عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > حواء و أسرتها
حواء و أسرتها كل مايتعلق بشؤون المرأة و أسرتها. أسرارها النفسية، عناصرها، همومها، الطب, الزواج، الطفل والمراحل التثقيفية.

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #3  
قديم 26/10/2008, 03:32 PM
صورة لـ PiNk PaNtHeR
PiNk PaNtHeR
ام نرجس
 
: ملابس منزليه روعههههه اخر شياكه

حلويييين

ذويق يالفارس الاخير ...


تسلموو ع الصور والملابس الحلوة ..



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #5  
قديم 26/10/2008, 11:27 PM
صورة لـ زهرة الخزامى
زهرة الخزامى
ودود
 
: ملابس منزليه روعههههه اخر شياكه

الفارس الأخير..هذي مب ملابس منزليه هذي قمصان نوم

تره مو حلوه تحطهم هنيه ..لأن الموقع مب نسائي

وفي شابات وشباب صغار



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #6  
قديم 27/10/2008, 12:58 PM
الفارس الاخير
مُخلــص
 
: ملابس منزليه روعههههه اخر شياكه

تسلمي اختي .. زهرة الخزامى .. عالمرور والتعقيب.. بس الملابس مجرد ملابس .. يعني موعلى اجسام بشريه
وهذه موجوده على ابواب كل المحلات وكل المجمعات الى يرتادها الصغير والكبير..



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #7  
قديم 27/10/2008, 02:55 PM
المتمردة
مُتـواصل
 
: ملابس منزليه روعههههه اخر شياكه

هذي فساتين وفيها زركشه وقصات حقت حفلات بناتيه.....عاديه جدا...
طبعا..الفساتين مختاره بعنايه...فعلا ذوق..
شكرا استاذ على الاختيارات الموفقه



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #9  
قديم 27/10/2008, 06:34 PM
صورة لـ يوسف
يوسف
مُشــارك
 
: ملابس منزليه روعههههه اخر شياكه

تكفى ياشيخ ! ..

اقول لايكثر بس ! والله اني اكره اسلوبك واسلوب كتابتك ياخي ارتقي !!



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #10  
قديم 27/10/2008, 07:39 PM
الفارس الاخير
مُخلــص
 
إقتباس
 مشاهدة المشاركة اقتباس من مشاركة يوسف
تكفى ياشيخ ! ..

اقول لايكثر بس ! والله اني اكره اسلوبك واسلوب كتابتك ياخي ارتقي !!

تسلم حبيبي على المداخله الطيبه.. كلك ذوق.. زين لو تكرم بتعليمي جزء بسيط من طريقتك للرقي.. نورني الله ينور عليك..
جزاك الله خيرا على لفت انتباهي..

ذكرتني بمقولة نور الجنوب فيك..

إقتباس
 مشاهدة المشاركة اقتباس من مشاركة نور الجنوب


الفاضل يوسف :

متابع جيد لأخبار المنتدى كالعادة...


ومشاركات وقت الضرورة فقط ..

عفوا : اسمح لي بس ينطبق عليك المثل القائل :


سكت دهرا ونطق ...

على العموم مشكووووووووووور

...



[]




من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #11  
قديم 27/10/2008, 08:35 PM
صورة لـ يوسف
يوسف
مُشــارك
 
: ملابس منزليه روعههههه اخر شياكه

انت ومن وألك من مسافيه العرب .. ياخي نحن شعب القرآن !!!

مع احترامي لك انت ما تعرف قدر نفسك ولا تعرف قيمة المجتمع الذي تعيش فيه

الله يكملك بعقلك



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #13  
قديم 27/10/2008, 10:00 PM
صورة لـ PiNk PaNtHeR
PiNk PaNtHeR
ام نرجس
 
: ملابس منزليه روعههههه اخر شياكه

عذرا اخواني ..

هذا قسم حواء واسرتها وطبيعي نحط صور مثل كذا

طيب الفارس الاخير مو اول شخص يحط صور ملابس نوم

ياما وياما اعضاء حطوا صور مثل كذا ومحد علق عليهم..

جت ع الفارس الاخير ؟؟؟

اعذرني اخي ولكني لم اجد الفارس الاخير من مسافيه العرب

وبما انه نحن امة القران فأني اعتقد انه التنابز بالالقاب مكروه

انا مشرفة القسم ولم اعلق على الصور..



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #14  
قديم 27/10/2008, 10:15 PM
صورة لـ زهرة الخزامى
زهرة الخزامى
ودود
 
: ملابس منزليه روعههههه اخر شياكه

إقتباس
 مشاهدة المشاركة اقتباس من مشاركة الفارس الاخير
تسلمي اختي .. زهرة الخزامى .. عالمرور والتعقيب.. بس الملابس مجرد ملابس .. يعني موعلى اجسام بشريه
وهذه موجوده على ابواب كل المحلات وكل المجمعات الى يرتادها الصغير والكبير..


أولا شكرا لك الفارس الأخير

على تقبل نقدي للموضوع برحابة صدر

ثانيا ..القصد انه فيه منتديات نسائيه تعرض فيها هالأمور لأنها
حاجه خاصه جدا..ومب شرط أي شي معروض غلط نقلده

بارك الله فيك أخوي



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #15  
قديم 27/10/2008, 11:46 PM
عبق الورد
مُتـواصل
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبق الورد
: ملابس منزليه روعههههه اخر شياكه

لووووووووووووووووووووووووووووووول


يسلموووووووووووووو


من جد فله



من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
افضل شركة خدمات منزليه خاالد إعلانات وتسويق 0 23/03/2017 12:49 PM
فساتين سهره قصيره 2016 اخر شياكه ليلى تسويق إعلانات وتسويق 0 19/07/2016 07:27 PM
حدائق منزليه مضاوي ديكورات منزليه 17 23/01/2011 11:33 PM
صابوهات ديور اخر شياكه واخر ذوق MARWA STYLE حواء و أسرتها 2 14/01/2009 10:17 AM
أنتى أشيك معى(شياكه ×شياكه) MARWA STYLE حواء و أسرتها 2 12/01/2009 10:01 AM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات