين شريره بنظرهم ،، يسلموا ،، يعني القصه حلوه ،، ولا موحلوه ،، علشان اكملها يعني..



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #4  
قديم 17/02/2009, 07:21 PM
شريره بنظرهم
نشيـط
 
: الحب المستحيل رواية رومانسية خيالية

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد حلوه



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #5  
قديم 18/02/2009, 07:30 AM
الفارس الاخير
مُخلــص
 
- الفصل الثااني ::

الفصل الثااني


راكان مع صاحبه عماد بمجس الرجال /

راكان وعماد : هههههههههههههههههههههههههههه

عماد : والله قهرتني خليتها تولي ومشيت
راكان : انت ماتترك سوالفك وخرابيطك هذي ؟
عماد : لا خلنا ننبسط بهالدنيا وش وراانا
راكان : ههههههههه انت ماوراك شي بس انا وراي الباب
عماد : انت وراك الباب وانا وراي النافذه ههههههههههههه (( بدوا يستهبلوووووووووووووون ))
راكان : هههههههههه شفت الدكتور اليوم يوم طاااح خخخخخخخخ
عماد : احسن والله يستاهل والله كل شوي ( يقلد صوته الخشن ) اسكت انت معه
راكان : هههههههههههههه بصراحة انت مصختها معه
عماد : يولي ماعلي منه خليه يسوي اللي يبغا
راكان : الله انت مو هامك شي ابدددد .. الا هالماصخ فصول ماجا ؟؟
عماد : ماادري عنه قوم بس نطلع احسن تأخرنااا
راكان : اووكي بس وين بنروح هالمره
عماد : ماعليك اظبطك مكان كله دلع ههههههههه بنات × بنااااااات
راكان : هذا اللي مقطع قلبك
عماد : هههههههههههه اسمع من يتكلم ماكأنك مطيح بالنت وهالماسنجر
راكان : احلف عااااااااد .. انا مااعندي خرابيط مثلك
عماد : أي هين



:::::::::::::::::::::::::::::::::

بالمجمع

ام عبدالله : اوووه ياندوو تعبت بروح انا اجلس بهالكراسي وانتي كملي
ندى : يالله هذا للي ماابغاه لو جاية مع ريووم احسن لي
ام عبدالله : امشي بس اجلسي معي ودقي على عبدالله
ندى : انا لا ويه وين اجلس .. شايفتني عجووز قدامك .. بروح اكمل شوبينغ وبعدين بدق عليه
ام عبدالله : احترمي نفسك اا معي الروماتيزيوم مو كبرت وعجزت
ندى : ( تهز راسه بالنفي ) امزح معك يالغالية ماكنت اقصد المهم انا رايحة اكمل قبل لا يسكرون للصلاة وراجعة على طول
ام عبدالله : انتبهي لنفسك ولا تتأخرين بسرعة
ندى : طيب ماما

اتجهت للمصعد تبغا روح للدور الثاني شافت 2 من الشباب طالعين من المصعد ( الأصنصير ) راكان .. وعماد

طلعوا ودخلت .. وضغطت 2 وتسكر الباب

عماد / ياحلاااااااااااتها تذبح
راكان / وانت شايفهااا علشان تحكم كلها اسود بأسود
عماد / تكفي بس عيووووونها وجسمها
راكان / ( بأستغراب ) امداك هالحين شفت عيونهاااااااااا
عماد / ههههههههههههههههههههه خبره افا عليك
راكان / هههههههههههههههه
عماد / وشرايك نروح فوق نشوفها وين
راكان / انا بس بشوف آخرتها معك

ودخلوا المصعد ثانيه

ندى طلعت من محل ورايحة لمحل ثاني ,, وهي تتمشى وبأيدها كيس انتبهت ان في حد يلاحقهاا بس طنشت وكملت .. ودخلت محل (نكست) ..
اختارت لها كم بلوزة وبناطيل وراحت تحاسب
المحاسب / حسابك 99 ريال
طلعت من محفظتها بطاقة الصراف عطت المحاسب واكتبت الباسورد وبعد لحظة اخذت الفاتورة والكيس وطلعت .. وعماد وراكان يتمشون ورااااااااااااااااها
راكان / اقول شييل عنها الأكياس وش كثررهم
عماد / هههههههههههه ياعيني بديت تفهم
راكان / احلف عااد .. شوف شكلها بتطيح مسخررررررررررررهـ ههههههههههههههه
عماد / انقلع بس
فجأة وتلتفت عليهم ندى / وبعدين معكم ؟؟ من جيت وانتم وراي ؟؟ وش تبوون ؟؟
راكان ارتبك وانحرررج
عماد / ياحلاتك وانتي معصبة !! (رفع صوته شوي ) والله بس كذا حنا نتمشى
ندى / ابعدوا عني لأجيب لكم الشرطه هالحين
راكان يمسك عماد من يده ,, امش وبلا مشاكل
عماد / يالجبان انتظر اوريك وش بسوي ؟!!
ندى عصبت ,, اخذت الجوال من شنطتها تبغا تدق على عبدالله : الحين اخليه يجيكم من تحت
عماد / لا بلاش اتصالات ياقمر .. بس الصراحة جوالك رهييييييييب يناسبك مررره
جوالها موتوريلا الفووشي
ناظرت فيه ( عماد اسمراني ومملوح وطويل وشعره كثيف لوابس ثوب ابيض ) وطالعته من تحت لفوق ليمن وصلت لعيونه ..
ندى / تهز راسها وبصوت وااطي :: وبعدين معك ؟؟
عماد : ارتبك كثيير بعد ماناظرته .. شوي الا هو مبتعد عنها بعد ماحركت مشاعر دفينه بقلبه ( ايا بنت اللذين طيرتي عقلي )
راكان / شبلاك انت ؟ (مسك يده بقووه ومشى ) وشفيك مفهي ؟؟
عماد / آآآهـ ياراكان احس اني حبيتها
راكان / ههههههههههههههههههههه ( التفت عليه ) من جدك انت ؟؟
عماد / ماشفتها اول ماناظرتي حسيت بأحساس غييير
راكان / بلا حكي فاضي ... انت اصلا كل يوم مع وحده
عماد / ( انفعل من كلامه وعصب رمى الجوال (الدمعة ) اللي كان بيده عالأرض بقووه ليمن انكسر )
راكان / اعصابك وشفيك ؟؟
عماد / بعد ماهدأ هذي غير هذي غير كل البنات اللي اعرفهم ياراكان هذي اللي كت ادور عليها من زمان .. (التفتت ورا )/ ابروح اتكلم معها ..
راكان / وين تعاااااال بتلم عليك الشرطه هالحين
تراجع عماد : طيب انا بنتظرها برى ليمن تطلع
راكان / اشك انك عاااااااااااااااقل الحين
عماد / انت وش عرفك ؟؟ عن اللي حاس فيه ( اموووت واعرف انتي من بنته ؟؟ )


:::::::::::::::::::::::::::::::::


ندى وهي نازلة من المصعد )ياربي يجنن وشحلاة عيونه ... بس قليل ادب هههههه ) : اووه نسيت مامي الحين بتعصب علي .. خلني ادق على عبدالله من هالحين ..

( عبدالله متزوج وعنده ولد (ريان 6 سنوات ) وبنت (روان 4 سنوات )

وهو بالبيت ::

ريان / بابا شوف روان اخذت (القيم بوي ) حقي قول لها تعطيني اياااه
روان / بس شويه وارجعه
عبدالله / خلاص ريان خلها تلعب شوي وترجعه لك اووكي حبيبي
روان مدت لسانها على اخوهاا : ههههههههههههههه
عبدالله / عيب رواان ... ريان وين ماما ؟؟
ريان / ماادري بس يمكن بفرفتكم
عبدالله راح للغرفة ولماا دخل الغرفة

تم تصغير الصورة. أضغط هنا للتكبير. أبعاد الصورة الأصلية 760x505 بحجم 179KB.


وينك انتي مخليتني مع هالبزارين ؟؟
خلود بعد ما سكرت الأستشوار / ههههههههه هذولا عيالك حياتي
عبدالله / لا تقولي بتطلعين هالحين ؟
خلود / ليه يعني مااستشور الا اذا بطلع ؟؟
عبدالله / بس غريبة ماقلتي بتطلعين حتى السوق مارحتي مع ندى وامي ؟؟
خلود / لا مالي خلق توني مخلصة تحضير ( خلود مدرسة في رياض اطفال ) ومررهـ تعبانة
قرب منهاااا ومن ظهرهااا / وش اللي متعبك يابعد قلبي ؟
خلود / ابعد ,, رايحة البس ... ( لابسة بالطوا الحمام )
عبدالله قرب منها اكثر وهمس في اذنها / احبــــــــــك
انفتح باب الغرفة وابتعد عن خلوود ..
روان / بابا خذ جوالك تبغاك عمتي ندووو
عبدالله / كم مرهـ قايل لك اضربي الباب قبل لاتدخلين ؟؟ عييييييييب يابابا
اخذ الجوال / ايوا هلا اجيكم ؟؟
ماادري متى يجي السواق وافتك من هالمشاوير اوكي 10 دقايق وانا عندكم باي
روان / بابا ابغا اروح معك علشان تشتري لي قيم بوي
عبدالله / لا حياتي روونه انا مستعجل الحين بعدين اشتري لك طيب
خلود بعد ماطلعت من غربة التبديل :
روان / مامااا .. قولي له
خلود نزلت لعند روان ومسكت خدودها بيدهااا بحنااااااااان / خلاص حياتي انتي بكره اخلي البابا يجيب لك طيب
صح عبوووودي بتجيب لها بكره؟
عبدالله / (بصوت واطي ) عييب البنت هنا وانتي عبوودي !!
خلود / ههههههههههه والله مو جاي عليك بو ريان يكبرك مرره خخخخخخخخخ
عبدالله / الا قولي يكبرك انتي انا عاااادي بالعكس حلووو بو ريان
خلود / ( بدلع ) لا والله انا بظل صغيرره هههههههههههههههه
عبدالله / رااايقة ام ريان وش الطاري عليك ؟؟
خلود / ( تتمسخر ) سلامتك بوريان ههههههه اقول منت رايح تجيبهم ؟؟
عبدالله / ( شهق لما ناظر ساعته ) حسبي الله على ابليسكم نسيتووني ( طلع من الغرفة وبسررررعه )
خلود / هههههههههههههههههههههههههههههه (ياقلبي انت )


:::::::::::::::::::::::::::::::::


هشام وام هشام وهما داخلين البيت ..

هشام / يمه ابوي دق وقال انه معزووم اليوم بالشاليهات مع ربعه ش رايكم اطلعكم المطعم
ام هشام / غريبة ماقالي ..
هشام / وهذا انا قلت لك ها بتروحون ولا اطلع مع الشباب ؟
ام هشام / اكيد .. شواقة ورنييم طفشااانين مررهـ
هشام / خلاص عا9 قولي لهم
ام هشام / فيك الخير والله ( رفعت يدينها تدعي ) الله لايحرمنا منك وانشالله تتهنا بحياتك يارب
هشام / اووووووووه كل هالدعوات لي لو ادري قايل لك نطلعكم من زمان..
ام هشام / ههههههههههه مدام فيها طلعات ابشر كل يوم راح ادعي لك باللي يسرك
هشام / تكفين يمه لاتنسين لموووو
ام هشام / ههههههههه ماشفتها اليوم والله طالعة قمرررر ماشالله طول شعرهااا وحليانة مرره ( تبغا تقهررره شوي )
هشام / آه يايمه لاتقهريني بس لا الحين اروح واشوفها غصب على عمي هذاا
ام هشام / ههههههههههههههههههههههههه
رنيم وشوق نزلوا من فووق .. ضحكونا معكم
هشام / ( التفت بسررعه ) يمه بسم الله من وين جيتوا انتوا
شوق / من بطن ماما ههههههههه
هشام / احلفي عااد
رنيم / ماما ليه ماخليتينا نروح بيت عمي طفشنا من البيت وماقبلاي الا شوويقه
شوق / احمدي ربك معطتك وجه وجالسة عندك بالغرفه
ام هشام / اسكتي انتي معهااا .. اقولكم اليوم بيطلعكم ابو الهش وش تبون بعد !!؟؟
رنيم وشوق / ويييييييييين ؟؟
هشام / اولا ذاكرتواااا منيح <<< ههههههههههه لهجة سوريهـ يتميلح
رنيم / ا افا عليك حفظت الكتب كلهااااااا
شوق / الملزمة مافارقت يدي ,, جلست جنب اخوهااا ها وين بتطلعنا هشووم ؟؟
ام هشام / بنروح المطعم نتعشاااااااا
شوق / صحيح زين مااكلت شي من بعد الغدا
رنيم / ماعندكم سالفه فكرتكم بتطلعونا الشاليه او رحله للبحر عالأقل ..
ام هشام / ابوك بالشاليهات
شوق / حاصلتك طلعة وترفضين مع وجهك ؟
هشام / لا وهشااااام بكبره بيوديكم !!
رنيم / ( قامت من مكانهاااا ) لا ماني رايحة اجلس اذاكر احسن وخلوا العشا لكم
ام هشام / على كيفك خلي (مريان ) <<< طباخة لبنانيه ) تصلح لك عشاا
شوق / خليها توولي اهي الخسررانه
رنيم / ضفي وجهك عني ولا تدخلين فيني
هشام / بس انتي معها مااكأنكم خوات كل وحده لسانها اطول من الثاني


:::::::::::::::::::::::::::::::::



ندى بعد ماطلعت فوق وهي بالصالة جالسة ومعها امها ويشوفون الي اشترواا
ندى / وشرايك ماما يجنن هالعطر شميه
ام عبدالله / ( قربت انفها من العطر ورشرشت بثيابهاا كثييييييير ) حلوووو
ندى / بس بس كاافي مو هالكثر هذا مركز الحين بتعطسين لنا
عبدالله / هههههههههههههههههههههههه
ندى اخذت كيس عن اذنكم رايحة لرنوود بيبي ..
ام عبدالله / روحي لها وقولي لها تنزل اليوم تتعشا لا ينشبنا ابوك
ندى / طييب (ومشت .... )
عبدالله / وشفيها ماراحت المدرسة اليوم ريناد ؟
ام عبدالله / دلع بناااااااااااااااااااااات وماخذين الدراسة لعب
عبدالله / بالعكس ريناد مافي حد مثلها ممتازه ماشالله
يمه حنني هالقلب عليهااا ريناد مالها الا حنا وحنا اهلها غصب على الكل
ام عبدالله / ( تركت الجلابية اللي بيدها ) يالله وانتم كلكم ضدي ؟؟
عبدالله / يمه خلاص اللي راح راح وابوي ماتزوج الا لظروف مايعلم فيها الا الله
ام عبدالله / اووووف انا رايحة غرفتي احسن


:::::::::::::::::::::::::::::::::

ندى دخلت غرفة ريناد ,, ( غرفتها نعوومة مثلها كل حاجة وردي × ابيض سااتان نااعم وواااسعة وفيها دببه كثيير كأنها غرفة طفلة هالغرفة كانت ريناد تحلم فيها وهي ببيت امها . كانت غرفتها في بيت امها بسيطة كثييير )



قربت من السرير وشافتها نايمة وبحظنها صورة امها شالتها بشويش وحطتها داخل الدرج .. وسكرته
قربت من اذن ريناد وبصوت وااطي ,, (ريــــــــناد.. ريناد ) ومسحت على شعرهااا رنود قومي بسك نووم
ريناد انتبهت ان في حد جنبها فتحت عيونها بثقل .. وبصوت وااطي ومبحوح : ندى
ندى / أي ندى يالبايخة وشذالنوم مع وجهك ؟؟ شوفي الساعة كم 7 ..
ريناد / اووهـ يالله قايمة اروح اصلي المغرب نزلت من السرير
ندى / تعالي شوفي وش جايبة لك ؟؟
ريناد/( بهدوء ) : شنوو
ندى / لا اول حاجة عدلي مزاجك هالكئييب وابتسمي
ريناد ابتسمت ابتسامة بريئه مثل الأطفاال
ندى / ايواا كذا يااعسل
( ريناد انبسطت من معاملة ندى لها كانت تعاملها بكل حب وحنان من اول مادخلت ريناد هالبيت ولأن ندى شخصيتها مررحه وعفوويه وتحب اللي حواليها بسهوله )
ندى طلعت لها بلوزة وبنطلون برمودا من الكيس وافرشتهم عالسرير وبجنبهم اكسسوارات / ها وشرايك
ريناد / جنااااااااااااااااان ذوقك خطيييير
ندى / البلوزة من اللون اللي يحبه قلبك البينك( اما البنطلون كان لونه بيج )
ريناد / ( قربت منها وضمتهاااا ) الله لايحرمني منك ياندى
ندى / شنو شنو ندى ؟؟ دلعيني ويا وجهك قولي ندووووش
ريناد ابتسمت وبعدت منهاا شووي / ياحياتي ياندوووش
ندى البسية الليلة طيب
ريناد / ليه ؟
ندى / لا بس بيجون صاحباتي وبتجي احم احم ريهــــــــــــــــــــام تبغا تسلم عليك غايبة عنها اليوم
ريناد / ياقلبي على ريهام وحشتني لو اغيب بعد بكرا بتستخف مع رنيييييييييييييم ههههههههههه
ندى / هههههههههههه أي اليوم متشتته هي بالمرسة
ريناد / هههههههههههههه
ندى / ماقلت لك اليوم بالمجمع وشصار معي ؟؟
ريناد (بحماس ) /وش صااار
قالت لها السالفة كلهــــــــــــــــــــــا
ريناد / هههههههههههه خاف منك اجل ؟
ندى / ايوووه بس والله لما ناظرته بجرأة ارتبك وراح مع خويه ههههههههههه والله لو شايفته متي ضحك عليه
ريناد / هههههههههههههه اكيد انهبل مع عيونك الذبلااااااانه هههههههه
ندى / عمااا بس والله يا رنوودااا يجنن يهبببل
ريناد / لا يحلوووة كان لحقتيه وبادلتي بالأدوار اقوول اركدي بس
ندى / هههههههههههههه وانا وش قلت ؟؟؟ المهم اجهزي عا8 راح يجوون نوره وريهام طيب
ريناد / اووكي اصلي واجهز


:::::::::::::::::::::::::::::::::

نهاية الفصل الثاني





من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #6  
قديم 18/02/2009, 08:35 AM
الفارس الاخير
مُخلــص
 
-الفصل الثااالث ::

الفصل الثااالث

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بعد ماطلعوا من المجمع راحوا لبيت محد ثانيه
عماد / انا لازم اشوفها ثاانيه لازم
راكان / بلا خرابيط شكلها مو من النوع اللي تعرفه فهمت ؟
عماد / أي وهذا اللي معلقني فيها اكثر ابغا اعرف شنو اسمها من بنته ويين تدرس ؟
راكان / اوووول مره اشوفك ياعماد حازم كذااا
عماد / لا من جد احبهااا اوبغا اتزووجها هي
راكان / هههههههههههههه وصلت للزواج معك قبل شوي (ينهد ) احبـــهااا والحين بتزوجها ؟؟!!!
عماد / لا تتمسخر علي انا بكرا بثبت لك اني صاادق بكل شي
راكان بجديه اكثر / كيف ؟؟
عماد / ( وقف ) بكرا اقول لك باااااي انا رايح (ومشى ...)
راكان / بشووووووف نهايتها معك أيش ؟؟


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

الساعة 8 ونص

شوق / ساره ليه مو رايحة معنااا ؟؟
رنيم / ( وهي تحرك خصل شعرهااا وبيدها الجوااال وحاطة اغنية ( الأمااكن ) وش قلت لك بذااااااااااااكر
شووق / بتذاكرين مااصدق ؟؟ اتركي الجوال وخذي لك كتاب افيد لك
رنيم / وش قالوا لك ( لوزين ) ههههههههههههههه
شوق / ( باستهزاء ) ههههههههههههههههااي والله بتفوتك الطلعة ( وطلعت )
رنيم / ( بخبث )( ماراح تفوتني ولا شي الحين بطلع )


هشااام بالصالة و يصرخ / بنتظركم بالسيااااره طولتوا اكثر بمشي
شوق ( نزلت من الدرج بسررعه ) / جااااااااااااية
ام هشام / وش بلاك تأخرتي
شوق / الحين 8 ونص وهو قال 9 يعني ماتأخرت
هشام / على مانوصل وندور لنا مطعم محترررم الا صارت 9


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



رنيم ( فرصتي هالحين البيت مافيه حد لازم اطلع مع فيصل قبل لايمل من هالأتصالات ويدور غيري )
دقت عليه .......... 055
فيصل / هلااااااا بهالصووت
رنيم/ ( بدلللع ) هههههههه خليني اتكلم بالأول
فيصل / بدون ماتتكلميني يكفي اني احس فيك وبأنفاسك
رنيم ( يابعد اهلي والله ) / اشتقت لك
فيصل / وانا اكثثثر وينك لا تدقين لك يومين
رنيم/ لا بس الوضع عندي مكركب شوويه اختي لازقة فيني 24 سااعه
فيصل / والحين مو لازقة فيك ههههههههه
رنيم/ لاااا طلعت مع امي واخوي هشام ومافيه حد بالبيت و اخوي راكان طلع من شوي
فيصل / ( بجديه ) شرايك نطلع ابغاك في موضوع مهم ماينقال عالتلفون
رنيم/ خير ؟ وشوو
فيصل / دامك معي وبجنبي اكيد خير اووكي رنيم 5 دقايق وانا جنب بيتكم
رنيم / لا اخااف ماني طالعة ..
فيصل / افااا مو واثقة فيني رنوووومة اوعدك اني مااراح ااذيك ابد ... وانا احبك واخاف عليك اكثر من نفسي فااهمة بس ودي اقول لك شي مهم
رنيم / والله واثقة فيك بس امممم اخاف يجون اهلي قبل لاارجع معك او يرجع اخوي راكان قبل او يرجع ابوي من الشاليه ومايلاقيني ؟
فيصل / لا تخافين ماراح اطول اكثر من ربع ساعة
رنيم/ اكيد
فيصل / اكيدين
رنيم/ طيب راح اجهز وانزل بااي
فيصل / باي ( فيصل ولد جيراانهم )


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


جهزت وطلعت وشافته بالسياره جنب بيتهم ترددت تروح ولااااا .. بعد كذا اشر لهااا تجي ومشت واركبت بالسياااااارهـ
فيصل / ياهلااااااااااااااااااااا
رنيم/ اهلين فيك
فيصل (مسك ايدهاااا بنعوومة ) وين تبغينا نروح ياحياتي
رنيم نزلت رااسهااا / امممم أي مكااان ولا اقول خلنا بالسيارة احسن
فيصل بعد ماامشى مساافه طويله ابتعد عن البيوت وراح عند الشارع العاااام
رنيم/ وين بتوديني ؟؟
فيصل / لحظة ابوقف في مكان بلف الحيين
رنيم ( الله يستر منك ياافيصل )
لما وقف السياااره بعيد عن رؤيا الناس مكااان شبه مهجوور
رنيم بخووووف / وين حنا فيه ؟؟
فيصل / و قلت لك انا مااراح ااذيك لا تااخفين .. (قرب منهاااا ) اكشفي وجهك
سااره / لااا ودني البييت
فيصل / رنوومة حياتي انتي ثقي فيني
رنيم كشفتت عن وجهااا بتردد
فيصل فتح عيوونه اكثر / واااااااااااااااااااو قمـــــــــــر ماشالله رنوومة تغيرررتي حلووويتي كثير
رنيم استحت ونزلت راسها /
فيصل / اموووت بالحياا انااا ( مسك ايدها وباااسهااا ) رفع راسها وناظر بعيونها الجذاابه / احبك
رنيم زادت نبضات قلبهااا وجسمهاا حااااااااار من الحيااا وهي تناظر عيونه وشايفه كل كلام الحب فيهم ( ياقلبي والله امووت فيك انا )
فيصل / رنووو وشفيك ساكته ؟؟
رنيم / ( ناظرته بعيونها بحيااا ) ولا شي بس مرتبكة شوويه .. خلاص رجعني البيت
فيصل / وشفيك طيب اول اسمعي وش راح اقولك
رنيم / بلييييز فيصل رجعني البيت وقولي وانت تمشي بالسيااره
فيصل / يااقلبي ماينفع ... رنيم انا كلمت اهلي عنك وقالت امي لما اكمل دراستي راح نجي نتقدم لك شرايك ؟
رنيم / ( ابسطت) والله يافيصل
فيصل / أي ياروح فيصل انتي ( قرب منهااا بقوه وباسها على خدهاااااااااااا )
رنيم غطت وجهها بسررعه / فيصل اوكي يالله نمشي
فيصل / لحظة .... ولف على المقاعد الخلفيه واخذ كيس وعطاها اياه
رنيم / شنوو فيصل / هذا اقل شي اقدمه لك افحيه هالحين
ساره افتحت الكيس وطلعت علبه مغلفة فتحتهااا ( خاااااااتم خطوبه ) / رووووووووعه تسلم ياقلبي
فيصل اخذه منها ولبسها ايااه
رنيم / ( اموووت عليك .. .. )
فيصل وهو مرتبك / طبعا هذا الخاتم بس كذا ابغا اشوفه على يدك والثاني بعدين اجيبه لك يوم ملكتنا
رنيم (ابتسمت ) / الله يخليك لي
فيصل / لرجعتي البيت اقري هالورقة ( عطاها ورقة وحطها بيدهااا ) اووكي
رنيم / اووووكي
فيصل الحين اقدر امشي ( وانااا مرتااااااااااااااااااح )



::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


ريناد تضرب الباب على غرفه ندى / وبدللللع ندووووووووووووش ؟؟؟

ندى / ( صايرة رنوود مؤدبه ضاربه الباب ) ادخلي


ام عبدالله بالصااله اللي فوق طبعااا وقدامها غرفة ندى عاليمين وغرفة ريناد عاليسار

ريناد ماانتبتهت بوجود خالتهاا

ام عبدالله وهي تناظرها من تحت لفووق / علامك ماتجلسين معنا مو قد المقام ولا ايش ؟؟
ريناد / التفتت عليها / هلا خالتي .. لا بس اليوم كنت تعباانة مرره وماقدرت انزل عالغداا
ام عبدالله / هذا انتي كااااشخة وين التعب رااح ( وهي تتمسخر طبعاا )
قاطعهم صراخ ندى في غرفتهااا / ريووم ادخلي بسرررعه
ريناد / عن اذنك خاالتي بشوف ندى .(. ودخلت الغرفه )

ندى /واقفة بثقة .. / ها وشرايك ؟؟
ريناد/ واااااااااااااااااو سبراااااااااااااااايز نفس اللي عليَ بس والله غطيتي علي
ندى / لا من جد يناسبني الوردي ؟؟ احسه جاي عليك اكثثثر
ريناد / لا بالعكس حلوووو حتى عليك والله طالعة قممممر
ندى / وتعرف تجااامل بعد ؟
ريناد/ افـــــــا من جد اتكلم مع وجهك
ندى / امزح معك ادري اني قمر هههههههههههههههه
ريناد / هههههههههههههههههههه امووت بالثقة
ندى تقرص خدود ريناد / اموووت انا بالبيبي اللي جنبي
ريناد/ هههههههههههه حرام عليك صاروا خدوودي حمممر منك
ندى / هههههههههههههههههههههههههه ينقال عنك مو خجلانه انتي حتى من ظلتك تخجلي
ريناد / وبعديين ندووش
ندى / اووكي يالله تعالي ننزل الحين هم على وصوول


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

عبدالله نزل من سويته وراح لعند امه بالصالهـ
عبدالله /وشفيك جالسة لوحدك ؟؟
ام عبدالله / ولا شي بس جايين صاحبات اختك ندى ونزلت هي مع ريناد لهم
عبدالله / وش اللي مضايقك ؟ احسك هاليومين مو على بعضك
ام عبدالله / عبدالله لا تشغل نفسك مافيني شي اهم شي زوجتك وعيالك
عبدالله / تدرين يمه خلود احسها متغيره اليوم ماادري انا اللي مو على بعضي وشايف اللي حولي كذااا ؟؟
ام عبدالله / وشفيها خلوود ؟؟
عبدالله / ماادري عنها قبل شووي احسها تبغاني اطلع غصب تقول دق على حد من الشياب واسهر معهم
ام عبدالله / ماعليك من خلود هي كذا مزااجيه شووي تحملهااا هذي ام عيالك ولا نسيت انك تحن علي ليل نهار اخطبها لك وانت لسا ماخلصت جامعة
عبدالله / لا تفهميني غلط انا اموووت بشي اسمه خلود بس خايف من جنوونها شوي تعمل اشياء ماتفكر فيهااا
ام عبدالله / عارفه انك تحبها اكثر من كل شي اعرفك وليدي قلبك رهييف
عبدالله / ههههههههههههههه الله يستر ( ووقف ) انا طالع تامرين شي ؟؟
ام عبدالله / سلاامتك ربي يحفظك


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


بعد مادخلوااا ( ريهام ولميس) غرفة الضيوووف
ريهاام / ياني مشتاااقه لريناد مررره
لميس / الله واكبر هذا يوم غابت وتقولي كذا ماكلمتيها اليوم
ريهام / لااااا اجي احسن ههههههههه
(دخلت ندى وريناد) هااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

ريهام / ( فزززت ) هلا والله هلا بقلبي ولمتهااا(و شهقت ) وشفي وجهك اصفرر كذاا ياليت اللي فيني فيك
ريناد / لا والله تحسنت شوفي خدوودي حمرررر ( تغمز بعينها لندى ) ههههههههه
لميس / هلا ريناد سلااامااااااااااات كيفك ؟؟( تلتفت لندى ) / انتي شبعاانه منك توني شايفتك بالمدرسه هههههههههههه
ندى / افا والله افااا أي الكلام الحلوو بس لريووم
ريهاام / ندوووش كيفك والله انتي الخير والبركه
ندى / أي تو الناس بعد روحي الزقي بريناد هههههههههه
ريهام / ( تهز راسها بالنفي ) لا والله بس انتم تعرفون وشقد انا متعلقه فيها من ابتدائي هي معي
ريناد / ( وهي تناظر لميس) كيف هشووم معك ؟؟
لميس/ اوووووه عالي العااال ابشركم ححدنا موعد الزوااج
الكل / صحيح متى
لميس / جمادى ثاني ببداية الأجااااااااااااااازة
الكل / اوووووووووووووووووووووووووووه
لميس ( استحت شووي ) مع وجهكم اول مره استحي منكم هههههههههه
ندى / اكيد جنبنا ريناد تخليك تستحي غصب والله ووجهها طفوووووووووووولي هههههههههههههههه
ريناد/ مع وجهك يا ندووووش اسكتي بس
ريهام / ( لفت ايدها في ظهر ريناد ) اقوول كل شي ولا ريوووم
لميس / الا وين خلوود خلوها تجي معنا ننبسط شوويه
ندى / لا خلوووود .. خليها جلسة بناااااااات مانبغا أي متزوجة اصلا انتي لو يشوفك هشووم وتطلعي معه
انا من زماااان عنك
لميس / ( بأنفعال ) ليه ؟؟
ندى / بس امزح معك يوووو
ريهام / حنا عارفين ليه نوره تبغا خلود تبغا خبرات من اللي خبري وخبرك
الكل / ههههههههههههههههههه
نوره / اسكتووا بس
ندى / هههههههههه اصلا لمووو هي الي تعلم خلوود مو اهي تعلمها هههههه
ريناد تغيير الموضووع / وشرايكم بالثناائي المررح انا مع ندى
لميس / عجييييييييييييييييييب تدورن اول مادخلتوا ماعرفت افرق من بينكم
ريهام / لا يختلفووووووون
لميس / لا شوفي ( وهي تناظرهم ) الفرق ان ندى اطول من ريناد وعيونها سودا وشعرها اقصر اما ريناد اقصر شوي وابيض من ندى وعيونها عسليه بس ترى نفس الجاذبيه في عيونهم وشعرها اطووول وكستنائي اكثر
ريناد / يلعن ابو الدقه .. انتي بتطلعين الفروق السبعه الظااهر هههههههه
ريهام / مهما يكوون ريناد احلى
ندى / تكلمت الفيلسووفه
لميس / الا قولي المغرومه الحمدلله والشكر انا لازم ادور لك عريس
الكل / هههههههههههههههههههه
ريهام / بتعطيني ابو الهش حقك اممممم مو مشكله
لميس / كل شي ولا ابو الهش خليه على جنب لو سمحتي
ندى / هههههههههههههههه لميس قولي لنا وش اخر مغامراتك معه
لميس / ههههههههههههههه ولا شي اصلا هو هاليومين ماعنده الا سالفة متى بتزوك واكون جنبك
ريناد / ياحلااااااااااته
ريهام مفهيه بريناد / هههههههه ياحلاتك انتي والله
ندى / هههههههههههههه بعد عطيها من هالكلام والله كان الحين تشوفونها حمراااااااااااااااااااااااا
ريناد ( جد صار وجهها احمرر ) وهي تناظر ندى / ندووش وبعدين
ريهام / امووووت بالخجل انا

ريناد بجديه اكثر / وبعدين معكم تراني جد اطلع واخليكم
لميس /ههههههههههههههه وناسة واله انتي معها ( تأشر على ريناد وريهام )

شووي ويدق جوال لميس ( روحي الدافئه )
ندى تناظر الجوااال/ اشوف منوو
لميس / عطييني هذا هشووم
ندى / احـــــــــــــــــلى
الكل /هههههههههههههه لميس / اسكتوااا
لميس / هلااا
<<<< ندى / مافيه قلبي شي ؟؟
هشام / ياهلا ومرحبا فيك
لميس تأشر على ندى وتسكر على اسنانها / اسكتتي
لميس بصوت وااااااااااطي / كيفك عمري
هشام / الحمدلله وشفيك مرتبكه ؟؟
لميس / لا بس انا مع صحباتي هالحين
هشام / يعني مو باللبيت
لميس / لا طالعة رايحه لعندهم
هشام / اهااااااااااا

ندى وريناد وريهام / ( ماااسكين الضحكة لأن شكل لميس غيييييييييير وهي تكلم هشام )
لميس / طيب حبيبي لرجعت البيت اكلمك طيب
هشام / شكلي بناام هالحين تعبااااااااااااااااااااان
لميس التفتت على جنب / وشفيك يااقلبي انت ؟؟
هشام / لا بس ابغا ارتااح واناام بس
لميس / اهاا طيب حياتي انتبه على نفسك اووكي
هشام / اووكي باي حبي (وعطااها بوووووووووسه )
لميس / تسلم يابعدي .. باااي

اول ماسكرت منه

الكل / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريناد / الصراحة شكلك غييييييير وانتي تحاكيه
ندى / شوووي ويغمى عليك
ريهام / هههههههههههههه والله عجييبه

لميس / ( رمت مخدة صغييره عليهم ) اسكتواا انتم معها


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

رنيم في غرفتها ولما جاو اهلهااا وتجمعوا راحت غرفتهااا وقفلت عليها الباب وهي مبسووطه مرره من فيصل
اخذت الخاتم ولبسته ( احبك يافيصل امووت فيك )

شالته وحطته بالعلبه وحطتها بالدرج فتحت الكيس واخذت الورقه تقراها :

(( رنيم انتي لي ومستحيل افرط فيكلأني احبك وامووت فيك ..

رنيم .. انتبهي على نفسك واذا قريتي هالورقة دقي علي ضروري ))


رنيم بسرعه اخذت الجوالودقت عليه

رنيم /.. هلااا
فيصل / ياهلا فيك قلبي كيفك
رنيم / بخير دامك بخير
فيصل / بقولك شي مهم طيب
رنيم / تفضل ياقلبي
فيصل / تدرين ليه طلعت معك اليوم ؟؟
رنيم / امممم ليه ؟
فيصل / اولا مشتااق لك لي سنين وانا اتمنى شوفتك واجلس معك ثانيا .. ( سكت )
رنيم / ايواا
فيصل / ثانيا .. يمكن .. اممم .. هذي آخر مره اشوفك فيهااا
رنيم .( عقدت حواجبها ) .. !!!كيف يعني ؟؟
فيصل : لأني ... ماراح .. ارتبط فيك ... اوكي ( آآآآآآآآآآآه احس ان قلبي بيطلع يارنيم )
رنيم / ( عصبببت ) ليه كذاا والله ماتوقعتك جد انك حقير وتاافه تلعب على وعلى قلبي في الأخير تقول لي كـ ..
فيصل / ( يقااطعهاا ) / لا يا رنيم افهميني طيب انا حاب اقولك ...
رنيم / مايحتاج وماله داعي تقول أي شي انت حيوان وحقير من جد انصدمت فيك ( ليه كذا ليه ... احبك وربي امووت فيك )
فيصل / انتي اهدي الحين وافهمك تراك مو فاهمة شي اسكتي ..
رنيم / ( والقهر ذاااابحهاا ) انا فاهمتك كويس .. بس لا انت ولا عشلاه من امثالك يهزووني تراك ماعرفتني انا رنييييييييييييم لا تفكرني راح اسكت وانطق .. لا ........... والف لاااا

وسكرت الجوال وفقلته ورمته عالأرض وانهاارت بالبكي



::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

نهاية الفصل الثالث



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #7  
قديم 18/02/2009, 09:23 AM
شريره بنظرهم
نشيـط
 
: الحب المستحيل رواية رومانسية خيالية

الفارس الأخير......أكمل الحكايه؟؟

شريره .....ياريت بابا ياريت!



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #9  
قديم 18/02/2009, 10:37 AM
الفارس الاخير
مُخلــص
 
-الفصل الرابع::

الفصل الرابع

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::

خلود بسويتهااا وبداخل غرفتهاا

تم تصغير الصورة. أضغط هنا للتكبير. أبعاد الصورة الأصلية 760x505 بحجم 179KB.




اخذت الجوال ودقت على عبداللهـ ( نبض قلبي )

خلود / هلا عبدالله
عبدالله / (ببرود ) / هلااا
خلود / اووهـ وشفيك كذا ومن غير تفس ؟
عبدالله / لا ولا شي بس انتي اللي ماادري وش فيك
خلود / ههههههههههههه انا .. مافيني شي ابد
عبدالله / طيب .. انا بتأخر زين
خلود / اووكي بس قبل لا تجي دق علي طيب
عبدالله / ( اموووت اعرف وش سالفتك ؟؟ ) بااااااااااااي

بعد انتهت المكالمة ..راحت تطمنت عيالها لقتهم نايمين مع الشغاله المربيه حقتهم ( نوهاتا ) ..
طلعت من الغرفه بشويش ودخلت غرفتهااا
و راحت غسلت وجهها ونشفتهـ وراحت قدام مراية التسريحة وطلعت كل الميك اب من الدرج وبدت تحط لهاااا الفاونديشن والبودرهـ وبعد كذا بدت بالشدوو (سموك آي ) وحطت ماسكراا وكحلة داخل العين زادت من جاذبية عيونها اكثر وحطت روج احمرر بشفاتهاو غلوووس بطعم الكرز (امممممم ) برز جمال ولمعان شفايفها الصغيرهـ .وحطت بخدودها النااعمة بلاشر خووخي .. ( هلأ خلص الميك اب ... ههههههه ) . فتحت شعرهاا من اللورات الملفوفة فيه .. وطلع شعرهااا رهيييييييييب لونه بني و يتخلله خصل عسليه .. منااسب مررهـ لعدساته اللاصقة العسليه .. وحطت تااج صغير ذهبي فوق شعرهاا ..
خلووود / وااااااااو جناااااااان اول مرهـ احس اني اعرف احط ميك اب ههههههه لا شكلي هالمرهـ حاطته من قللللب !!
توجهت لغرفة التبديل وفتحت خزانتهااا واخذت فستاان من يومين شاريته لونه احمرر لبسته وراحت قدام المرااااااايه تشوفه عليهاا كان لاااصق بجسمهاا مرره ومفصله تفصيل و الظهر عااااري كله و ..
يعني الفستان يفصخ اكثر من ماهو يستر ..
اخذت عطر( فلاور بومب ) ريحته خطيييرهـ ورشت بجسمها كله واخذت عطر شعر وعطرت شعرها فيهـ
صارت كأنها قزازهـ عطرررر هههههههه
صار لها وهي ترتب في نفسهاا ساعتين .. شووي ويدق الجوااال
خلوود مشت بسررعهـ واخذته / وبروود / الووو
عبدالله / (باين عليه التعب مو متعود يسهر وبرا البيت ) / ايواا انا جاي تبغي شي من برى ؟
خلود / ( بدلللع ) سلاامتك يااروحي انتظرك بااي
:::::

بعد لحظااات وهي بالصاالهـ سمعت صوت المفتاح عبدالله جاااي
ركضت بسررعه لغرفتهااا وشغلت الشموع وطفت الأنوااار وشغلت ميووزك هااااديهـ مررهـ
اول ماحسته قرب من الباب انخشت ورى اباب فتح الباااب عبداللهـ وهو مصدووووووووووووم من الحركة وعاقد حوااجبه ( وشفيه ؟؟؟ شصااير اليوم ؟؟؟؟ يحاول يتذكر مناسبة عيد زواجنا مو اليووم ؟؟ .... ) قبل لايكمل ويتذكر طلعت له خلود من ورى الباااب .. / ( وابتساامهـ جذاابهـ ) هاااااااااي
عبداللهـ فتح عيونه للآخر / واااااااااااااو شالحركآآآآآآآت ؟؟؟ اخذ ايدها وبدت تدوور كأنها ملكااان
خلود / شراااااااااااايك ؟؟
عبالله سكر الباب من وراااهـ والتفت ينااظر خلوود بلهفة وحررارهـ ويهز رااسهـ ( يعني ليه شالمنااسبهـ ؟؟ )
خلود قربت منه بجرأه وحظنته : كل سنة وانت بخير حبيبي
عبدالله : اووووهـ اليووم 25 / 3 يوم ميلااااااااااااااااادي .. اهااااااااااااا
ناظرهاااا بعيونهااا الحاادهـ السوداا ::: ( خلود نزلت راسهاا بحيااا ) رفع رااسها بأيدهـ من تحت ذقنهاا
عبدالله / امووووووووووووت فيكـ
خلوود بأرتباك سحبته من ايدهـ وجلسته عالأريكه الموجودهـ بالغرفهـ ((وجنب الطاولهـ المليانه ببتلات الورود الجوري الأحمر والشموع اللي حواليها ومجهزهـ كيكه فيها احلى صورهـ عنده وكاسين بااسين وثللج وفي الأرض منثوره البتلات والشموع من كل جهه والجووو روماانسي مررررهـ خاصة مع الميووزك .. )) جلست جنبهـ قررب منهاا اكثر ومسك يدهاا بنعوومهـ
خلود / ( بدللع وهدووء ناظرت عيوونه ) عبوودي انت مبسووط معي ؟
عبدالله / ( تنهد ) : بعد 6 سنووات من زواجنا تسأليني ؟؟
خلود وبدلللع ونبرة رجااا / جااااااوبني
عبدالله / ( بلللهفه ) : انا .. مو بس مبسووط معك انااا .. اممممم وش اقوولك ( خانه التعبير وهو يناظر ببريق عيون خلود وحس نفسها انه يبحر بعيونها ) قرب منهااا اكثر واكثر ليمن حس انهم صاروا شخص واحد همس بأذنهااا / احبـــــــك
خلوود / ( ترجف من دااااخل وقلبها ينبض بقووهـ وجسمهاا حااار ) التفتت بسرعهـ وشعرها تحرك معهاا بجرأهـ / امممم( تأشربيدها الناعمة على الطاولهـ والكيكة ) شرايك بالمفاجآهـ ؟؟
عبداللهـ / احلى مفاااجأهـ بحياتي .. يااا حياتي انتي .. ماتدرين وش كثر مبسووط ...
خلوود / دووم يااحياتي ( اخذت سكين ومدتها له وابتسمت ) يالله قص الكيكهـ
عبدالله اول مااخذهاا منها ...
خلود / ( بسرعه ) لحظة .. لحظة
عبدالله : ؟؟؟؟
خلود قامت وجابت كاميرا فيديوو اللي مجهزتها من قبل .. وثبتتها بالكرسي واخذت الرينادوت وراحت لعنده
وجلست .. / يالله جااهز ..( ضغطت عالرينادوت علشان تصورهم .. )
عبدالله طف الشمعه اللي بالكيكة وقص جزء منها واخذت خلوود صحن وشوكه وسكين صغيره واخذت جزء من الكيكة وحطته بالصحن .. قطعت قطعة صغيرهـ واخذتها بالشوكة ومدتها لفم عبداللهـ
عبدالله بعد مااكل .. / ( وهو يناظر الكاميرااا ) تدروون اني امووت باللي جالسة قدااامي ؟ (يأشر عليههاا)
خلوود (بدللع ) / وتدروون اني اموووت باللي جالس قداامي ؟؟
اثنينهم / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله / والله مبسووط لاتلوموووني هههههههه
لحظة لحظة ( اخذ الرينادوت ووقف التصوير ) خلوود انا بنادي امي وخواتي لازم يشاركوني هالفرحهـ طيييب
خلوود / اووكي مثل مااتحب !! ( ياقلبي عليك مثل الطفل تحب تشارك فرحتك للكل )


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::

اما في بيت ابو هشام ... النايف
شوق صعدت فووق رايحة تناام ( رنيم وشفيها نزلت معنا وبسرعه قاامت ومو على بعضهاا ) .. توجهت لغرفة رنيم ,, افتحت الباب ودخلت الغرفة ,, ودخلت بهدووء



رنيم (وهي جالسة وبأيدها دفتر وجالسة تشخبط فيه بقسااوهـ ) : ...........
شوق : هااااااااااااااااي
رنيم : .......... ( مالها خلق حد ابد )
شووق : قلنا هاااي ماتسمعييين ؟؟
رنيم : مالي خلقك زيييييييييين
شوق : قربت منها وناظرتهااا ( بأهتمام ) / رنيم وشفيك ؟ .. تبكين .. ؟؟
رنيم : ( نزلت رااسها وباين عليها البكي كانت عيونها منتفخة وانفهاا احمرر ) / قلت لك مافيني شي (غررقت عيوونها وطاحت دموعها على الدفتر والوررق .. )
شوق ( اول مرهـ تشوفها كذا .. اول مرهـ تحس بأنكسارها وضعفهاا ) / رنيم حياتي ليه تبكييين ؟؟
(شوق رفعت راسها بيدهاا وكفكفت دموعها وقربت راسها من صدرها ).. / رنيم انا اختك واكبر منك وعارفتك ماتبكين الا اذا في شي كبيييير .. رنيم .. فضفضي لي .. لاتخاافين .. حطي عينك بعيني .. ( ناظرتهااا ) فيك شي ؟؟ قوولي ؟؟ شصااير ؟؟
رنيم / ( بأرتباك ... ) بقولك بس اوعديني انك ماتقولي لأمي .. او اخواني او أي احد ..
شوق ( حست براحه لأنها بتقول لها .. وحست بخوف بعد .. لأن نبرة صوتها تخووف .. ) : وعد قوولي ..
قاالت لها كل اللي صاااااااااااار
شوق / كل هذاا صااار ؟؟ وانا معك على طوول ولا حسيت فيك انك تكلمين حد او انك تعرفي ولد الجيران هالفيصل ..( تتنهد ) .. وتحبينـــــــــه بعد ..
رنيم / وش اسوي هالحين طلع مايستاهل الحب اللي عطيته طلع نذل يااشوق نذل .. طلعت معه وكشفت وجهي بالأخير يقولي ماابغاك .. ليــــــه ,, اهااانه ماارضااها ابد ..
شوق / اهدي ... احمدي ربك ماصار شي لك ولا قرب منك بهالطلعه هذي ..
طيب .. اممممم طيب هو ليه معطيك الخاتم دامه مايبغاك ؟؟
رنيم / ماابغا منه أي شي النذل .. والله لأخليه يعرف منو انا ( وبكبرياء وشموخ ) منو رنيم النايف
شوق / اهدي هالحين الوقت متأخر وبكرة عليك مدرسه وانا بروح الجامعه ومو لازم نتأخر اكثرر
بكرا نكمل الموضوع طييب .. ( اخذتها من ايدها واسحبتها للسرير وغطتهااا )
شوق / ناامي ولا تفكرين فيه ابد .. هالنذل مايستاهل تفكرين فيه فااهمه .. ؟؟
رنيم ( تهز رااسهاا ) طيب (( آآآآآآآآآآآهـ ليه يافيصل ليه ؟؟ ليه تسوي معي كذااا ؟؟ انا وش سويت لك ؟؟ .... ))

شوق تركتها ومشت .. وسكرت الباب واتسندت عليهـ ,, ( آه يارنيم ليه كذا ليه ؟؟ تطلعي معه من ورا اهلك وتكلمينه ليه ؟؟ ماااقول الا الحمد لله انه ماقرب منك وآذاك .. وهالحيوان يحلم يكلمك ثانيه .. ))


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::

خلود بهاالحظة كانت داقه على ندى ,,
ندى / ايواا خلود
خلود / تعاالي انتي وخالتي فووق عندي ..
ندى متفاجئه / مو جنبك عبدالله ماجااا ؟؟
خلود / الا بس تعاالواااا ابغاكم
ندى / ؟؟؟ شصاير روان وريان فيهم شي ؟؟
خلود / لا ... لا يروح بالك بعيد لا تخاافين بس ابغاكم وجيبي معك ريناد طيب انتظركم بااي
:::
ندى / والله انك مزااااجية بشكل ,,
ريناد وهي تلعب بخصل شعرها الناعمة / وش فيها خلود وش تبي ؟؟
ندى / علمي علمك تبغانا نصعد لها
ام عبدلله جالسة جنبهم وتشرب شااي ... / وشفيهااا ؟؟ صاير لهم شي ؟؟
ندى / لاااااااااااااا بس تبغانا نروح نجلس عندهاا
ام عبدالله / وعبدالله مو جنبهاا اهو قبل شوي جاي ..
ندى / ؟؟؟

دخل ابو عبدالله عليهم .. / السلااااااااااام
الكل / وعليكم السلام
ابو عبدالله / منتم نااايمين ؟
ندى / بابا بس بنصعد فوق شوويه عند خلود تبغانا
ابو عبدالله / وين هالووقت استحواا عبدالله هنااك ..
ام عبدالله / لا هي مناديتنا ماراح نتأخر بنشوف وشفيها ونرجع
ريناد / ايواا هي داقه وتبغاانا الحين ..
ندى يالله قووموا ونشوووف بسررعهـ
كلهم صعدووا فووق بالمصعد ..( الأصنصير ) ..


