عرض مشاركة مفردة
  #43  
قديم 30/08/2007, 12:54 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

الفصل الثالث والعشرون
رنا : يله عاد مسفر ودنا لفيصليه

مسفر: مالي خلق خلي نهار يوديكم

رنا: فشله كل يوم والثاني نهار مودينا لمكان حتى صرت احسه اخوي مو انت

مسفر: اليوم صرت احسه اخوي بكره احبه

رنا وجهها صار طماطه من الاحمرار : انت من رحت لبريطاميا ورجعت وانت خربان

مسفر:هههههههه يعني تبغين تفهميني انك ماتدري ان نهار يبغاك

رنا مستغربه :ها

مسفر وحس انه فضح امه وزوجة عمه : ليه محد قالك انه يبغاك بس ينتظر يتثبت يالوظيفه

رنا متفشله ومستحيه ومصدومه انها تجلس مع نهار وتسولف عادي وهو يفكر فيها شي ثاني : لا ومن قالك على كيفك تألف من عندك

مسفر : خلاص اذا مو عاجبك اعتبريني ماقلت شي .... سمعتي ماقلت شي



رنا وقفت معصبه : عمرنا مارحنا ان شاء الله

مسفر:ههههههه تعالي بوديك

رنا: ايوه مو لي لان المحروسه الريم معنا ..والا لو علشان كان خليت هذا العاشق الولهان الزفت نهار يوصلنا

مسفر: اوه ..اوه .. قلبت على الرجال هذا انتم يالبنات اذا حبكم الرجال او دريتوا انه يبغاكم سبيتوه ولعنتوا

رنا طلعت فوق قبل لايحرجها مسفر اكثر

مسفر :ههههههههههه (( ياحليلك يارنا شكلك انتي بعد بتتركينا مثل العنود وانا بروح مع هذي الريم المغروره .. والله لو انها لوجين كان هاللحين تزوجتها .. شخبارك يالوجين من اسبوعين خبري فيك ..))

*************************
نواره تدق الباب على رائد بعد ماتحجبت

رائد: هلا نواره صباح الخير

نواره: صباح النور تعال افطر معنا

رائد: لا ماحب اضايقكم

نواره: لا والله عادي تعال ..

رائد منحرج : لا مره ثانيه

نواره: لا تكفى تعال بتذبحني البندري اذا ماجيت

رائد باهتمام :البندري

نواره تسوي نفسها حطت ايدها على فمها : يوه انا لساني مفلوت ..

رائد ابتسم: اذا كان كذا فاوكيه

طلعوا فوق مع بعض

نواره تصرخ : يابنات تحجبوا

الجوري فهمت على نواره وعرفت خطتها : ان شاء الله

البندري مفهيه : ليه ..؟

الجوري: تغطي يمكن طباخ

البندري تحجبت عن حسن نيه ..دخلت نواره و ورائها رائد .. طاحت توست من ايد البندري على الارض ..وفتحت فمها هذا اخر شي توقعته

رائد رفع التوست من تحت الندري وابتسم وهو يناظرها من جلسته على الارض : صباح الخير

البندري لفت على نواره معصبه : صباح النور

الجوري: حياك افطر معنا

رائد يمد التوست : تفضلي

البندري: باسها الشيطان مابغاها

نواره والجوري: ههههههههههه

رائد جلس: هههههه باسها والا لمسها ..

نواره والجوري :ههههههههههههه

البندري : والله العظيم اذا ما انطميتوا والله ماتشوفون طيب

رائد ابتسم (( واضح انها مستحيه مني ..شكلها تحس نفس ما احس يازينها ياليت الواحد يصبح على هالقمر كل صباح )): ليه معصبه على هالصباح

البندري وهي تصب العصير كانت تبغى تقوم بس كرامتها ماسمحت لها : والله بكيفي اعصب اضحك هذا شي راجع لي

رائدياشر بيده كانه يهديها : اوكيه اوكيه لاتصارخين .... لوسمحتي صبيلي معك عصير

البندري وهي تشرب العصير : مافيه كاسه

رائد: افا .. ليه؟

نواره: ناد على نتالي تجيب لك عصير

رائد سحب الكاس اللي شربت منه البندري : لا مايحتاج هذا في عصير

وشرب البنات استغربوا حركتها البندري صار وجهها احمر وقلبها يدق بسرعه شرب بعدها العصير حركه مايسويها الا العشاق ... مد رائد الكاس للبندري : لاتخافي خليتلك شوي

البندري ماعرفت وش ترد :لا مشكور كمله

رائد: شكلك قرفانه ..عادي كلنا من التراب ولتراب

البندري وكل دقيقه تعجبها شخصية رائد: اذا انت عندك عادي فانا لا انا اقرف

رائد : اوكيه صبي لي لوسمحتي

البندري تحس بماشاعر غريبه بس تكابر : مو يعني ببيتك تستعبدنا

الجوري: وش قال الرجال علشان يستعبدك انتي بجنبك الجيك وطبيعي انتي اللي بت.....

قاطعتها البندري بعصبيه : جور ... يازينك وانتي ساكته

وقف رائد لعند البندري وقف عندها بالضبط ..ارتبكت مره البندري مد ايده للعير وهو حاس بارتباكها : لاتزعلين انا اخدم نفسي بنفسي

البندري وتحس بمغص ببطنها وحراره بجسمها : احسن بعد - وقفت بسرعه وراحت لغرفه – ومره ثانيه اذا بيفطر معنا هذا انا شبعانه
سكرت الباب بقوه .. دخلت حاطه ايدها على قلبها وتتوعد بنواره

رائد جلس بكرسي البندري: صاحبتكم عصبيه

نواره بخبث : مين البندري..لا بالعكس احن قلب هي

الجوري: غريبه البندري معصبه اليوم مادري وش فيها

رائد((انا اقولك وشفيها تحس انها معجبه فيني مثل مانا معجب فيها وهذا اللي مخوفها ليه مادري يمكن تكون مرتبطه عاطفيا مع واحد ثاني ))

رائد تفكيره اوربي متفتح مثل ابوه لانهم عاشوا اول حياتهم بامريكا قبل لاتنولد ذوق حتى ان عنده الجنسيه الامريكيه وكمل دراسته هناك بامريكا ..

*********************
بو رائد: ذوق وين حابه تفطري

ذوق وعارفه ان ابوها وراه شي : عادي اي مكان

بو رائد: وش رايك بكودو

ذوق بنفاذ صبر : اي مكان يا بابا اي مكان

بو رائد ابتسم على عجلة بنته : اوكيه ناخذ فطورنا وناكل بالسياره وحنا نتمشى ..

ذوق: اوكيه

وابوها يطلب الفطور ارسلت رساله للوجين ((انا مع بابا وشكله بيكلمني عن الموضوع وش ارد عليه ردي بسرعه ))...

**************************************

لوجين جالسه تنتظر السكيورتيه يطلعوا لفوق عند صلاح لان اكيد علي مراح ينزل بالطيب ..دق جوالها رساله من ذوق ((انا مع بابا وشكله بيكلمني عن الموضوع وش ارد عليه ))

تحمست لوجين شي بيشغلها عن الخوف اللي تحس فيه ..وتحس ان مصير ذوق بين ايدينها حطت نفسها بمكان ذوق بتتزوج غير مسفر بتتخلى عنه بس هي هاللحين مو معه ومتخليه عنه نفس الشي .. ومسفر غير فيصل النصاب اللي ضحك على ذوق ... فيصل مثل احمد الاناني ..

ارسلت لذوق ((وافقي وتوكلي على الله ..لو انا مكانك وافقت وصدقيني اذا تركتي شي الله بيعوضك خير منه تذكري ان هذا كلامك للبندري عن وليد .. تكفين ذوق حكمي عقلك قبل قلبك ..الله يوفقك ياختي ))

ارسلت الرساله من هنا نزل علي من الدرج ووجه احمر من العصبيه واضح انه مقهور وقف عند لوجين اللي تبتسم له باستهزاء

لوجين باستهزاء : انتظرت صلاح يدق علي مادق وشفيك مادخلت عنده

علي : لا تستانسين وايد اذا ماخليتج تبوسين ريلي ماكون علي

لوجين تناظر الكوفي وقالت ببرود : انتظر ...

علي : صدقيني محد بيكسر راسج وغرورج هذا غيري

لوجين ناظرته ببرود اكثر : قلتلك انتظر

علي تنرفز ومسك ايدها بقوه : انتي على شنو شايف نفسج

لوجين عصبت: اترك ايدي لا والله ادخلك بهالحركه السجن مو المستشفى

علي تركك ايدها مجبور وعلى وجهه ضيق : انا قتلج احبج ليه تعامليني جذي

لوجين خافت منه اكثر واضح انه يبغى يلعب بمشاعرها قررت تسايره : اوكيه تحبني وتحاول تاذيني باي قانون هذا

علي من جده يتكلم : انتي وش ينفع معاج الطيب ومو عاجبتج الشده ومافهمتج كيف تحسين ..

لوجين : بليز علي الناس تناظرنا صرت موضع شبه حنا مو ببريطانيا او بالكويت حتى

علي : اوكيه انا مابغى ااثر على سمعتج وين اقابلج ..

لوجين وتبغى تنهي الموضع معه مادامها جئت منه ويبغى يتفاهم اخيرا مستحيل تضيعها : اوكيه في مجمع هنا اسمه ص ..والا اقولك وشرايك بالفصيليه بس ها عند المطاعم

علي مبسوط بيحاول يمكن ترجع المياه لمجاريها قبل لايطلع الزفت مسفر : اوكيه اليوم الساعه 6 اشوفج هناك ..وسوري على الاحراج والازعاج

راح علي وتركها ..لوجين تتنهد ...حسته علي القديم الحبيب اللي قبل مايخطبها ...

**************************
طولت لوجين على ذوق وماردت بسرعه .. ذوق على اعصابها " بسرعه يالوجين قبل لايكلمني بابا بسرعه "

قاطعها ابوها : بابا ذوق وين رحتي

ذوق : ها معك

بورائد: صار لي ساعه اناديك ماتردي

ذوق : اوه سوري بابا

بو رائد : تفضلي فطورك

ذوق تغطي توترها بالضحك :هههههه فطور الساعه 11

بو رائد: وش اسوي بعد هذا وقت فراغي

ذوق: ايوه كشفتك مو تقول علشانك اترك الشغل اثاريه وقت فراغك

بو رائد:ههههههه فاهمتني مثل مانا فاهمك ..اسمعي حبيبتي

قاطعه مسج لذوق رفعت جوالها بسرعه : سوري بابا منتظره مسج مههمممممممممم

بو رائد وهو يفتح اكله : مهمممممم اوكيه خذي راحتك

فتحت ذوق المسج بلهفه ((وافقي وتوكلي على الله ..لو انا مكانك وافقت وصدقيني اذا تركتي شي الله بيعوضك خير منه تذكري كلامك للبندري عن وليد .. تكفين ذوق حكمي عقلك قبل قلبك ..الله يوفقك ياختي ))

ذوق ماقتنعت برسالة لوجين : ايوه بابا وش بغيت تقول

بو رائد حس ان ذوق مو مستعده هاللحين : لا وقت ثاني هاللحين لازم ارجعك للبيت عندي موعد

ذوق ارتاحت وابتسمت لابوها : اوكيه .. باب خذني لبيت خالتي مالي خلق البيت بنام هناك

بو رائد تاكد انها متردده حب يسالها بوقت مناسب : احسن بعد تفيري جو مع سناء بنت خالتك

ذوق: ولو اني احسها بزر بس يله

******************
العصر

الجوري : يله شكل الجلسه عاجبتكم بالبيت ..تجهزوا نروح نتسوق

نواره: انا جاهزه

البندري : بتنزلي كذا

نواره: ليه وش فيه شكلي

كانت لابسه بنطلون وواسع وبلوزه ضيقه وحجاب اي كلام شكلها عادي مررره

الجوري :لا ياحبيبتي ماتروحي بهالشكل كانك بالبيت

نواره: اسمعوا انتي معها عاجبكم كذا اهلا وسهلا ماعجبكم بالناقص

البندري: هذي مامنها فايده انا بتجهز وبجي

طلعوا للسوق وفي احلى من التسوق ببيروت ..

نواره : الله يجنن هذا اللبناني اللي يبيع تذكارات

البندري تبغى ترد لهم ضحكهم : آه مو احلى من رودي

الجوري ببلاهه :من رودي

البندري : رائد الله يحفضه

نواره والجوري يصارخون :اوووووووووو

البندري: هههههههه اموت

نواره: ترى عندي رقمه اذا تبين

البندري: تخسين انقلعي

الجوري: بنات ..وشرايكم نستهبل على رائد ونخليه يموت على البندري

البندري بثقل : لا ومن قال اني ابغاه يحبني

نواره: اقول مايلبق لك الثقل

البندري:ههههههههههه بذمتك مايجنن يهبل ..لا ويشرب من نفس الكاس اللي شربت منه آآآآآه يازينه ..

الجوري : والله قهر انا اللي جالسه بجنبه ويشرب منك انتي ويجلس بعد بالكرسي

البندري بغرور : هههههههه لان عيوني سوداء مو زرقاء

نواره: امشي لادوس ببطنك ...

الجوري بحماس :بنات الليله ان شاء الله نفكر بخطط للقضاء على رائد..اوه سوري..رودي

البندري بعصبيه مصطنعه : بس انا اقول رودي

نواره: عليك بالعافيه كليه مانبغاه – تتريق – رودي قال رودي قال ..وبعدين هذا مايحتاج لخطط وائع لشوشتوا

البندري خجوله بطبعها : وجع ان شاء الله انا الغلطانه اللي اجلس معكم
مشت بسرعه لقدام

نواره والجوري:ههههه تعالي

************************
الساعه 6 بالفيصليه
دخلت لوجين المطاعم وهي تدور على علي (( وينه هذا مع وجهه .. مالي الاادق عليه ))
توها بتدق الا هو متشخص بالثوب الكويتي والشماغ ..((ليكون على باله اني خويته مع وجهه ياكرهه))

علي بابتسامه : هاي

لوجين تجامله : هاي

علي : بطيت عليج

لوجين: لا عادي وين نجلس

على : تعالي مني

اختار طاوله لشخين على زاويه مقابلين بعض كانت طاوله رومنسيه ..طبعا لوجين ماتعرف الغطاء

علي: وش تشربين

لوجين تبغى تخلص: كوكتيل

&

بنفس المكان وتحديدا قدام المطاعم

رنا: ياربي تعبت وانا امشي

مسفر : وش اسوي لك ارفعك

رنا: لا مشكور بس نشرب شي نجلس بمكان

العنود: لا مالنا خلق نبغى نخلص

الريم: ايوه بقاء لي اشياء كثير

مسفر يبغاها من الله : اوكيه انتم كملوا وانا ورنون بندخل هنا نشرب لنا شي

رنا: اموت عليك .. سمعتوا انقلعوا

الريم بغرور وهي طول الوقت متنرفز ومو عاجبها شي يقوله مسفر: احسن بعد

راحوا العنود والريم اما رنا ومسفر فدخلوا لمطاعم

رنا متحمسه : تعال هنا

مسفر: اوكيه

بعد ماجلسوا مسفر يناظر القائمه مايدري وش ياخذ عصير مادرى ان اللي قدام طاولتهم الضبط حبيبته لوجين

رنا وهي تتلفت : تصدق المطعم رومنسي

مسفر يجاري اخته اللي سوالفها ماتخلص: اممم

رنا: ماينفع اكشف

مسفر: احلفي وهالرجال

رناوهي تتلفت على الطاولات : وين - فجاءه شهقت – مسفر

مسفر خاف : بسم الله وش فيك

رنا: شوف مين ورانا

مسفر يناظر : وين

رنا: لوجين بنت الكاسر

مسفر بس سمع اسمها حس بالدم يتوقف بعروقه : لوجين - اشر لاخته تبعد كرسيها علشان يشوفها – لوجين ..وين