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::

دقوا الجرس .. وافتحت الباب الشغالهـ .. بعد مادخلووا
ندى / نوهاتا وين مدااام ؟
نوهاتا / روه داخل غرفة مدام ( روحوا ادخلوا غرفة المدام )
ريناد / ويـــــه فشلهـ !! بندخل غرفتهم ؟؟ والحين ؟؟
ام عبدالله سألت الشغاله / وشفيهم ؟؟
نوهاتا / مافيه يأرف انا باابا يقول انت يجي روح داخل على طول ( ماادري عبدالله يقول اول مايجون خليهم يدخلون الغرفه )
الكل .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى / هالأثنيييين ماادري وشفيهم ؟؟ تعاااالوا ونشوووووووف
ام عبدالله ضربت الباب / عبدالله .. عبدالله

عبدالله وخلوود مييييتين ضحك
عبدالله / شكلهم خاافوااا ههههههههههه .. ادخلووووا الباب مفتووووح
ام عبدالله فتحت الباب ..
ريناد وندى / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى / وااااااااااااااااااااااااااااااو
ام عبدالله / خوفتوونا الله ياخذ بليسكم وشتبوون منا ؟؟
ريناد / ههههههههههه شالحركااااااااااااااااات

خلوود / عيد ميلاد عبدالله وحبيت اعمل له سبراايز
الكل / هههههههههههههههههههه
ندى وريناد / كل عام وانت بخير ههههههههه
عبدالله / تفضلوااا حيااكم ,, تعالوا شوفوا الكيكه رهييييييييبه
خلود / تفضلي خالتي وجلستها عالأريكة .. معهم
ريناد / عليك حركااات تجنن وحنا مااندري وانا اقول وشفيك اليوم مابيتني ابد ؟؟
خلود / ههههههههههههههه شفتي كيف ؟؟
ندى ( تناظر خلوود بأعجاب ) واااااااااااااااو طاالعة قمرررر بذمتك عبدالله مو قمرر
خلوود صااار وجهها احمرررررررر
عبدالله ( وهو يضحك ) ههههههه قمر ,, واحمر بعد .. ههههههههه
ام عبدالله / وين العيال كان خلتوهم ينبسطوون معكم
عبدالله / ههههههههههااااي ( بخبث ) لا ماانبغاهم الليله
الا انتم جااين وين هديااكم ؟؟ هاااا
ندى / وحناا ندري .. خلود تسوي كل شغلها بالخش والدس
خلود / ههههههههه أي علشان ماتحرقون عليه المفاجأه اعرفك ماتسكتي كل شي وتقولينه ..
ريناد / هههههههههههههه بهذي معك حق واللهـ

خلود وقفت وراحت وفتحت الخزانه اللي بالغرفه علشان تجيب هديتها لعبدالله ,,
جابتها وقربت من عبدالله وباسته على خدهـ بجرأهـ / تفضل
ندى / احم احم نحن هنـــــــــــا
عبدالله / انتي وش جابك يالغثهـ ؟؟ هههههههههه
ريناد مبسوطه وهي تتأملهم ,,
ندى / هي رنووو لا تدوخين علينا ... مع الميووزك
ريناد ( التفتت عليها بسررعه ) / مع وجهك .. الا انتي الدايخهـ والله

عدالله فتح المغلف .. طلعه .. / اووووووووهـ لاب تووب
ندى وريناد / وناااااااااااااااسهـ
ام عبدالله / عساك تتهنى ياوليدي ( وقفت ) يالله انتم اخذوا راحتكم انا نازله لأبو العيال
ندى / احللللى باابو العيال .. ههههه الظاهر امي خشت بالجووو اللي هنااا
الكل / ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام عبدالله / انقعي بس انتي ماتبطلين شقااوهـ يالله انزلي انتي معها عيييب
ندى وفي يدها صحن صغير وفيه قطعة من الكيكة / رووحي حنا ناازليين باكل اللي بيدي بس ..
التفتت على خلوود / اقوول خلود مو انتي بعد تقولي لعبدالله ابو العيال ترى كللش مو جاي عليه
خلود / لااا اهو اصلا حتى بو ريان مو جاي عليه هههههههههه
عبدالله / كيفك انتي معهااا ؟؟ بو ريان غصب عليكم
(( عبدالله عمره 26 سنة تزوج وهو صغير وخلود عمرها 22 سنه يعني يوم يتزوجون كان عمر عبدالله 20 بس وخلود 15 سنه !!! كانوا مراااهقين ولأن حبهم متبادل من الطرفين عبدالله كان يحن على امه تخطبهاا له ولا مهددهم يسوي في نفسه شي !! وعلشان كذا تزوجوا وهم صغار ومراهقيين بعد .. واهم شي انهم ماايختلفوون كثيير بعد الزوااج متفاهمين على طوول ) ..
ريناد / جد حتى شكلك مايوحي انك متزوج وعند بنت وولد
عبدالله / بعد حتى انتي !!
خلوود وهي تناظر حبهاا اللي بجنبها وتتأمله كيف يتكلم ويضحكـ بعفوويهـ
عبدالله لاحظ انها تنااظرهـ التفتت عليهاا .. وشاف نظرة اللهفة بعينهااا ماقدر يقااومهااا .. قرب منهاا بقووهـ ولف يده على آخر ظهرهاا ... لكن انتبه ان ندى وريناد يتكلموون .. التفت عليهم .. / وانتم لحد هالحين هنااااااااااا !!
ندى ( برجه شووويه ) / عاادي عاادي خذوا رااحتكم هههههههههههه
ريناد تأشر على ندى بأيدهاا / يالله قومي نطلع وسحبتها من يدها ..
ندى تناظر خلوود وبخبث / اقوول بكرا لاتداومين احسن لك ,, (غمزت بعينهاا ومشت )
عبدالله / ريناد خذيهااا بسررعه وسكري الباب اذتنا ترااهاااا
خلود / تصبحوون على خييير
عبدالله مشى وطفى الكاميراا وطفا الشموع كلهم الا اللي على جنب السرير ..
وغير الميووزك وحط ميوزك رومانسيه اكثر ,,
خلود اتجهت لغرفة التبديل ,,
عبدالله / وين تعاااااااااالي
خلود / ببدل يااحلووو
عبدالله جا لعندها وقرب منها / لااا خلك الحين .. مسكها من يدها وسحبها لوسط الغرفهـ وحط يده على خصرهاا ويده الثانيه ورى رقبتهااا / يالله خلينا نرقص
وهم يتمايلوون برومانسيه وشاعريهـ
خلوود ( بدلع وهي تناظر عيونه بكل حب ) / امووت فيكـ
عبدالله ماقااوم هالنظرهـ حملها بيدينه وهو يدوور فيهااا وبأعلى صووته / ياااااااااانااااااااااااااس احبهاااااااااااا والله احبهاااااااااااااااا نزلها بكل هدوووء عالسرير وطفا الشمووع كلهمـ


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::


نهاية الفصل الرابع



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #10  
قديم 18/02/2009, 10:41 AM
الفارس الاخير
مُخلــص
 
-الفصل الخامس ::

الفصل الخامس

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


في صباح اليوم الثااني ..

لميس بعد مافطرت .. / يالله بااااي جا السوواق ( وهي تلبس عبايتهااا )
بو عصام / انتبهي لنفسك وغطي عيوونك يالموووس
لميس / ( يالله صباح خير ) انشالله بابا ( ونزلت الشيه على عيونها) كذاا زيين ..
ام عصام / يالله اسرعي لا يمشي عنك السواق المربووش الحين
لميس اخذت شنطتها بسررعه وهي تركض / بااااااااااااااااي



::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


اما عائلة بو هشاام ..

جالسين يفطروا كلهم .. ورنيم تتغصب الأكل وواضح انها مانامت كويس من عيونها النعسانه
دق جوال شوق دقه وقفل على طوول ...
شوق / يالله باي جاا السوواق ,,
الكل / باااي
ام هشام / رنيم وشفيك ؟؟
رنيم ( التفتت بسررعه وارتبكت ) / امم مافيني شي ..
راكان يناظرها ويسألها / تعبااانه مرضاانهـ ؟
رنيم / لااا .. أي .. أي شكلي
هشام / لاتروحي المدرسه اليوم
ام هشام / ايوا اذا مافيك حيل لاتروحين
رنيم / لا برووح اليوم ضروري عليً اختبار
راكان / عاادي ناخذ لك تقرير من المستشفى وعيدي الأختبار
ام هشام / ايواا هشام راح يوديك المستشفى
رنيم ( ودها تصرخ .. اسكتواااااااااااااا بس ... ماني مرضاانه انا تعباننه من دااااااخل .. اسكتوااااااا ) / لا لا مايحتاج انا راايحهـ اكيد جا السواق هالحين بااي ( ومشت ببطئ وطلعت ) وهي تتذكر حكي فيصل لهااا .. (( صعب انساك واخشى مع الوقت تنساني ... مالي شواطئ ولا مرسى اذا موجك تعداني .. ))

هشام / الحين بتروح وبيدقون علينا مدرستها نجي نآخذهاااا يعني لو تغيب احسن لها
ام هشام / الا ابوك ماقالك متى بيجي ؟؟
هشام / لا ..
راكان بعد ماشرب العصير / ليه ؟؟ هو وينه ؟؟
هشام / ويين الناااااااااااس ابوي بالشاليه مع شلته هههههههه
راكان / هههههههه وانا اقول ليه شاريه اثاريه يبغا يطييح فيه
ام هشام / اسكت انت معه بس
هشام / ههههه يالله اجل انا رايح الدووام باااي


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

عماد طبعا دل بيت ندى بعد مالحقهم بسيارته ,, والحين هو وااقف قدام بيتهم بسيارته .. (( ايوااا هذا بيت بو عبدالله الفارس ... صاحب شركة السيااارات .. اهاااااااااااااااااا ))

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بو عبدالله / انا طالع تامرون على شي ؟؟
الكل / سلااامتك
يلتفت على ريناد / ها اليوم احسن انشالله ؟؟
ريناد / ايوا بابا الحمدلله ..
ندى / قلت لها ترتاح اليوم بعد لا تطيح علينا مثل امس بس هي رفضت
بوعبدالله / انتبهي على نفسك ولا تتعبين حالك .. اذا تعبانه لاتروحين خليك اوديك المستشفى ..
ريناد / لا .. والله صرت كويسه مايحتااج .. واليوم اول يوم اختبار الدوري ماابغا افووت ..
ندى / آآآآآآآهـ منك ,, (تناظر الساعهـ ) .. اووهـ يالله رنوود تأخرناا الحين يجي السواق
لبسوا عباياتهم وطلعواالحديقهـ .. وجلسوا بالكرسي اللي قدامه الناافوورهـ ينتظرون السوااق ,,

ندى وهي تلعب بالموويه عند البركة بالحديقة



ندى / هههههههههههههههههههههههه
ريناد / وشفيك ؟؟
ندى / لا بس تذكرت خلود وعبدالله البارح هالأثنين تحــــــفه لا يقيين على بعض
ريناد / ههههههههه ياحلااتهم واللهـ
ندى / ماشفتي شي من جنووونهم
ريناد بلهفة / اممم هم يحبون بعض قبل الزواج ؟؟ ولا كيف ؟؟ يعني الحين خلود صغيييره صح ؟؟
ندى / حبة حبة .. كل هذا تبغيني اجاوب عليه ؟؟
ريناد / يالله بلا دلع قوولي .. كيف ؟؟
ندى / بأختصار هم يحبون بعض قبل الزواج وخلود بنت صديق ابوي ودايما معنا بالسفر والطلعات والتمشيات فهمتي .. اخوي تعللق فيهااا وحبواا بعض من صغرهم .. بس هذا اللي اقدر اقوول
ريناد / طيب كيف تزوجوا كيف رضيتوا تزوجونه وهو لسا مااتوظف
ندى / شوفي ... عبدالله الولد المدلل في هالبيت عرفتي .. ماتلاحظي كيف ماما وبابا يعاملووهـ وكأنه لحد هالحين هو طفل صغير ... وهو بدا يحن عليهم يزوجونه ولا بيعمل ي نفسه شي وزوجووهـ لأن حبهم كان وااضح من الكل تخيلي وهذا
اللي قالي اياه عبدالله و ... بس ,,
ريناد / اهاااااااااا .. عارفهـ عبدالله يدخل القلب بسرعه ماشالله حبووب وانا حسيت انه قرييب مني ومااخجل منه تعودت عليه بسررعه ..
سمعوا صوت السيارهـ وبدا السواق يزمر ...
ندى وريناد تنقبوا وطلعوااا


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


عماد اول ماانفتح الباب نزل من السيارهـ .. ورتب نفسه .. ورفع النظاره السوداا من عيونهـ
وعقد حواجبه لما شاف 2 طلعواا ..
عماد / منو هذي اللي معهاااا ؟؟ طيب الحين وينها هي هذي ولا هذي ؟؟ <<< احتاااار شووي
مشوا لعند السيارهـ وكانت سيارة عماد من الجهه الثانيهـ ,, واركبواا ومشت السيارة ..
عماد بعصبيه / اوووووووف ,, الحين كيف اوصل لها هذي ؟؟
يأس .. وركب سيارته ومشى للجامعه ..


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

خلوود .. طالعة من الحمام وتغني بهدووء ( لأليساا اجمل احساس ) والمنشفه على جسمها وشعرهااا ..

اجمل احساس فى الكون انك تعشق بجنون ودة حالى معاك
خالتينى اعيش ايام مليانة بشوق وغرام دوبنى هواك

عشقاك بجنون روحى انا قلبى المفتون كلة غناة
وياك بيعيش احلى هنا
حبيبى انا يا روحى انا
يا ويلى يانارى قولى ازاى ادارى
شوقى ولهفة حبى انا

دخلت غرفة التبديل لبست تنورهـ رماديه طويله جينز وقميص احمرر حريير .. وطلعت ..
راحت قدام المرايه ,, وحطت جل في شعرها ومشطته بأصابعها بس .. .. كان منظره حلوو كأنه لسا مبلل ..
اخذت غلووس وحطت بشفايفهااا ..
مشت لعند السرير ..
خلود بصوت وااطي / عبدالله ... عبوووودي .. قوم منت رايح الدوام الساعة 7 ونص
عبدالله وبثقل / هاااااااااااااا
خلود بدلع وهي تحرك شعر رااسه المنكووش / قوووم ........ عبداللهـ ..
عبدالله / افففف والتفت الجهه الثانيهـ ...
خلود شالت الغطا من فووووووقه .. / قوم بلا دلع .. يالله وصلني الروضهـ بسرعهـ
عبدالله حاط ايده على فمه ويثاوب / جهزي لي الباانيوو
خلود / جااهز بس انت قووم .. ماابغا اتأخر ..
عبدالله اتكأ عالسرير / دقي عالمديرهـ واعتذري مافي تدريس اليوم ..
خلود / لااااا ياحلوو عندي شغلات ضروريه ابعطيها الأطفال ..
عبدالله / وروان وريان جهزوااا
خلود / أي يفطروا هم الحين ..
عبدالله نزل من السرير وقرب منهاا وبنبرة رجا / تكفين بلاها اليوم حتى انا ماني رايح الدوام تعبااااااااااااااااااان
خلود بدلع / هههههههههه وانا تعبانة بس قلت لك عندي شغلات مهمة ..شووف حتى ماحطيت شي بوجهي ولا مشطت شعري كويييس بس علشان ماابغا اتأخرر .. تكفى بسررعهـ
عبدالله جذبته ريحة عطرها .. ونعومة وجهها .. وقرب منهااا اكثر ..
خلود حست فيه وبأنجذابه لها من نظرات عيونه .. هزت راسها بالنفي / لااااااااا بلييييييييييييز ضرووري ارووح
ومشت من عندهـ/
انتظرك بالصالهـ ,,,
عبدالله يصارخ عليهااا / جد نذلــــــــــــــهـ
وبـيأس دخل يتروووش ,,


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


بالجامعهـ

راكان / هي .. انت وشفيك اليوم مكشر ؟؟
عماد ومن غير نفس / هااا وشتبي ؟ انت بعد ؟
راكان / قلت شفيك ؟؟؟
عماد بصوت وااطي / راكان شفتها اليووم ..
راكان مستغرب / منووو ؟؟ اللي شفت ؟؟
عماد / في غيرها .. البنت اللي بالمجمع
راكان فتح عيونه للآخر / كيف ؟؟ كلمتهاا ؟؟ من بنته ؟؟
عماد / بشويش علي .... ياليت عرفت عنها شي ..
راكان / ليه مو انت تقول شفتهااا
عماد / يالغبي شفتها من بعيد جنب بيتهم بس لما طلعت طلعت معها وحده الظاهر اختها رايحه معها المدرسه
راكان / اهااااااااااا
عماد / وش اسوي ؟؟ قول لي ؟؟ كيف اكلمهاا
راكان / ههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جدك انت ..
عماد / احر مااعندي ابر ماعندك ( التفت من جنبه ومشى )
راكان ينااديه / عماااااااد عمييد تعااال لحظة
عماد التفت عليه / هاااا خير وش تبي بعد
راكان مسك ايده / تعال اجلس ..
وجلسوا سوااا

راكان / شوف انت بالأول اعرف من بنته علشان ممكن يسهل عليك هالشي
عماد / وانت تفكر مااعرفت من بنته ؟؟ عرفت وخلاص بس الحين ابغا اكلمهااا او أي شي
راكان / بذمتك ؟؟ من بنته ؟؟؟؟؟
عماد / بنت بو عبدالله فارس الـفارس ... صاحب اكبر شركة سيارات تدرس بالثانويه بس ابغا اعرف اسمها ؟؟ واي صف وهل هي مرتبطه او لااااااااا ؟
راكان / ايوااااااااااااااا بس مو كأن هذا مو متزوج ؟؟ او .. ماادري سامع عنهم شي بس مااتذكر
عماد / متزوج وثنتين بعد .. بس الظاهر الثانيه متوفيه وعنده ولد وبنتين او ثلاث ...
راكان / وانت من وين لك هالمعلومات كلهم
عماد / افــــــــــــا عليك ... اجيبها وانا ولد ابووي
راكان / والله طلعت منت هين ابد
عماد / ههههههههههه
راكان / أي اكيد مطيح كل هالبنات وماطيح هذي <<<< يبغا يستفزهـ
عماد / ..... انقلع عن وجي ... واحب اعلمك ان البنات اللي خبري خبرك كل وحده راحت بحالها والحين انا حرررر
راكان / احلللللللللى يااحر ... المهم بس انتبه على نفسك .. وابـ .....
عماد / راكان انا عارف نفسي كويس وعارف شنو اقول وشنو ابغى .. ( يأشر على قلبه ) .. وهالقلب مانبض الا لهاااا ..
راكان / ههههههههه الله يفكك ولا يبلااانا
عماد / أي اضحك وشعليك ,, متهني بالعسل
راكاان / شقصدك ؟؟؟
عماد / ههههههههههههههه الماااسنجررر ولا ايييش عندك شي ثاني
راكان / يالمجنووون وربي مااعندي احد وانا لجلست عالنت للبنات ؟؟؟
عماد / ماادري بس انت فيك غمووووووووض مو طبيعي
راكان / لا غامض ولا شي بالعكس انا رجال سيده مااعندي خراابيط ولا شي
عماد ( مااقتنع من كلامه ويفكر كل اللي حواليه مثله ) / طيب اووكي صدقتك


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

في المدرسهـ

ندى ولميس مع بعض بالصف ثالث ادبي
وريناد ورنيم و ريهام معهم بعد بنفس الصف ثالث علمي


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


آخر الد\واااام

لميس لابسه عبايتهااا وتأشر بيدهاا وهي مستعجله / بااااي بكرا الخميس بتوحشووني كثيير
ندى بصوت عاالي / اقوووول لاتنسين غطي عيوونك ههههههههههههه
لميس / يالدبه مو فاضية لك .. انا لك بس انتظري لما اتزوج بتشوفيني طالعة وكاشفه وجههي بعد
ندى / أي هين هههههههههه
ريناد / هههههههههههههههههههههههه شكلها يضحك كيف تشووف ؟؟ هذي ؟؟
ريهام / اتوووقع لتزوجت زوجها بلسها كفوف مره وحده هههههههههههه
لميس ( بعصبيه ) / مالت عليكم ... (وطلعت .. ) ..
ريهام ناظرت ندى / بنشوف انتي بعد لما تتزوجين حنا اللي بنتمسخر عليك هههههههههه
ندى / وش معنى انا يعني ؟؟؟
ريهام / لااا بس لأن ريناد مستحيل اتمسخر عليهاا هههههههههه
ريناد / هههههههههههههههه اقوول كل شي ولا ندووش هذي الغالليه
ريهام / لاااا اهو بس خلي حد يخطبها وافتك منها صايره لي نشبهـ
ندى / اقووول لا يكثر بس .. ههههههههههههه

سمعت ريهام اسمهاا ينادونه / اووكي جا السواق
لبست عبايتها ومشت ... لعند البوابة الرئيسية
ندى / غريبه ماجات سلمت ؟؟
ريناد / يااااربي لا يكون زعلت هذي بعد ... ياقلبي يارهووم
ندى / مااتوقع ماقلنا شي غلط حنا كذا هذا مزحناااا
ريناد رفعت كتوفها / .......
شووي الا وترجع ريهاام بعبايتهااا ونقاابهااا .. / نسيت اسلم عليكم بكرا الخميس
سلمت على ريناد ولمتهااا ../ بتوحشيني
ندى / هههههههههههه لاااازم اللمه ماتنسينهااا ولا ماتكوني ريهام
ريناد / ريهام زعلاانه ؟؟؟
ريهام / لاااااا انا ماازعل منكم ابد باااااااااااي
ندى / ايواااا هذي رهووم اللي نعرفهااا يالله بااي
وطلعت .. الا ينادون اسماائهم ندى وريناد الفارس ..
ريناد / يالله قومي جااا السواق ..
البسوا عباياتهم واطلعواا


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

عماد كان واقف عند المدرسهـ ورى سيارة السايق بالظبط .. وسمع السواق لما ناداهم بالمايك .. (ندى وريناد الفارس )
عماد / .... طيب منو ندى ومنو ريناد .. منو اللي شفت ؟؟
انتبه بطلعتهم وبقربهم للسيارة مشوا قدام سياارته .. وهو واقف قداامها ...
مانتبهواا فيه لأن كانوا رجال كثير واقفين بعد ..
قربوا لسيارتهم .. وعماد اول مامرت من جنبه ندى .. عرفهااا عرف هيئة شكلهااا عرف نظرتها وعيونهااا ...<<< هالمرة دقق كويس .. ولا احتاااار من بينهم .. لأنها قربت من عنده وهي تمشي ..

:: ولما وصلوا سيارتهم ..

ريناد رقيقة ينقال عنهااا ماعرفت تفتح باب السيااارهـ الثقيل / ندى .. ندى افتحيه مااعرف ؟؟
ندى / ...طييب .. ( وافتحته بكل قوتهااا .. ) .. ادخلي يالبيبي ..

عمااد /( اهااا اسمك ندى ) ,, وهو يناظرها ليمن ركبت / يااقلب عمااد انتي ....

اوصل لك اوصل ... وانا عمااااااااد وراح تشووف ياراكان !!!


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

نهاية الفصل الخامس



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #11  
قديم 18/02/2009, 10:45 AM
الفارس الاخير
مُخلــص
 
-الفصل السادس::

الفصل السادس

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



رنيم وصلت للبيت وادخلت بهدووء غير معتاد مامرت لأمها ولا شي صعدت فوق غرفتها على طول ..
ام هشام / غريبة هي تدخل وحتى مامرت علي .. اكيد زفتت بالأختبار ... ( وقفت ) رايحة اشوفهااا واشوف وش علتهاا

صعدت فوق .. ورنيم بغرفتها بدلت المريول ولبست بيجامة كيووت مووف مع وردي تي شرت مع شورت للركبة .. وانسدحت عالسريير ..
(ضرب البااب ) دخلت ام هشام على طول .. التفتت رنيم / ماما ؟؟
ام هشام / ايوا امك اللي تمري بالصالة ولا كأني موجودة ؟؟
رنيم جلست من السرير ... وباست امها براسهااا / اووهـ ماما مانتبهت اسمحي لي ..
ام هشام / وش بلااك كذا .. وجهك اصفر وذبلااان ؟؟ قدمتي كويس بالأختبار ؟؟؟
رنيم / ايووه ماشي الحاال .. بس شكلي بزكم ..
ام هشام / يالله انزلي وراك بنامين ؟؟ والغداا ؟؟
رنيم / ماما بلييز ماني مشتهية .. تعبنانة وابغا انام
هشام ينادي .. / يا ام هشووم وين الغدااا ؟؟ جوعاانين اخلصي عليناا
ام هشام / انا رايحة اقول للطباخة تحط الغدا واحطه بالطاولة يالله انزلي وبلا دللع
وطلعت .. لما طلعت شافت شوق جاية من الجامعة ...
شوق / هااي ماامي
ام هشام / هلاا روحي اقنعي اختك تنزل بسرعة .. وانزلي ..
شوق بخووف / شصااير ؟؟
ام هشام / ماادري عنها تقول ماهي مشتهية بس انتي اقنعيهااا
شوق / ابشرري ماانزل الا وهي معي ..
نزلت ام هشام .. وشوق دخلت لغرفتها وبدلت ولبست بيجامة كلها الواان وشخاابيط ..
غسلت وجهها وشالت الميك اب البسيط وطلعت .. وراحت لغرفة رنيم بسررعه ...
فتحت الباب ... شوق / هاااا وانتي لحد الحين منسدحة يالله قومي انزلي
رنيم / لااااا تكفين قولي لهم ناامت ..
شوق / تدرين ان ابوي جاااا والكل يبغا يجلس عالطاولة قومي وبلا مشاكل يالغبية
رنيم / ابوي جاا من الشاليهات ؟ ماشفته
شوق / الا انا شفته اول ماجيت يالله بلا هذرة قومي ولا خلصنا غداء جيت وتكلمت معك بخصووص .... فيصل طيب
رنيم ( آآآآآآآآآهـ يااقلبي ... ) / طيب
ونزلووااا تحت لطاولة الطعاام ...


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

عماد طبعاا سبقهم للبيت بس مايبغا يفوت دخلة ندى لدااخل البيت ,,, وهو واقف قدام سيارته ومنتسند عليها ... ( اهو متعمد يوقفها عند بيتهم علشان تشوفه ندى )
اول ماوصلت سيارتهم .. تعدل بوقفته وفتح عيوونه .زيين . << هههههههه جاهز للمراقبة
نزلت ريناد .. وبعدها ندى .. وسكرت الباب وراح السواق للملحق حقه ..
ريناد مع ندى يمشون سواا ندى لفت نظرها الرجال الواقف قدام بيتهم وقدام السيارة ..
ندى / رنووووووو
ريناد / ايووهـ
ندى / نااظري هناا شوفي ..
ريناد / وشفيه هذا واقف كذااا ؟؟؟
ندى ( وهي تسترجع ذاكرتهااا ... ياربي وين شايفته ؟؟؟ ) / ايوااا يالغبية هذا شكله اللي شفته بالمجمع ...
ريناد / احـــــــلللفي ؟؟ وش جابه هنااا ليكون بيكمل الفيلم ...
ندى / هههههههههههه امشي بسررعه واقهريه

وهو طبعا مركز عيونه على ندى .. وكأنه يبغا يحفظها بخياله .. وتفكيره .. ( ياحلااتك وانتي تمشيين .. بس انا وشلون اكلمك ومعك هذي .. لااا كذا كفاية علي اليووم .. لغيت المحاظرة علشان عيوونك )
مشووا بسررعه ودخلواا اول ماسكروا الباب ضحكوااا / ههههههههههههههههههههههههههههههههاي


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

خلود بعد ماجات من الروضة ومعها روان ورياان .. دخلتهم غرفهم تبدل لهم ( نوهاتا ) الخدامة حقتهم .. كانوا متعودين عليها من اول ماخلفت ريان معهم ... وهي بغرفتها تبدل .. لما طلعت وبالصالة ..
عبدالله جا من الدوام / جوعاااااااااااااااان بسرعة في شي آكله ؟؟
خلود / لاا حنا اليوم راح نتغدا تحت معهم ماقالت لك خالتي
عبدالله / والله ؟؟ متى قالت لك
خلود / اليوم الصباح قبل لا اطلع ..
عبدالله / يالله انا ناااااااااازل ميت جوووع ..
خلود / هههههههههههه شفيك مطفووق اليوم ؟
عبدالله / ماادري بس البارح ماتعشيت وانتي حظرتك طاردتني وماعشتيني الا كيك ههههههههه
خلود / هههههههههههههههههه بس شرايك لذييذة بصراحة تشبع ..
عبدالله بكل ثقة / ههههههههه اكيد فيها صوورتي
خلوود / ههههههههه اكيد .. يااحلووو
طلعوا روان وريان ,, / يالله حنا نازلين ..
عبدالله حملهم ثنينهم على كتووفه / وي ثقلتوااا .. ومشى وطلع ..
روان وريان / هههههههههههههه ونااسة
خلود لحقتهم ونزلت ...


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


بو عبدالله في مكتبه ويكلم شريكه بو وليد ( كوويتي الجنسية ) عالجوال .. وهو بسيارته للبيت ..
بوعبدالله بعصبية / طيب مافي حل ؟؟ ( وقف سيارته علشان يتفاهم معه )
بو وليد ببرود / قلت لك يااني اشتري نصيبي من الشركة ولا انك بالسجن باي باي ..
بوعبدالله بقلة حيلة / طيب انا الحين مديون وانت عالم بالظروف والشركة محتاج لها ابغا اصدر سيارات علشان اكفي اللي علي .. ؟؟
بو وليد / مالي دخل .. وانا طيب شريكك وانت بغبائك تسوي اشياء بكيفك وماتقولي ؟؟ شاستفيد انا الحين ؟؟
بوعبدالله / خلاص عطني مهلة اسبوع على ماارتب وضعي هنا .. وارد عليك ..
بو وليد / شنو اسبوع ؟؟ انا محتاج للشركة هاليومين وابغا ارتب كل حاجة اللي انت عافسهااا .. لا تطيح فينا واحنا اللي ببنسجن اثنينا ..
بو عبدالله / طيب طيب .. افكر وارد عليك ..
بو وليد / وانا بشوف وش راح ارقع اللي انت مخربطه وعافسه ... لك يومين فااهم .. ولا بقدم كل اوراقك الشرطة يتفاهمون معاك ..
بوعبدالله ( وهو متندم انه وافق عالشراكة ) / طيب خلاص ,, ارد عليك .. ان شاء الله


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ندى بعد مابدلت .. مرت ريناد ونزلوااا

وعالطاوله ,,

عبدالله / وين الغدااا هذا اللي عازميناااا
ام عبدالله / انتظر ابوك على وصول
خلود تدوس على رجوله / اثقل فشلتنااا
عبدالله / آآح وجع ..
ندى / هههههههههههههه
ريناد وهي تلعب بالشوكة / جد والله حتى انا جوعاانة
ندى / تأخر بابا اليوم بالعادة يجي هو قبلنااا ويرجع عالعصر
ام عبدالله / توني داقه عليه وقال هو عند الباب
بوعبدالله دخل غرفة الطعام .. وبدون نفس / السلااااام وجلس عالكرسي ..
الكل / وعليكم السلاااام
عبدالله / يالله بسم الله .... اخذ الصحن وحط له ,,
الكل / هههههههههههههههههههههههههههههه
بو عبدالله بعصبية / وعما بلا ضحك عالأكل ..
الكل /؟؟؟؟؟ ( مو اول مرة نضحك ... ) ..
ام عبدالله ( حست انه في شي هو مايعصب الا اذا كان متضايق من الشركة ) ..
والكل ... هدوووووووووووء ماينسمع الا صوت الشوك والملاعق والسكاكين ..
ريان / باااباااا
عبدالله / نعم ؟
ريان بهدوء / ابغا عصير
عبدالله اخذ كاس العصير واعطاه ريان ..
روان / واناااا ابغااا
ريان / لاا ليه تقلديني .. لا تعطيهاا طيب بابا ..
روان تصرخ / لاااااااااا ابغااا
خلود / اشششش اسكتي
بوعبدالله بعصبيييية / وبعديييييييييييين عطوها اللي تبغاه ..
ريناد بخووف / تعالي رووونه جنبي وانا اعطيك ..
الكل مستغرب من انفعاله كذااا كان بالعكس يضحك ويسولف عالغدااا عاااااادي ...