رنا: مشاء الله تجنن

مسفر يناظر فيها بعيون مشتاقه قلبه يدق بسرعه نسى العالم نسى الكون نسى كل شي كل اللي يشوفه لوجين اللي كانت تضحك ومبسوطه (( يالله تغيرت عن اخر مره شعرها الاحمر صار اسود مثل الليل- كانت لمعته واضحه مع الاضاءه الرومنسيه الصفره - تضحك وواضح عليها مبسوطه ياترى من هذا اللي معها ياحلوه الله يحفضها وحشتيني يالجو وحشتيني مووت )) حس مسفر بالغيره وودها يقوم يشيلها من مكانها ويعرف من هذا اللي متشخص وجالس معها

رنا تاشر بايدها بوجه مسفر : هيه ياعرب ..ياعرب

مسفر: ها تكلميني

رنا: سكر فمك فضحتنا .. صار لي ساعه اناديك

مسفر وماهو قادر يرفع عينه عنها : خير

رنا بخبث: مسفر خلاص اكلت البنت

مسفر بعد عينه : رنا وش هالحكي

رنا: قلنا حلوه بس مو كذا

مسفر: اخلصي وش تبين تشربين

رنا: ابغى موكا

مسفر: موكا بهال - سكت يناظر اللي مع لوجين وقف ولف على الجرسون وقال مصدوم - علي

رنا تناظر وين مايناظر مسفر: علي مين علي ..هذا اللي واقف

لوجين مسكت ايد علي وقالته شي بصوت واطي ماقدروا يسمعونه

افكار كثير صارت تدور ببال مسفر ((اها حبها القديم حبيبها اللي جابته معها السعوديه جد الزباله زباله مايقدرون يعيشون من غير وصخ ))

رنا وبدت تكذب وتالف : ليكون ...... شكلها انخطيت قالتلي هنادي ان نواره تقول انها بتنخطب قريب

مسفر: تنخطب ...؟

رنا : ايوه حلوه وغنيه ليه ماتنخطب


&

لوجين وهي ماسكه ايد علي : اجلس فضحتنا اكيد ماكان يقصد بالطلب

علي وهو يجلس :علشانج بس بسكت له عيل اقوله برتغال ييب لي مانجو

لوجين: لاحول بنقضيها هوشه على العصير

علي: لا .. ندخل بالموضوع ..انتي عارفه اني احبج وانتي كنتي تحبيني

لوجين: لاتقول تحبيني انا من ايام احمد الله يرحمه وانا مابغاه يكلمك لاني بصراحه مارتحت لك

علي عصب : سمعي الكلام اللي يسرج هذا احمد اللي انتي ميته عليه مايستاهل منج حتى نظره لا

قاطعته لوجين باشمئزاز : انت كيف تتكلم عن ولد خالتك بهذي لطريقه

علي: لانه نذل ومو ريال ..

لوجين: كم مره قتلك لاتحكي عن احمد كذا ..والله اقوم

علي: اوكيه ..سمعي يمكن هذي اول مره اقولج قيها الحجي بس هذا اللي صار .. انا من اول ماشفتج مع احمد تذكرين بالمعرض يوم كنا يايين سياحه قلت لاحمد هذي حلوه وعايبتني من زمان لاني كنت اشوفج قريب من مكتب السفاره شغل ابوي ... وعلى طول احمد راح سالج عن الوحه انه مايدري انج مو من المعرض انا فكرت حركته هذي علشان يقربني منج لاني كنت ناوي اخطب واتزوج وماكنت ابي وحده متخلفه كنت ابي بنت حلوه وراقيه ومتفتحه مثلج .. ومع الايام النذل احمد خذج مني سكت وماتكلمت ولما سالته انه يبغى يتزوجج قال لا هذي هبله وفلوس ابوها وايد حطتني معاها بالسكن وتصرف علي وتوقعنني على اوراق تقطعهم اخر الليل