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بعد مااتغصبت رنيم عالأكل صعدت فوق هي مع شوق ..
شوق بجديه / رنيم وش اللي تبغي يصير الحين ؟؟
رنيم بهدووء / تدرين اني وانا جاية البيت شفته عند بيتهم وهو يناظرني ...
شوق / جد ؟؟ وشقالك التعباان ؟؟
رنيم / حرااام عليك .. ماكلمني .. بس في نظراته رجااا ..
شوق / شنو حرام علي وهو مو حرام عليه على اللي قاله لك ؟؟
رنيم / ماادري يااشوق ماادري .. المشكله اني حبيته ومتعلقة فيه لليوم بس ماادري ليه هو عمل معي كذااا يتركني بيوم وليلة ؟؟؟
شوق / اممممممممم وين جوالك ؟؟
رنيم ( مستغربه ) / ليه ؟؟؟
شوق / لحظة بس عطيني اياه شوي .. بعطيه مسج ..
رنيم فتحت الدرج وطلعت الجوال .. خذي
شوق / مقفففففل ؟؟ ليه
رنيم / مالي خلق حد .. افتحيه ..
شوق / .... كم الرقم ؟؟
رنيم / 3371
شوق فتحته .. وشوي الا جايتها مسجاات : شوق / 4 مسجات ؟؟
رنيم اقريهم مالي خلق
شوق بدت تقرأ المسجات .. بصوت عالي
المسج الأول / رنيم .. افهميني .. ممكن اكلمك .. محتاجك ضروري ..
المرسل .. الحب الكبير
رنيم فزت وتعدلت بجلستهااا / فيصل .. ؟
شوق هزت راسهااا / ايوا لحظة اقرأ الباقي
المسج الثاني / والله احبك .. وانا بدونك ولا شي .. ياليت تكلميني ضروووووووووووووووري بليييز يا رنيم
المرسل / الحب الكبير
رنيم ( وانا احبك وربي بس ليه سويت لي كذااا ؟؟ ماتوقعتها منك ابد )

شوق ( شالحب اللي كذاا ) / ..... وهذا المسج الثالث ..
تحملني لو حصل مني تقصير ..
اهم شي إن الغلا دوم بااااقي
ليت القلوب لها فحوص وتقارير ..
وأرسل لكم كشف الغلا وإشتياااااقي
ماتدري إني تحت حكم المقادير ..
اللي بعالمها فراق وتلاااااقي
المرسل / لموووسة

شوق / وحشتني لمووو كيفهااا ؟؟
رنيم / كويسه هذا هي مع شلتها بالمدرسه اشوفهاااا
شوق / اسمعي المسج الرابع ...

ما عاد باقي لـ [ دقة ] القلب حاجة .. مدام اللي نعشقه فيه ماحس .. خله يموت القلب ماابي علاجه .. يمكن بعد فرقاي يستوعب الدرس ... رنيم انتظرك لا ترديني .. كلميني بليييييز
المرسل / الحب الكبير

رنيم بعد ماسمعت هالمسج حطت ايدها على قلبها ... وحست انه فيه شي ... قلبها ينبض بقووه .. وتوتررت كثير
شوق تناظر رنيم / ؟؟؟؟؟
رنيم بنبرة رجااا / اكلمه ؟؟
شوق / لااا خليني انا اكلمه لحظة وافهمة حنا من نكوون .. مو يتلعب والحين يقول كلميني وماادري ايش ؟؟
رنيم / طيب بس بشرط حطيه عالسبيكر ( واااااااااااااااحشني دفا صووته )
شوق/ وانتي ماحبيتي الا ولد الجيران ..
رنيم / مالك دخل .. يالله دقي بسررعه ..
الحب الكبير .. اتصال .. وسبيكر بعد دقة بالظبط ..
فيصل بلهفة / هلااا والله << رنيم ( فديت هالصوووووووووووت )
شوق تبلع ريقها ومرتبكه شوي ( خلك قوويه ) / معك شوق .. اخت رنيم
فيصل اول ماسمع رنيم ارتبك / رنيم .. ؟؟ اهلين شوق ؟؟
شوق بجديه اكثر / اسمع يافيصل رنيم حكت لي كل حاجة وكل شي صار ... وللأسف يافيصل ماطلعت تستاهل حبها ابد .. فياليت تبعد عنها وتقطع هالأتصالات والمسجات فاهم ؟؟
رنيم ( لااا تكفين ابغاااهـ تكفى .. فيصل قول لها شيي )
فيصل بهدووء / شوق انا بقولك حاجة وانتي يمكن راح تفهميني اكثر منها ..
شوق / شنوو لا تفكرني غبيه وماافهم حركاتكم يالشبااب .. وانـ
فيصل قاطعهاا / لو سمحتي خليني اكمل ..
شوق / كمل اسمع ,, ( ولك عين بعد يالنذل )
فيصل / انا حبيت رنيم من جد وانا شاريهااا لليوم بس ياشوق انا مشكلتي ان الحين مااقدر اكمل معها حياتي .. انا .. اناا .. ( وبترردد ) انا مريض ... ومرضي ماله أي علاج .... مريض بالسرطان
رنيم وشوق شهقوااااا بقوووووهـ ورنيم حطت يدا على فمهااا وغرقت عيونهااا بالدموع ..
فيصل / واهلي كلهم مايدون عن مرضي وانتم تعرفون انا وحيد امي وابوي علشان كذا ماقلت ...
واول مادريت عن هالمرض وبعد ماتأكدت من الفحوصات قررت اقول لرنيم واني ابتعد افضل .. لي ولهااا ....
رنيم / بس كفااايه ... بس يافيصل .. كفااااايه عليَ .. ( ودموعها تنزل على خدهااا )
شوق / ( دموعها بعيووونهااا ) / طيب فيصل ... اممم الله يشفيك ..
رنيم سحبت الجوال .. من يد شوق .. وقربته من اذنها ا وهو طبعا لسا عالسبيكر .. / فيصل .. لا تقول .. قول انك تكذب .. تكفى ..
فيصل ( وحشتييييييييييييييييني ) / رنيم ... هذي الحيقيقة وسامحيني اذا غلطت معك ..
رنيم / لاااا يافيصل انت سامحني انا اللي ظلمتك .. انا اللي خطيت ... انــ
فيصل / اهدي رنيم .. ماابغاك تبكين .. ادعي لي بس ..
رنيم / آآآآآهـ جعله فيني ولا فيك ..
شوق / رنيم اهدي شووي
فيصل / رنيم بليييز لا تقولي كذااا اهديييي ... رنيم ؟؟
رنيم / قلب رنيم وروح رنيم وعيون رنيم كلهم تحت ايدك ,,
فيصل / ... احبك .. وربي يسعدك مع غيري .. انتي بس ادعي لي بالجنة
رنيم / ربي يشفيك .. ويخليك لي يااارب
فيصل / ماراح انساك والله مع السلامة
وسكر .. ماتحمل حلمه وعشقه وحبه تبكي .. وهو مايقدر يسوي لها شي مايقدر يهديهااا ويطبطب عليهااا ...

رنيم حطت راسها على ركبتهاا وتبكي بقهر والم ..
شوق / رنيم ... اهدي فكري معي ... ترى فيصل معه حق ..
رنيم .. خلاص انسيه ... وانتي لسا صغيرة وحياتك لقداااام .. ..
بلييز فكري كوييس ولا تنقهرين ولا شي الدنيا ماتستاااهل ..


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


ريناد بالصالة .. وعندها الريموت وتقلب بهالقنواات ..
ندى / رجتينا ترااك ... اركزي على قنااة ..
ريناد / الساعة 4 ومافيه شي بالتلفزيوون طففففش
ندى / حطيه على روتااانا خليجيه خلنا نستهبل
ريناد / جد والله نفسي اررقص اليوم الأربعااا // وحطتهاا عليهاا
ندى / هههههههههههههه ونااااااااااسه حفلة راشد الماجد
<<< بدأ الأستهبال ..

هلي لا تحرموني منه .. هلي لا تبعدوني عنه
مثل ماهو قطعة مني انا تراني قطعه منه
(تحبه ) اموت انا .. ادوخ انا .. والله وميت فيه
(تحبه) وعقلي وقلبي وروحي ياعلني مابكيه
هلي الله يسامحكم .... اذا ماكان عاجبكم..
هلي تكفون طالبكم ..
عبدالله وهو نازل مر الصالة .. وشاف المهابيل اللي يرقصوون
عبدالله / هي ... انتوااا
ريناد انقص وجهااااااااااااااااااااا وقفت رقص بسرررعه .. وصمدت
ندى / ؟؟ خير وش تبي ؟؟؟
عبدالله / اقول اعقلواا وش جالسين تسوون ؟؟
ندى / هههههههههههههههههههههه نرقص بعد وش نسوي
ريناد بصوت واطي / اعقلي يالهبلة
عبدالله طفى التلفزيون
ندى / لااا تكفى شغله اغنية حلوووة
عبدالله / احللفي عااد
ريناد / ههههههههه
عبدالله / المهم بكرا بنروح البر ومن الصبااااااااااااح البااكر ههههههه
ريناد وندى / جد ؟؟؟؟
عبدالله / ايووا قبل لا تبتدي اختباراتكم وتنحبسوووون
ريناد / اوووه لا تذكرنااااااااا
عبدالله / ههههههه المهم جهزوا حاالكم .. وشوفوا شنو تحتاجون وعطوني خبر قبل آخر الليل
ندى / ابشرررر
ريناد / يااااااااااااااي ونااسة ندووو بنستهبل هناااك هههههههه بلييز عبد الله ابغا اسووق السيااارة
عبدالله / ههههههه اشك انكم صاحيين اليوم
بعد ماطلع عبدالله وصعد فوق ثانيه ..
ندى / شغليه خلنا نكمللل
ريناد / تمسك ظهرهاا .. / آآخ تعبت .. خلاص ماني مكمله
ندى / جد ماعندك ليااقه ..
ريناد / مع وجهك .. انا بروح ارتااح .. ( وهي تتثاوب ومغطيه فمها بيدها ) وانام شووي مانمت العصر اليوم
ندى / اصلا انتي لو ماتنامي العصر ماتكوني رنووو
ريناد مشت ,, / تصبحي على خييير
بعد ماادخلت غرفتها
ندى / مافي حد يشجع عالهبااال وين لمووو عني


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

راكان بغرفته وفاتح اللاب توب بحظنه ومتكئ عالمخدة في السرير .. وهو يتصفح ويحوس بهالمواقع .. ( تخصصه حاسب وبرمجه ) ..
شوووي ويدق عمااد ..
راكان / هلا عماد
عماد / هلا فيك ..
راكان / عميد وينك اليوم ماشفتك بالمحاظرة الكل سأل عنك فيصل وخالد
عماد / هههههههههه ماقلت لك .. رحت لعند بيتهم
راكان / وانت ماتمل .. شرايك تصير لها بدي قارد احسن
عماد / ههههههههههههههه لا والله بس حبيتها تشوفني
راكان / انتبهت فيك ؟؟؟
عماد / افاا عليك ..
راكان / ماصارخت في وجهك مثل هذاك اليوم ؟
عماد / لااااااااا شفيك انت من جدك .... ماسويت لها شي بس واقف قدام السيارة
راكان / ههههههههههههههه والله مجنووون
عماد / ومافي احلى من الجنون اللي كذا
راكان / هههههههههههههههه لا انت راايح فيها مرره وحدهـ
عماد / اقوول شرايك نطلع نتمشى
راكان / لااا .. مالي خلق عندي شغل شووي
عماد / الله والشغل عاااد شعندك ؟؟
راكان / جالس عالنت ابحث عن مواقع تفيدني بالبحث
عماد / هههههههههههه عطاكم بحث
راكان / أي ههههههههه لا تنسى انت بعد كل مرة تطنش هالمرة بيضها عااد
عماد / بحاااااااااول اشووف
راكان / اووكي يالله اخليك .. با
ي

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

هشام بالصالة مع امه .. وعند التلفزيون
هشام / أي صح يمه بكرا رايح اشتري اثاث حق شقتنا
ام هشام / جد والله ..
هشام / ايووه علشان ماتجي الأجازة الا حنا كل شي خالصين
ام هشام / ايوااا زين كذا
هشام / وانتم اجهزوا مو كل شي بفترة الضيق
ام هشام / لا ماعليك منا حنا اول حاجة تخلص اختباراتهم وعلى طول راح نبتدي ,,
هشام / ماباقي الا 3 اسابيع وتبتدي الله يعينهم .. الا وينهم غريبة اليوم الأربعا ومالهم صووت
ام هشام / ناااااااااااااايمييييييييييييييييين تقول سنة مانامووا على هالتعب
هشام / ههههههههههههههههههه والله دلع ... الحين يشبعون نووم ويجووون تحت رااسك
ام هشام / هههههههههههههههههه
هشام / اووكي انا رايح اكلم لمووسي مطرشة لي مسج .. عن اذنك .
طلع لغرفته يكلمهاا


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ريناد ناايمة بغرفتهااا .. وبسريرهاا والمخدة الصغيرة ضامتها بقووهـ بحظنهاا
شوي الا تبعدها عنها و ترميهاااا بعصبيه وتصررخ .. وهي مفزوووعة ....من النووم ..
ريناد / لااااااااااااااا ... ابعد ............ ابعد عني ................ لاااااااااااااااااا
وهي تتلوى بفراشهااا ,, وجسمها معررق ..
ابعد ... يالنذل ... ابعد عني ... ماااااااااااامااااااااا وينك ...
سمعتها ندى / كأن صوت ريناد تصرخ ؟؟؟
فزت من مكاانها وفتحت الغرفه .. بسررعه ,, واتجهت للسرير بسرعة
ريناد وهي تتلفت براسها بسررعة يمين ويسار وبصوت مرتجف / لااا .. ابعد .. .. ابعد عني
ندى /؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رنووووده..( قربت منهااا وهزت جسمها ).. رنووو .. رنووو ..
ريناد صحت .. وفتحت عيونها العسليه بتثااقل وغمضت ثاانيه وكأنها مو حاسة بشي .. ريقها جااف .. وارتفعت حرارتها شووي ..
ندى وهي جالسة جنبها وحطت راس ريناد بحظنهاا / قلبي ريناد وش شفيك ؟
ريناد وهي ترتجف / ندى .. خايفة ابغااا مااااااماااا ...
ندى / بسم الله عليك .. اصحي هذا اكيد كاابوس ( اخذت يدها وظمتها بيدها )
ريناد فتحت عيونهااا / ندى لا تتركيني لووحدي ..
ندى / لا تخاافين انا معك .. قومي معي الحين غسلي وجهك
نزلت من السرير واخذتها ندى غسلت وجهها وطلعوا برى في الصالة ...


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


نهاية الفصل السادس



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #12  
قديم 18/02/2009, 01:53 PM
الفارس الاخير
مُخلــص
 
-الفصل السابع ::

الفصل السابع


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




شوق بعد ماطلعت من غرفة اختهاااا نزلت تحت بالصالة .

.. جلست لعند امهاا

شوق / ماما ممكن سؤاااال
ام هشام وطت صوت التلفزيون / ايوه قولي وش عندك ؟؟؟
شوق / امممممم صاحبتي .. انخطبت بس اكتشفت بالأخير انه معه مرض السرطان طيب
ام هشام / بسم الله .. الله يكفهم ولا يبلااااانا ... طيب وبعدين
شوق وهي مرتبكة / ايوا ماما .. لما هي عرفت .. قال لها انه ماراح يستمر معها وراح يفسخ الخطبه
ام هشام / لا حول ولا قوة الا بالله .. طيب وفسخ ؟؟
شوق / امممم لسااا .. صاحبتي مررره تعباانة من هالشي لانها متععلقه فيه مررره وهو بعد .. علشان كذا يبغا هو يفسخ الخطبه قبل لا يتطور مرضه اكثر ويتعب اكثر ..
ام هشام / أي صح معه حق الولد .. يعني في الأخير ماراح تتعب الا صديقتك .. هذي .. والله يصبرها ويرزقها ويعوضها بولد الحلال ياارب اللي يسعدها وتسعده ..
شوق / انتي تشوفي كذااا
ام هشام / ايووه لا تتركيها صبريها من هالكلام وقولي لها ربي يعوضك فيه وهو لو مايحبها كان ملك عليها او تزوجها ورملها وهي في عمر الزهووور .. صحيح ان الاعمار بيد الله بس هالمرض .. اكيد ينخاف منه .. الله يشفي الجميع انشالله ..
شوق ( ماتدرين اني اقصد رنيم بهالكلاااام ياامااامااا ) / معك حق .. راح احكي معها وربي يصبر قلبهاااا يارب ...

ام هشام / شووق غريبة مانمتي العصر ؟؟ مو من عوايدك ؟؟
شوق / .. لا بس كنت افكر بهالموضوع .. واحاول اني اقدر اصبرهااا ..
ام هشام / منو صاحبتك ؟؟ أي وحدة فيهم .. مشاعل ولاااا دانه ؟؟
شوق شهقت ( بسم الله عليهم ) / لا ... ماما وحدة ثانية لسا متعرفه عليها ,, هي مو صديقتي مرررره لا .. بس كذا معي بالكلاس ..
ام هشام / ايواااا ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ندى اول ماطلعت من عند ريناد بعد ماهدئتهااا راحت لغرفتااا و دقت على لميس .. (


ندى وهي راااااااااايقه / مرحبــــــــــــــا
لميس / هلا والله هلا بهالصوووت ... شعندهم راايقين ؟؟
ندى / ههههههههه كيفك بس اخباارك ؟؟
لميس / بخييير ربي يسلمك انتي كيفك وكيف رنوود ؟؟ اكيد ناايمة الدايخة
ندى / انا كويسه ورنود ناايمة اكييييييييد
لميس / ههههههههه
ندى / ايوااا ماقلت لك بنطلع البر ,,
لميس / جد ؟؟؟ متى
ندى / بكرا الصباح البااااااااكر على قولة اخوي عبدالله
لميس / ههههههههههه جد اخوك التحفه شخبااره ؟؟
ندى / هههههههه ماعليك من اخووي نتي قولي لي كيف مسيو هشااااام ؟؟
لميس اول ماسمعت هشام حست قلبها قام ينبض بقووة / هاااا
ندى / مع وجهك ... اقولك كيف مسيو هشااااااااااااااااااام
لميس / هههههههه شوشو كوويس والله قبل شوي مكلمني
ندى / اهاااااااا وش قال لك ؟؟ وش قلتي له ؟؟
لميس / هههههههههههههههههههههه وش دخلك انتي لازم تعرفين يعني ؟؟
ندى / اقول بلا دلع واحكي غصب عنك ....
لميس / والله غصب عني بعد ؟؟؟؟ لا ماراح احكي لك ...
ندى / يالله بدت النذاله هالحين .. اقوول انا رايحة لعند امي احسن جد مضيعة وقتي معك يالهبلة ..
لميس / ندووووش لااا .. امزح معك ..
ندى تتثيقل عليهااا / انقلعي عني .. باي
بعد ماسكرت الجوال .. لميس / هههههههههه جد بااايخة تفكرني مااعرف حركاتها ... شووي وترضى

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ومن جهة ثانية .. رنيم .. وبغرفتهااا


هي متكية عالسرير وعيونها مغرقة بالدمووع وعلى السرير صندوق صغبر في كل شي يخصها ويخص فيصل .. رسايل / صور / هدايا ..
صحيح هي ماشافته من كبرت الا مرتين مرهـ في مجمع قبل سنتين لما طلعت مع السواق السوق وراحت قابلته وعطاها صوره له ... والمرة الثانية لما طلعت معه بس بالسيارة لما عطاها خاتم الخطوبه وهو علشان كذا عطاها لأنه ماراح يخطبها من اهلها ولا شي لأنه مريض ومستحيل يكذب عليها او على اهله واهلهاااا .. واكيد ان عرفوا هو مريض ماراح يقبلوا فيه ابد ...
رنيم وهي ماسكه صورته / فيصل ليه !! جد انت مريض ؟؟؟؟ ماتقدر ترتبط فيني ابد ؟؟
افففففف ليه حظي كذا ؟؟؟ ..
اخذت الكلينكس ومسحت دموعهااا ../ استغفر الله .. ربي يشفيك ياافيصل ..
حطت الصورة بالصندوق وسكرته ... وحطته بالخزانة ..
اذن المغرب .. راحت تتوضآ علشان تصلي .. وتدعو ربها لجل فيصل يشفيه ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



خلود وعبدالله جالسين بالصالهـ بسويتهم ,,, يطالعون التلفزيون ..

عبداللهـ / الا وين ريان وروان مالهم صوت ؟؟
خلود / طالعين مع (نوهاتا ) والسواق وداهم الملاهي ..
عبدالله عاقد مابين حواجبه / ليه ؟؟ مارحتي معهم ؟؟
خلود ببرود وهي ماسكة ريموت التلفزيون / لا مالي خلق ...
عبدالله عصبيه نااظرهااا / اتركي الريموت من يدك .. وقولي لي تاركتهم لوحدهم ؟؟
خلود ناظرته مستغربه / عبدالله .. معهم ( نوهاتا ) شفيك .. وحنا واثقين فيها من اول ماخلفت ريان هي معناااااا
عبدالله بعصبيه اكثر / كلمة والثانية ( نوهاتا ) الزفت .. ليه هي امهم وانا ماادري ؟؟ !!!!
خلود خافت من عصبيته اول مرة يعصب عليها كذااا / الحين بيجووون لا تخااف توني داقة عليهم وقالت حنا بالطريق ..
عبدالله / افففففففف ... انا ابغا اعرف من سمح لك تخليهم يروحون ؟؟ ليه انا بالبيت لووووووووووح ؟؟
خلود غرقت عيونهااا بالدموع وردت ببراءة / انا .. ماتوقعت انك راح ترفض .. وهم ظلوا يحنون على راسي وقلت لهم اووكي روحوا ..
عبدالله اشر وحط صبعه على راسهااا / مرة ثانية ياست خلوود ماتتصرفي بكيفك فاااااااااهمة
نزلوا دموع خلود على خدودهاا النااعمة وهزت راسها / اووكي
راح غرفته .. وجلس عالسرير .. ويقلب بأفكارهـ مين وشمال ..

(( يالله شفيني على خلود ؟؟ بس هي تستاهل ليه تطلع العيال بلحالهم ؟؟ وماتقولي حتى ؟؟ ))

(( طيب لو حصل لهم أي حاجة بعيد الشر عنهم اكيد هي المسؤوله و راح تتحمل غلطهاااا ))

(( ياااربي اول مرة اشوف دموعها تنزل ومااكفكفهم بيدي !!! ... يابعد قلبي ياخلود مو قصدي ... ))
(( بس .. مو مشكله .. علشان مرة ثانية تتعلم وتاخذه درس ,, انها ماتطلع العيال بكيفها ولوحدهم .. ))

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

خلود ماسكة الكلينكس وتمسح دموعها (( آسفة يااقلبي ماادري انك راح ترفض !!!!! بس جد انا غلطانة المفروض مااتركهم لوحدهم ,, ........ ))

شوي الا يدق جرس الباب ..

راحت تفتح الباب بسرررعه ,, دخلت( نوهاتا) مع العيال

روان بحماس / ماماااا وناااااااااسه
ريان بحماس اكثر / لعبنا كـــــــــل الألعاب .. ياليتك معناااا
خلود بابتسامة صفراا / اهم حاجة انكم انبسطتوااا
روان وريان / ايووووووووووه كثييير ,,

سمع عبدالله صوتهم وطلع من الغرفة .. وجا في الصالة ..
روان وفي يدها عصير كوكتيل .. / بابا رحنا الملاهي بالفيصليه ...
ريان ركض لأبوه بسرعه وحظنه .. / ليه ماجيت ؟؟ ابغاك تلعبنااا وروان خوووافه ..
روان / أي ماابغا ارووح فووووووووق وبعيييد .. انت ماتمسكني ..
عبدالله .. وهو يناظر خلود من بعيد / مرة ثانية ياحلوين ماتروحون لوحدكم اوكي .. ياانا او امكم معكم ولا بلاش روحه من الأصل ..
روان وريان / طيب بابا ..
ريان / أي حنا مانبغا نروح لوحدنااا بس لأن اليوم ماما مشغوله ..
عبدالله ناظر خلود وبهدوء رد / شعندك مشغولة
خلود وهي منزلة راسها / لما قالوا كنت جالسة اجهز الأغراض لروحتنا البر بكره ..
عبدالله (( مااقدر انا اشوفك منزلة رااسك كذاا وتحاكيني .. من بعيد .. )) / طيب .. يصير خير ان شاء الله .. انا طالع ..

خلود (( اففففف .. يالله .. تراك مو حلووو وانت زعلااان .... نفسي اراضيك .. واجيك .. الحين ))

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بو عبدالله في مكتبه .. الا يدخل عليه بووليد ( شريكه )

بو وليد / السلام عليكم ..
بوعبدالله وقف ومشى من مكتبه وسلم عليه / ياهلا وعليكم السلام تفضل ..
بوليد بعد ماجلس / ها شسوويت على موضوعنا ؟؟
بو عبدالله ( ولــــــــيه هذا اللي ماابغاه ) : والله لسا انت عطيتني يومين وانا قلت بفكر وبرد لك خبر ..
بو وليد يأستهزاء .. / ههههههههاي .. شنو تفكر .. يعني في احتمال انك تنقط بالسجن ؟؟
بوعبدالله بقلة حيلة / لا .. بس انا قلت راح اتصرف .. وانشالله راح اوفي اللي علي وتنحل مشاكلنا ..
بو وليد بجديه / تدري انك لو تبيع معرضنا اللي بالشرقيه بكبره مااح توفي شي من ديونك ؟؟؟
بو عبدالله (( عاف كل هالكلام بس يبغا يصرفه او يضيعه عن الموضوع .. عارف انه مهما باع وباع ماراح يوفي ديونه لأن كل مشترياته وصفقاته كانت سلف ودين من بو وليد .. ))
بو وليد / شفيك ساكت جذي ؟؟ <<<< جذي = كذا باللهجة الكويتيه
بو عبدالله / والله ماني عارف وش اقول لك .. طيب اصبر علي ..
بو وليد / لمتى بصبر .. انت كل سنة وتقول اصبر ,, يا معود انا خلاص مليت منك ابغا افك الشراكة .. كيفي !!
بو عبدالله / طيب انا اصلا حتى نصيبك بالشركة مااقدر اشتريه .. كيف تفك الشراكة ؟؟ حرام عليك يابوليد
حتى اهلي حسوا فيني .. اني متضايق وانا ماابغا اقولهم هالشي ..
بو وليد بعصبيه / مشكلتك انت مع اهلك انا شدخلني ,,شوف انا ابي اروح الكويت فااهم .. وابي ازوج ولدي وافرح فيه .. من وين لي انا الفلوس ؟؟ وانت كل شي عافسه لي هنا بالشركة ماظل شي الا ولاعب فيه .. وتتصرف على كيفك ليمن ضيعتنا ..
بو عبدالله / ليه ولدك وليد مو متزوج ؟؟
بو وليد / لاااااااا (( فكر شووي وبخبث اكثررر )) : الا اذا عندك عروس تعطيها اياها ماعندي مانع
بوعبدالله ارتبك .. / ايش ؟ عرووس ؟؟ ... لا لا ماعندي ..
بو وليد في باله شي .. لازم يسويه من زمان .. بس رد بهدوء ووقف من مكانه / اوكي انا اكلمك .. بعدين مع السلامة ..

وهو طالع من المكتب ويفكر بخبث وانانيه .. (( الحين انا ليه ماخلي وليد يتزوج وحدة من بناته و اتنازل عن ديونه .. والله فكره عالأقل تظل الشركة بأسمنا ونخليها فووووق على طول .. وان رفض لأخليه بالسجن حاله حال الحراميه .. والنصابين .. ))
بو وليد من الناس اللي ماهمهم الا سمعته بالسوق والناس .. ويستعد يبيع كل شي بس علشان مكانته تظل فووق

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



هشام وهو في محل الآثاث وغرف للنوم .. وهو يناظر كل شي ومحتاار مافيه حد معه ياخذ براييه ..

هشام / افففففف لو الحين اجي واروح واطلع مع لميس مو احسن ؟؟ الله يهديك يااعمي بس ..
اخذ الجوال من جيبه .. (( قلبي .. جاري الأتصال ...
لميس وهي جالسة عند امهاا بالصاله ودق جوالها ..
لميس / عن اذك ماما .. بكلم .. هشام ..
وركضت لغرفتهااا ..

لميس بأبتساامه / اهلييين ..
هشام بلههففة / ياهلا ومرحبا ... كيفك ؟؟
لميس / بخير دامك بخير قلبي ..
هشام / تسلمي واللهـ .. المهم ..
لميس / خير ؟؟
هشام / محتااااااااااار ابغا اختااار اثاث ماني عااررف ؟؟!!
لميس / ههههههههههههه جد والله
هشام / أي اضحكي وشعليك .. جالسة بالبيت ماعندك شي انا اللي كل شي علي ..
لميس / ياابعد قلبي والله .. طيب كان اخذت معك شوق ورنيم ...
هشام / لااا هذولا بس نووم والله وكسل ..
لميس / ياليت اقدر اطلع معك والله .. بس انت عااارف بالوضع
هشام / الله يكون بعووني ,, طيب حيااتي وشرايك غرفة النوم لونها بني محروق او بيج ؟؟
لميس / امممممممم انت شاللي يعجبك ؟؟
هشاام / (( آآآآهـ )) مايعجبني الا انتي وصوتك النااعم هذااا
لميس سكتت مستحيه ينقال عنهاا / ....
هشام / لميس .. وينك ؟؟
لميس ( ياحلاة اسمي بفمك ... ) / ايواا معك ..
هشام / اووكي حبيبتي انا راح اختار وامري لله .. بس ماعليك يعجبك ذووقي
لميس بدلع / اكيد مو انت اللي اخترتني اكيد ذووقك حلوو
هشاام / ههههههههه ماشالله عليك وااثقة ..
لميس .. / ههههههههه أي اكيد ..
هشام سكت شووي وبعدهااا قال .. / احبك
لميس نزلت رااسها وكأنه هو موجود جنبهااا ... ((( امووت فيك ))) / يااقلبي انت ..
هشام / اووكي لموو انا اخليك .. هالحين طيب
لميس / اووكي حبيبي انتبه على نفسك بااي ,,

بعد ماسكرت الجواال .. تنهدت واسترخت وتمرجحت بالكرسي الموجود في ركن غرفتهااا ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

الساعة 10 مساء

,, وبالضبط في بيت ام حسام .. <<< ام حسام هذي خالة ريناد اووكي .. وهالبيت اللي عاشت فيه ريناد قبل وفاة امهااا ..

ام حسام وهي تكلم ولدها حسام وجالسين بالصالة البسيييطه .. وجلسه ارضيه ..