لوجين مصدومه بس ماستبعدت نذالة احمد وانانيته : احمد كان عارف عن الشيكات

علي: ايه وكان يتغيشم وانه يوقع على اوراق مايدري عنهم وانه طاهر ومايحب ياخذ شي من حريم ....ولما عصبت عليه وهددته اني بقولج كل شي ..سكت وبعدها بيومين قالي انه ملك عليج وانج صرت من اللحين زوجته

لوجين مصدومه ومتنرفزه : وانت ليه هاللحين جائي تقولي

علي : لاني احبج من قبل لايدخل هذا احمد بحياتج ..وماني مستعد اخسرج مره ثاني على حساب مسفر

لوجين: مسفر ماله دخل طلعه من الموضوع حكيك كله معي انا ..

علي: اوكيه ..

لوجين: واللي يحب احد ياعلي ياذيه بالمخدرات مايكفي انت مبتلي فيها

علي: فهميني شلون اجيبج لي ... خطبه وخطبتج وحب وقتلج شلون تفهمين

لوجين: عادي وحده ماتحبك ومو راضيه تفهم بحبك اتركها

علي بعصبيه : على قص رقبتي

لوجين: حنا جايين تنفاهم لو سمحت

علي : اوكيه انا بروح للحمام دقايق وراجع

لوجين بدون نفس: بسرعه

قام بشار للحمام جلست لوجين تناظر جوالها وتناظر المطعم طاح عينها على عيون عسليه عشقتها : مسفر

مسفر ناظرها بعتاب وابتسم باستهزاء

لوجين ناظرته بشوق وحب كنت تبغى وقفت بتروح تسلم عليه وتقوله عن سبب تركها له في المطعم اخر مره لكن اللي وقفها ان مسفر لف وجهه وكلم اللي جالسه قدامه .. توها تنتبه بالسواد اللي جالس قباله اكيد هذي الريم رجعت جلست مكانها تناظر وعيونها مغرقه حست بالقهر ..لف مسفر عليها مره ثانيه قلبه ماطاوعه مايناظرها .. ظلوا يناظرون بعض لدقايق وكل واحد فيه يناظر الثاني بعتاب

علي: تاخرت عليج

لوجين توها تنتبه ان علي رجع ..بلعت ريقها : لا عادي

علي: انا ابغى منج رد هاللحين تتزوجيني

ناظرت لوجين مسفر اللي غرقان لشوشته بالضحك مع الريم ..طبعا مسفر كان يبغى يقهرها لانه شاف علي يجلس : مادري ياعلي

علي حس انها بادرت خير: ليه

لوجين ابعدت عينها عن مسفر واللي جالسه معه وكلمت علي بجديه : علي بحكي معك بس اذا مانت فاهم علي بسكت

علي : تحجي

لوجين : انا احب مسفر واموت بالتراب اللي يمشي عليه - نزلت دموعها مسحتهم بمنديل بسرعه - ونظره منه تكفيني العمر كله واذا تزوجتك بظلمك وبظلم نفسي معاك

علي: كنت عارف

لوجين: لاتخليني اندم اني قتلك عن مشاعر

علي سكت يتاملها وهي حاولت ماتناظر مسفر علشان ماينتبه فيه علي

لوجين: علي انا مخنوقه هنا ابغى ارجع البنك وراي شغل

علي خاف عليها لانه حس انها بتبي لو تكلمت اكثر : اوكيه

&

رنا: احمد ربك ان الريم مو هنا

مسفر: ليه..؟

رنا: كان اذبحتك او ذبحتها ..واضح كل شي بعيونك

مسفر سكت يناظر لوجين تقوم وعلي يسبقها قبل لاتروح عطته نظرة عتاب
((((((في عيوني شوق وبقلبي رعد .....
في وداعك ضاعت دروب الوصال ...)))
وطلعت

رنا : مسفر..انتم بينكم شي

مسفر: لا ولو سمعت انك قايله لاحد عن اللي شفتيه ياويلك .... ماتدرين يمكن بيوم اجي اقولك عن مشاعري

رنا مبسوطه مسفر وبتصير هي بيئر اسراره مكان العنود

ولوجين طالعه من المطعم اصدمت بالريم

لوجين تغالب دموعها: سوري

الريم عرفتها وهي تغار منها : وجع انتبهي

لوجين مالها خلق نفسها : سوري

العنود عرفتها بعد وتاكدت ان هي ماعرفتهم : ياختي ناس عميه ماتشوف هذا وكاشفه

لوجين غطت وجهها لان دموعها نزلت : قلت سوري –راحت-

العنود والريم :ههههههه

ضحكوا لحد ماوصلوا لطاوله

مسفر سرحان يفكر بلوجين وماهو برايق لسوالف الريم عن اخر ملابس شافتها وعن مادري مين غارت من جمالها

بعد ماجلسوا

رنا : ضحكونا معكم

الريم: فاتك يارنا شفنا وحده لو شفتيها انقهرتي

رنا: مين جوليا روبرتس هنا

العنود:ههه اي جوليا انتي وحنا داخلين صدمت الريم بلوجين بنت الكاسر

بس سمع مسفر اسمها لف باهتمام


رنا : قديمه كانت هنا

الريم: ههههه ادبناها لك

مسفر باهتمام : ادبتوها .... وش سويتوا ..؟؟

الريم سكتت مستحيه مانتبهت لمسفر انه معهم كملت عنهاالريم

الريم : قالت بعد مادرزت الريم بدون قصد – تلد نعومة لوجين – سوري ..لكن الريم ماسكتت لها قالت وجع ماتشوفين هههههه ..ردت مره ثانيه سوري انا قل

قاطعها مسفر اللي وقف معصب : انتم كيف تسوا كذا

اللكل: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مسفر حس على نفسه جلس وهداء صوته : البنت قالت سوري يعني سوري

الريم: اعصابك لاينط لك عرق لاتخاف على مشاعر الوقحه

لف عليها مسفر معصب : انتم واعماركم فوق العشرين وتسوء كذا كيف المراهقات ...

الريم: لاتعلي صوتك ماني بوحده من خواتك

مسفر من زمان مقهور على لريم وقف :انا طالع لسياره اللي بتجي بسرعه قبل لاامشي واتركها هنا تاكل تبن ..والله دقيقه مانزلتوا لامشي

الريم : روح محنا متعطلين عليك

مسفر: رناالعنود بتنزلون والا اجلسوا مع الشي هذا
اشر على الريم اللي عصبت وصار وجهها احمر : هذا الشي يس

العنود قاطعتها: خلاس الريم اسكتي مسفر انت انزل هاللحين ..احسن

مسفر نزل مع رنا معصب

&

مسفر بالسياره مع رنا ماتحرك جلس شوي يهدي اعصابه لانه اذا مشى بيصير له حادث او بيدوس احد

رنا بخوف: مسفر

مسفر: خير شتبغي انتي بعد مو يكفي هذي القرف بنت عمك انا ابغى اعرف ابوي مايشوف ماااختار لي الا المغروره الريم

رنا بنفسها( واله لو اختارلك مليون وحده غيرها مراح تعجبك دائم بنت الكاسر بقلبك ))

مسفر: انا اللي قاهرني انها طول الوقت تتافف ومو عاجبها شي حتى لوجين ماسلمت منها ..- يصارخ – وهذي الثانيه الغبيه لوجين جالسه مع اللي مايتسمى علي يعني بالعقل كذا ماتحس انه ينافقها ومايحبها

رنا ابتسمت تحت الغطاء((ايوه هنا الزده لوجين هو معصب بعد ماشافها مع هذا علي ))

مسفر يكمل صراخ: انا اللي ابغى اعرف ش شايفه فيه حتى توافق عليه مايكفي احمد الي لعب عليها زز بس ماقول الا خساره يالوجين ماتستاهلين الا التبن بوجهك

رنا(( هالللحين معصب على العنود والريم واخرتها تقول عليها التبن ))

***************

الجوري تكلم دانا : ايوه حنا نتسوق

دانا : يابختكم ياليتني معكم

الجوري: ههه حياك

دانا : يالله ذكرتوني بسقرتي للبنان مع بدور

االجوري:هههه طبعا من قدك عتدك رجل

دانا : هههه اكيد يحقلي الغرور

الجوري: لا مايلبق

دانا : لاتقولي انك بالسوق في ال .......

الجوري : ايوه هو بالضبط

دانا : يووووووه ليه ذكريات فيه كثيره

نواره ماتحب اماني اللي هي دانا : يله خلصينا نبغى نخلص

الجوري: طيب ..اقول امونه اذا رجعت للبيت حاكيتك اوكيه

دانا : اوكيه

سكرت من هنا دق جوالها مره ثانيه من هنا نفس الرقم اللي غثها فيه بدر ردت بدون نفس : الو خير

بدر: مساء الخير

الجوري: انت حمار ماتفهم ...لاعاد تدق مره ثانيه

بدر: لابدق وانتي بتردي والا ناسيه

الجوري :آف - سكرت بوجهه - ناس ماتفهم

البندري : لاتقولي هذا بدر

الجوري : الله ياخذه وفي غيره

نواره: وليه تردي بالاساس ... اذا شفتي رقمه اصفطيه

الجوري (( بلاكم ماتدرون غن الصور والا كان ذبحتوه )): المهم يله نرجع للبيت من الساعه 2 وحنا هنا

نواره: عادي ماصار لنا 6 ساعات هنا

الجوري : انا تعبانه وابغى اتروش وانام لي شوي قبل لا نروح لصالون

فجاءه بدر وهو وراها : سلامتك من التعب

نواره والجوري والبندري لفوا عليه ..

الجوري وقف قلبها : بدر

بدر وهو ياكل علك : عيون بدر

نواره بعصبيه وقفت بوجهه : انت هيه خير وشتبغى وب

الجوري ابعدت نواره: نواره بليز لاتدخلي انا اتفاهم معه

نواره: كيف

البندري: جور وشفيك خليها هذا حقير ولا

الجوري: انتم لاتدخلوا انا اعرف احل مشاكلي بنفسي

نواره والبندري: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بدر: سمعتوا لاتدخلون .. وين حابه نتفاهم

الجوري: هنا ولا تفكر اني بعطيك وجه ممكن نونو بنو تتركونا شوي

نواره عصبت : نشوف كيف بتحليها

البندري: حنا سابقينك للبيت

راحووا عنهم للبيت معصبين عليها

بدر مسك ايدها : تعالي

سحبت ايدها بسرعه وقلبها بيوقف : لاتعطي نفسك اكثر من حجمك اخلص علي وش تبغى

بدر ببرود : لا لا مايعجبني كذا – سحب ايدها بقوه – اذ ماكنتي حابه تنتشر صور ولا بلتوثاتك تعالي معي

الجوري ترتجف وخايفه : تخسي الا انت

خاولت تسحب ايدها شدها اكثر وقربها لها وطلع من جيب بنطلونه اللي وراء جوال وحطه قدام عينه وشغل بلوتوث كانت ترقص فيه بفستانها العاري وتهز بخرها ومكتوب فوق " بنت المرخ تغطي على فيفي عبدو " همس بذنها : بهذا اخلي عمام يسيحون دمك ..

الجوري بكت وهي تشوف نفسها كذا مقهوره مين اللي صورها : انت شتبغى

ابعدها بقوه عنه حتى كانت بتطيح : ابغاك تعرفين قدرك وتردي على اتصالاتي كحل مبدائي

الجوري تمسح دموعها اللي معاندتها تنزل : انت ليه تسوي كذا

طلع العلكه اللي بفمه وحطها بيدها ..الجوري صرخت : وع ..- رمتها على الارض

بدر بوقاحه : لانك زباله

تركها ومشى...
.... ارجعت للبيت منهاره تبكي دخت الغرفه على طول وحمدت ربها ان البنات نايمين يرتاحوا



من مواضيعي :