ام حسام وهي تناظر التلفزيون / والله اشتقنا لريناد ..
حسام ( بالحيييييييييييييل اشتقت لهاا ) / أي .. صحيح اهي مادقت ولا سألت ؟؟؟
ام حسام / لا .. من اخذها ابوها وهي لا حس ولا خبر .. تقول محنا اهلهااا
حسام .. / شرايك تسألي عنهاا وتطمني عليهااا مهما يكون هذي بنت خالتي .. ولازم ندق عليهااا
الا تدخل اخته ( دانه ) / خير شفيكم ؟؟ من تبغون تدقون عليه ؟؟
ام حسام / ريناد بنت خالتك ...
دانه / ووووووع وشاللي ذكركم فيهاا انا ماصدقت طلعت واستوحدت بالغرفة لوحدي ..
حسام / مالك دخل انتي .... امي تبغا تطمن عليهااا
دانه ( بخبث )/ ههههههههههههههههههه ضحكتني امي ولاااا انت اللي تبغا .. تطمن عليهاا
حسام بعصبيه / قلت لك مالك دخل .. وانقلعي عن وجهي .. مو فاضي لك ..
ام حسام / شفيك على اختك .. ماقالت شي ..
حسام وهو يناظر دانه بحقد / هي عاارفه وش فيني ..
دانه بلا مبالاة / هههههههههه قول مشتااق لها ومشتاق انك ..
حسام قرب من دانه وعطاها كف محتررررررررم
دانه بعصبيه / كسر انشالله ...
ام حسام / صلواا على محمد ياللللللللللله وبلا كلام فااضي ..
حسام ودانه / الف الصلاة والسلام عليه ,,
دانه / مرة ثانيه من شفتك ماد ايدك علي لاتلوم الا نفسك فاااااااااااهم
حسام / ضفي وجهك .. لأجي ادوس ببطنك الحين ..
دانه / اذا فيك خير تعال .. وجررب
حسام / ايا بنت اللذين .. وصار لك لسان بعد . . يالله روحي ضفي وجهك بغرفتك لأخليك تندمين انك تكلمتي
دانه ببرود / انا رايحه بس ماراح اروح غرفتي ... لااااااا طالعه عند صاحبتي .. ( اشرت بيدهااا ) بااااااااي .. (وطلعت )
حسام / باللي مايحفظك ..
ام حسام / عماا وشفيكم انتم ؟؟؟ بسكم هوااش خفواا شوي عالأقل احترموا وجودي بينكم
ام حسام / مانتي شايفتها والله قليلة ادب .. صايرة قوويه ماتدري اني اقدر اكسر راسهااا .. بس اليوم بلاها ماني فاضي لهاا ..
ام حسام / الله يهديكم بس ,,
حسام ..اخذ سماعة التيلفون .. / تكفين يمه دقي عليهاااا ..
ام حسام ببلاهه / منوو
حسام / نسيتي ؟؟؟ رينااد ... دقي عليهااااااااا
ام حسام / طيب .. عطني التليفون ,,,
ريناد بالصالهـ ومسترخيه عالكنبه .. وجنبها ندى .. جالسة .. وجنبها بالطاوله شيبس ليز ملح وخل ..
ندى / اقوول رنود بيبي شخبار ريهام .. ؟
ريناد / اوووهـ رهوومه الحين تلاقينها ناايمه .. وماتصحى الا آخر الليل ..
ندى / هههههههه أي عاد هي فقرانه نووووم ..
ريناد / ايووهـ
ندى / وشفيك منسدحه كذاا قومي اجلسي .. كلي شبس ..
ريناد / ماالي نفس ..
ندى / اشووف هالكابوس اللي جاك قالب نفسيتك ..
ريناد .. / اسكتي لاذكريني .. ابغاا انسى .. وتـ ....
الا يدق جوالهااا ... اخذته من جنبهاا .. وجلست ناظرته / منوو ؟؟ رقم غريب .. ندووش بلييز ردي
ندى / لااا جوالك ردي انتي وش دخلني انااا
ريناد / افففف ... ..
ريناد بهدوء / الو
ام حسام وهي متحمسه / ياهلا ريناد شخباارك ؟
ريناد عقدت مابين حواجبهاا ... وناظرت الجوال والرقم .. / ايوا .. هذا رقم بيت خاالتي
ندى بابتساامه / جد والله
ريناد رفعت الجوال وقربته من اذنها ثانيه وببرود / اهلين خالتي
ام حسام / اشتقنا لك .. والله شدعوة لا تدقين علينا ولا تزورينا ؟؟ انا مو خالتك ؟؟
ريناد بعصبيه / ايش ؟؟ ليه اجي عندكم وش الطااري انشالله ؟؟
ام حسام / افاااا رنوود نسيتينااا وتكبرتي علينااا ؟؟
ريناد / لااا انا مانسيتكم ومانسيت وش سويتواا فيني .. وعارفه ان حسام هو اللي قالك دقي عليهاا صح ولا لااا ؟؟
ندى تناظر ريناد ومستغربه من اسلوبهااا / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام حسام / .. أي .. صح .. بس ياريناد اللي راح رااح .. وحسام مـ
ريناد قاطعتهاااا / بس كفايه لا تكملين ... (وبنبرة رجا وخوف ) .. خالتي بلييز ابعدوا عني انتي وولدك وبنتك .... خلاااص ماابغااكم .. انا مرتاحه ببيت بابا ..
حسام اخذ السماعة من ايد امه / ريناد ..
ريناد ارتبكت كثيير وشفايفها ترتجف ورمت الجوال على ندى / حساااااااااام
ندى / شفيك ... بسم الله ..
رفعت الجوال .. مسكي حاكي اهلك .. انا رايحه غرفتي .. خذي رااحتك .. (( ندى حست ان في مشكله بينهم .. ))
ريناد / لااا ماابغاا سكري خلااص ..
حسام / ريناااد .. وينك ؟؟ (( مشتااق لك ابغا اسمع بس صووتك ... ))
ريناد اخذت الجوال من عند ندى وسكرت الخط ..
ندى / ؟؟؟
ريناد وبعيونها دمووع .. / ندى .. بلييز لا تتركيني .. ماابغاهم مابغا ياخذوني .. ..
ندى قربت من اختهااا وحظنتها بحناان / رنوود حبيبتي .. وشفيك ؟ ماراح ياخذونك .. ليه انتي خايفه ؟؟
ريناد / (( آآآهـ ياندى نفسي احكي لك واقول لك كل اللي بقلبي .. بس مااقدررر )) / تقول خالتي نسيتينا وتعالي زورينااا ... وانا ماابغا اروح لهم ابد ...
ندى / .. اووكي ريناد .. ماعليك منهم .. اذا ماتبغيهم راح ينسوونك مع الأيام ..
ريناد / ياارب الله يسمع منك ... (( اكرهكم .. اكرهك ياحسام ... وانتي يادانه ... ))

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ام حسام / ماقلت لك هذي عنييييدهـ طالعة لأبوهااا
حسام بخبث / بسيطه .. مردها ترجع لهالبيت ثانيه ..
ام حسام عارفه خبث ولدها / اذا في بالك شي مو زين ياحسام والله لا انت ولدي ولا اعرفك ..
حسام / هههههههههه لا خير انشالله .. انتي ماتعرفين ريناد شنهي بالنسبه لي ..
ام حسام / عاد ياليتها مقدره هالشي .. ماتشوفها بس كلمتها طبت فيني وكأني عدوتها مو خالتهاا
ومن كلمتها سكرت الخط بوجهك ..
حسام / هذي بزرهـ ماعليك منها تنسى بعدين وترجع تكلمك ..
ام حسام / لا والله استقوت من راحت لأبوهااا .. صار لها لسان .. هذا جزا المعروف .. !!
حسام / انا اللي راح اوقفها عن حدهاا واخليها كيف تعرف تسكر الخط بوجهي مرة ثانيه ..
ام حسام / لااا بلا مشاكل .. نسيت المشكله اللي صارت بغيت تروح فيهاا ..هذا بس لأنك توددت لهاا وشوف كيف قابلتك ..
حسام بعصبيه ووقف من مكانه / اففففففف ماعليك يايمه قلت لك هذي بزره وماتعرف تثمن كلامها ...المهم انا طاالع مع الشباب ..




::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

يتبع الفصل السابع >>>>>



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #13  
قديم 18/02/2009, 01:57 PM
الفارس الاخير
مُخلــص
 
: الحب المستحيل رواية رومانسية خيالية

تابع الفصل السابع>>>>


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::






عبدالله وصل البيت صعد فوق .. عند ريناد وندى بالصالهـ ..
عبدالله / السلام
ندى وريناد / وعليكم السلام ..
عبدالله / كل الأغراض جبتها تحت بالمطبخ اووكي ولا تنسون بكرا بنمشيمبكر عا7 طيب
ندى / يعطيك العافيه ياخوي ماتقصر
عبدالله ناظر ريناد .. / ريناد شفيك ؟؟
ريناد وجهها ذبلان .. / مافيني شي ..
عبدالله قرب منها ورفع وجهاا اللي منزلته / علينااا ؟ تراني افهمك ..
ريناد حسته انه قريب لها والسند لهااا قرت تحكي له .. / عبدالله .. خالتي ام حسام دقت وتبغاني ازورهم وانا ماابغاهم ابد
عبدالله بحنيه / ليه ؟؟ بس هذولا اهلك ويذكرونك بالوالده الله يرحمها
ريناد بعصبيه / لااا هذولا يكرهووني صدقني ..
ندى .. تهدئ الوضع شوي ... / ريناد حبيبتي ماراح ياخذونك وبابا هو اللي جايبك هناا مايقدرون ..يـ ..
عبدالله / طيب هم مااجبروك .. خالتك بس تبغا تطمن عليك يمكن هي مشتاقه لك .. انتي من جيتي مارحتي لها ابد وتلاقيها تحاتيك بس ..
ريناد (( اعرفهم ماوراهم الا الشررر ))
ندى / ايواا صح .. هي بس تبغا تطمن عليك .. لا تقسين كذااا .. تراك ابد مو جاية عليك القسووه
عبدالله / هههههههه مشكلتك ياريناد كل شي يبان في ملامح وجهك .. ان كنتي متضايقه او لااا
ريناد ابتسمت ابتساامه بريئه .. وهي مبسوطة كثير من كلام اخوها عبدالله واختها ندى .. وهدئوا من خوفها شوي ... (( ربي لا يحرمني منكم ابد .. ))
ندى تلتفت على اخوهاا / عبدالله صلحت خلود الحلى ؟؟
عبدالله ارتبك .. / هااا ماادري عنهاا
ندى / شفيك بعد !! انت ماتقول ماادري عنها الا فيك شي معهااا ؟
عبدالله / لاااا مافي شي انا رايح تامروني بشي
ريناد / تسلم يااخوي ..
ندى / مانبغى غير سلاااااااامتك ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


خلود بالمطبخ تصلح ( تشيز كيك ) ..


دخل عبدالله الصاله مالقاها ودخل المطبخ ..
خلود ماتكلمت .. سااكته .. وفي يدها الصينيه مشت بتدخلها بالفريزر ..
عبدالله شافها بتجي عند الفريزر وقف بجنبه ..
خلود ناظرته .. / ابعد بحط الصينيه داخل ..
عبدالله ببرود / لااااااا ماراح ابعد ..
خلود مدت الصينيه له / طيب خذهاا انت حطها داخل ..
عبدالله بابتسامه / ماراح آخذها .. حطيها انتي ..
خلود / عبدالله بلييز ابعد شووي
عبدالله وهو يناظر بالصينيه ورد عليها ببرود / امممممممممم شكله لذيييييييييذ
خلود على اعصابهااا / افففففففففف
عبدالله رفع حاجبه اليمين وهو يتأمل شكلهااا وهي معصبه
خلود / اوكي خلك هنا لزحزحت من مكانك حطها .. ( حطتها عالطاوله .. )
عدالله بابتسامه / تعاااااااااااالي هذاني بعدت ... يالـله حطيهااا ..
خلود رجعت واخذتها وقربت من الفريزر الا يجي عبدالله بسرعه ويوقف .. مرة ثاانيه !!
خلود بابتسامه / قسما بالله مانت صاااحي
عبدالله بخبث / (( ياحلاتك وانتي مبتسمه .. )) / ببعد بس بشرط ...
خلود / بعد بشرووط ؟؟
عبدالله / اسمعي انتي اول
خلود / حراام عليك تعبت وانا ماسكتهاا ... ابعد
عبدالله / لا لا لا .. مو اول تقولي آسفه .. (يأشر على خده ) وبوسه بعد ..
خلود / اووكي آسفه
عبدالله برود .. / بس ؟
خلود / اهئ اهئ آسفه ماعاد اتصرف مرة ثانية من كيفي .. خلاااص ارتحت
عبدالله / امممممممم لاااا ماارتحت قلت لك ( يأشر على خده )
خلود / طيب بالأول ابعد .. خلني احط اللي بيدي ..
عبدالله / نووووووووو (( امووت بتغليك هذااا ))
خلود (( وربي مجنوون )) قربت منه باسته على خده بسرعه وابتسمت / هاا .. ابعد يالله .. تعبت والله جد
عبد الله يأشر على عيونه البنيه الواسعه / من عيوووني
بعد منها وحطت الصينيه داخل الفريزر
عبدالله قرب من خود وحظنهااا / خلود حبيبتي آسف صارخت عليك اليوم والله مو قصدي
خلود / لااا انا اللي آسفه ,, وربي لوو ادري انك راح ترفض ماخليتهم يروحون لوحدهم ..
عبدالله / خلاص انسي الموضوع ..
خلود / اووكي حيااتي ,,

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ريهام او ماصحت من النوم اخذت جوالها تحكي مع صديقة عمرها ريناد ..
توأم روحي .. جااري الأتصال ..
ريناد وهي متكيه على السرير وبحظنها صورة امهاا .. اخذت الجوال وردت ..
ريناد / هلا واللهـ
ريهام / اهلييييييييييييين حياتي .. كيفك ؟
ريناد / بخير ربي يسلمك
ريهام / وحشتييني موووت
ريناد بهدوء / وانا اكثر
ريهام / رنوده وشفيك صوتك متغير مو على بعضك ؟
ريناد بجديه / لا مافيني شي لا تشيلي هم
ريهام / قولي لي بس منو مضايك وانا اوريك فيه
ريناد / ههههههههه تسلمي والله ... المهم رهووم بكره عبدالله بيودينا البر
ريهام / جد والله ونااااااااااااسهـ
ريناد / ايووهـ نغير جووو قبل الأختبارات ,,
ريهام / ياحظك .. انا ماعندي لا اخوان ولا خوات ... وحيدة ماما ياليت يطلعوا لي اخوان فجأة مثلك
ريناد / هههههههههههههههههههه جد هبله
ريهام / لا بالعكس حلوووو والله ..
ريناد / صاادقة والله احس اني مبسوطه هنا مع ندى وعبدالله
ريهام / دووووووم يارب .. وندى جد مافيه حد مثلها الله يخليها لك ..
ريناد / آميييييييين



::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ندى بغرفتها وتفكر بكلام ريناد .. وبردة فعلها لما كلمتها خالتهااا ..
(( وشفيك ياريناد كذا قالبه عليهم ؟؟ وش اللي عاملينه فيك ؟؟ يالله ريناد تراك غاامضه
نفسي اسألك بس اخاف احرجك .. ابغاك من نفسك تقولي لي اللي بقلبك ... آآآآهـ ياريناد انا حاسة فيك والله وحاسة انك تتألمين من دااخل .. بس ليه ؟؟ هذا اللي ابغا اعرفهـ ... ))


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

نهاية الفصل السابع



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #14  
قديم 18/02/2009, 01:58 PM
الفارس الاخير
مُخلــص
 
: الحب المستحيل رواية رومانسية خيالية

ونشوفكم بعد 14 يوم بالتحديد ونكمل معاكم بقية الفصول والقصه تطووووووووووول ويزيد تشويقها فصل بعد فصل



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #15  
قديم 18/02/2009, 06:08 PM
شريره بنظرهم
نشيـط
 
: الحب المستحيل رواية رومانسية خيالية

تدري وش اللي ما حلو بالقصه التفاصيل الدقيقه.....

بس عموما هي حلوه ومشوقه

14 يوووووووووم الين ذاك اليوم أنا ناسيه كل الأحداث ولا يمكن أنسى القصه كلها عبعضها لأني ف النسيان ما حد مثلي



من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
رواية صمت الغلا الكاتبتين هدى وسندس شعر وخواطر المكان 0 28/04/2015 12:04 PM
صور رومانسية جميلة لعيد الحب دودو ديدو غرائب وعجائب وصور عامة 0 11/02/2015 07:40 PM
رواية ابو داوود alanfal دعاء ومناجاة 16 23/12/2011 11:48 AM
الانسان قبل الحب وعند الحب وبعد الحب العبري للابد شعر و أدب 12 10/03/2011 06:05 PM
رواية نبض قلبي بدر وريم /رواية سعودية رومانسية جريئه malibd قصص حقيقية 8 26/05/2010 02:17 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات