عرض مشاركة مفردة
  #133  
قديم 24/09/2007, 01:45 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

الفصل الثاني والابعين
مشت ورى راكان ومرت بجنب اهله اللي يناظرونها انها الدكتوره قلبها كان يدق بسرعه فضيعه وايدها تررتجف خايفه من شوفته ..

راكان بهمس : هنا

دخلت نواره الغرفه البارده شوي جسمها قشعر ..

كان طلال على السرير يناظر النافذه وهموم الدنيا على راسه حتى ماحس بدخولها ..

نواره تناظره شعره طولان تناظر ذقنه هو احلى مافيه وفيه شعرات قصيره : آحم آحم ..

طلال لف وجهه على باله راكان لكنه سكت لما شافها نواره حس بثقل على صدره .. وماتمنى تكون بهالمكان ..

نواره بكت : طلال ...

مشت لعنده تناظر فيه وين محترق

طلال : اطلعي بره ...

وقفت : لا طلال تكفى لاتضيع ايامنا على الفاضي لاتكابر وتعاند مثلي

طلال : اقولك اطلعي ..

نواره : .....................

طلال : سمعي يانواره انسيني قبل كذا طلبتي مني انساك واحترمت رغبتك فياليت تحترمين رغبتي وتنسيني

طلال كان الكلام من ورى قلبها ويحس انه يطعن نفسه بسكين وهو يكلمها بهذي الطريقه وهذا الكلام ... كان يجرح نفسه قبل لايجرحها .. بس هو هللحين محترق يعني مشوه كيف تبغاه او تفكر فيه يوم بتندم .. وبتتمنى انها ماستعجلت

نواره : لا مو على كيفك ... ان

طلال يقاطعها بقسوه : نواره احفضي كرامتك واطلعي بره لاقول حكي تكرهيني فيه اكثر

نواره ضلت واقفه تناظره من جده هذا كيف يفكر ..

طلال لف وجهه للجهه الثانيه : اطلعي يانواره

نواره مشت وقفت عند سريره ولفت وجهه بايده ..: طلال ناظر بعيوني وقولي اطلع من حياتك.......احلف لك اني بطلع ..


طلال انشد عرق بخده : اطلعي ..

نواره : ناظر بعيوني وقولها ناظر فيني ... كذبت علي كثير وياكثر ماصدقتك وهاللحين صرت اعرف كذبك من صدقك وانت كذاب ماتبغاني اتركك

طلال ناظرها ..ناظر بعيونها الممتليه دموع علشانه كيف يقولها اتركيني وهي تبكي علشانه .. كيف وهي حياته ..

نواره : يله انتظرك – بكت اكثر – ماتقدر تقولها صح لانك تحبني انا عارفه والله حتى انا ماقدرت اعيش بدونك حاولت اشيلك من بالي انساك بس كل ماغمضت عيني اشوفك واذا حد ضحك اتذكر ضحكتك ..

طلال بعد ايدها : انسيني ..

نواره حست ان مافيه فايده لحد هاللحين مصدوم من اللي صار له باسته على خده بهدوء وهذي اول مره تتجرء معه كذا : تكفى طلول حياتي بدونك ماتسوى

طلال لف عليها وكل شي فيه ينبض نواره معه وتترجاه : اتركيني لوحدي .. اطلعي من حياتي .. انسيني

نواره شفايفها ترتجف : انساك هذي الكلمه مالها مكان بقاموسي .. والله ابيع اللكل علشانك ...

طلال : اطلعي بره

نواره : انت اكيد حد لاعب براسك طلال انا نواره انا صحيح ماسامحتك وكانت حركتي سخيفه بالسوق لكن وا

طلال قاطعها : اطلعي من حياتي خلاص انا نسيتك ..

نواره ناظرته لاخر مره .. شكله من جد مايبغاها خلاص رخصت نفسها اكثر من اللازم قالت بصوت مبحوح : امنتك الله
يتبع

مشت وهي منزله راسها .. طلال ودعها بعيونه وهو يقول بنفسه (( هي مساله وقت وتفهمين احساسي
اني علشان حبك اطلب فراقك ...
لاتفكر ان العواذل لعبوا براسي
مازلت احبك لقا وفراق واشتاقلك ....))

نواره مسكت مقبض الباب زقبل لاتفتحه لفت عليه
: قبل الوداع ..واخر وداع .....
اسمع كلامي وافهمه ...
راجع سطور الناس في عمر الزمن .....
من فيناماداس الخطاء .....
من فينا كامل بالعطى .....

طلعت وسكرت الباب ... مشت لعندها مراء كبيره : ها يادكتوره وش فيه وش قال م

سكتت المراءه وهي تشوف دموع نواره : وش فيه وش صار ..

نواره هزت راسها وهي تناظر راكان

راكان بسرعه جاء : عمتي الله يهداك مافيه شي بس الدكتوره مبتداءه وماتعرف لهالحالات

نواره : مايبغاني

راكان سحبها بسرعه قبل لاتفضحهم ..

نواره بعد مسافه تركت ايده وهي تصرخ : قالي انسيني وطردني طلال مايبغاني انا ب

راكان : نواره وطي صوتك الناس تناظر ... خلاص انا بتفاهم معه ... بدر ينتظرك بالسياره

نواره : تكفى راكان قوله اني احبه .. راكان انا من دون طلال ماقدر اعيش .. من بيدافع عني انا مالي سند غيره ....


راكان :بقوله بس انتي روحي ..هاللحين

ركبت نواره السياره وهي ساكته ..

بدر : شفتيه ..

نواره : كيف جاء له قلب ينساني وانا طول وقت افكر فيه .. انا تركت امي وابوي علشانه ... غبيه انا اكبر غبيه مهما يسوي اسامحه وارجع ..

بدر : نواره طلال يحبك انا صاحبه وعارفه ... طول الوقت يفكر فيك ..ك

نواره: لاتكذب علي .. هو يفكرني وحده من خوياته الهمج ..لكن والله والله ان هذي اخر مره اشوفه فيها

بدر : ماعليك منه يكابر هو يحبك من اول مرجعتوا من بريطانيا وماعنده سالفه الا انتي و مواقفك معه .. شريطك دوم يشغله هو يموت على التراب اللي تمشي عليه

نواره: هين ...

بدر تاكد انها مقهوره وماراح تقتنع : وين اوديك بيت اهلك هذا وين

نواره : لاخذني بيت عمي بوعبدالرحمن .. بيت عم الجوري مالي خلق اهلي ..

بدر : اوكيه ...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

الجوري جالسه ببيت عمها تفكر ممكن ترجع لهذا البيت او حتى ممكن تعيش بيت لوجين مع البنات ..كيف ؟ حياتها بتكون بدون بدر ...
الله يسامحك يا ابراهيم كيف قلة لاهلك ...

نوره (( ام عبدالرحمن )) جلست بجنبها : ها كيفك وكيف بدر ان شاء الله مرتاحه

الجوري (( مادري اقولها والا اسكت )) : الحمدلله مرتاحه ...

ام عبدالرحمن : الحمدلله .. متى ناوين ترجعون هنا

الجوري: والله مادري على علاج اخوه .. مسكين الله يشفيه ..

ام عبدالرحمن : بتروحين بيت اهل زوجك .. والا جئين كم يوم

الجوري: يوووه نسيت لاقولك لوجين بتملك وملكتها بكره وطلبت مني اقول لام البندري وام ذوق يروحوا بيتها علشان يستقبلوا اهل مسفر

ام عبدالرحمن مبسوطه : لااااا على البركه واخيرا مسكينه هالبنت تعبت بحياتها ماقلتيلي من خذت من ولده .. ولد وزير

الجوري: هههههه لا وزير ولد الضحام ..

ام عبدالرحمن : الضحام .. وش هالعايله غريبه

الجوري: ايوه مسفر عمر الضحام اللي كان خاطب الريم زوجة عادل الجديده ..

ام عبدالرحمن : حسبي الله عليها وعلى عادل .. مادريتي وش صار فيه ..

الجوري: لا وش صار

ام عبدالرحمن مبسوطه : وهو طالع من المستشفى جئت سياره مسرعه وطيرته .. ونحاشوا رواعين السياره ..وهو لهاللحين بالمستشفى مكسر .. قضى شهر عسله بالمستشفى

الجوري: ياسبحان الله من اللي سواه بذوق

ام عبدالرحمن : يمهل ولايهمل بعياله ان شاء الله

اندق الجرس ..

الجوري: شكل عمي جاء ..

ام عبدالرحمن : لاعمك قال بيجي الساعه 9 غريبه من جائي ..

الخدامه : ماما نوره هذا هوز بند ماما جوري .. ونواره

الجوري وقفت : دخليهم ...

نوره : لا مامعي غطاء .. انتي روحي لرجلك المجلس وانا بدخل نواره هنا

الجوري: ان شاء الله ....

نواره دخلت وضمت الجوري بقوه : مايبغاني

الجوري : بسم الله عليك وش فيه ..

نواره : خلاص مايبغاني ولا انا ابغاه ..

الجوري ناظرت بدر .. بدر رفع كتوفه بمعنى مادري ...: خلاص نونو لاتسوي بنفسك كذا

نواره: وين نوره ابغاها ..

الجوري : داخل ..

راحت نواره لعند نوره تشتكي لها وتبكي ....

بدر واقف ينتظر الجوري تحيكي بس هي سكتت ...

بدر : ها اشوفك نزلتي شنطك هنا

الجوري: ايوه بجلس هنا ...

بدر تكتف واسند جسمه للباب : وانا

الجوري مغصها بطنها من كلمته وانا (( انت عمري وحياتي انت كلي )) ناظرته : انت ايش ..؟

بدر : يعني وش هالحاله انتي ببيت عمك وانا ببيت اهلي .. وش اقولهم ماتبغى تجي معي

الجوري: لا قولهم مشتاقه لاهلها

بدر : وش يفكني من رنده ورناد ...

الجوري : ماعليك بيحكون معي وبسكتهم باي شي

بدر : مشاء الله لكل شي مجهزه له رد ...

الجوري: لاني قررت مارجع معك ابد

بدر فتح عيونه : كيف

الجوري تتحاشى تناظره : بس لاني تعبت وماعد فيني حيل .. مستحيل حنا نستمر مع بعض

بدر ابعد جسمه لان في احد يحاول يفتح الباب الرئيسي اللي هو مستند عليه ..

بو عبدالرحمن : اووووووه جواره عندنا ياهلا

الجوري عيونها مغرقه حاولت ماتناظر عمها فيها : هلا والله عمي

بو عبدالرحمن : لا وبدر بعد هلا والله بالغالي

بدر : هلا فيك ياعمي كيفك وكيف صحتك

بو عبدالرحمن: الحمدلله ننشد عنك

بدر : انا تمام ..

بو عبدالرحمن : ليه واقف هنا اقلط المجلس .. الجوري ليه موقفه رجلك هنا

الجوري: لانه بيمشي ..

بدر رفع حواجبه طرده محترمه ..

بو عبدالرحمن : لا والله مانت ماشي الا متعشي

بدر بضيقه : لا عمي وقت ثاني ابروح لاهلي من زمان ماشفتهم

الجوري حست انه تضايق اندمت على حركتها ..

بوعبدالرحمن : لا هذولا اهلك الخير والبركه لازم تروح لهم ..عاد سلم على ابوك اللي ماشفناه لهاللحين ...

بدر : ههه اوعدك بتشوفه قريب .. يله بالاذن ..

بو عبدالرحمن: اذنك معاك ..

بدر : ها جوارتي تامرين على شي قبل لاطلع

الجوري رفعت راسها (( ياحلو جوارتي من فمك )) : لا مشكور

طلع بدر وتحس انه خذ قلبه معها ..

بوعبدالرحمن : ها ياحبيبت عمو كيفك ..؟

الجوري : الحمدلله

بوعبدالرحمن : الحمدلله على كل حال ان شاء الله مبسوطه مع بدر ..

الجوري: ايوه

بوعبدالرحمن : تستاهلين يابنتي .. واله لو ابوك عايش كان فرح ببدر لانه رجال من ظهر رجال والنعم برجلك يابنتي

الجوري تضيع السالفه : تسلم ترى نواره جئت معي وهي داخل مع نوره ..

بوعبدالرحمن يجاريها : لا زين ...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

بريطانيا – لندن

انتبهت لوجين بالجوال يدق وهي ترفعه وقف ناظرت الشاشه 9 مكالمات لم يرد عليها من ضحكة الدنيا ..: يوووووه من زمان يدق
دقت عليه

مسفر برواقه : صباح الورد والطيبه والاحساس صاح مايليق الا بقلبي لجونه .. ها قمتي ..

لوجين: هههه سوري راحت علي نومه

مسفر : كنت عارف لاني ماتركتك الا الفجر .. يله حياتي انزلي افطري وصحي البنات لان الطياره جاهزه بس تنتظر اشارتك

لوجين : ساعه وحنا جاهزين

مسفر : اوكيه انا مع منصور .. وناصر بالفندق اذا جهزتوا قولوا لنا

لوجين : اوكيه ياقلبي ومراح اخليك تنتظر اكثر وعد

مسفر : اوكيه ..باي حياتي انتبهي على نفسك

سكرت لوجين السماعه وضلت تناظرها مبتسمه (( الله لايحرمني منك ياغلى الخلان ))

طلعت للبنات تصحيهم وحده وحده

ذوق كانت جالسه ترسم بالصاله ..

لوجين: يالله لهذي الدرجه فاضيه ترسمين

ذوق : وش تبغيني اسوي ... ماعندي ماعند جدتي

لوجين : يله يقول مسفر بنسافر بعد ساعه

ذوق : انا جاهزه بس البندري لحد هاللحين نايمه ..

لوجين : يووووه وش هالنوم ..؟

ذوق: هههه لجون متحمسه

لوجين: اكثر مما تتصورين ... حلم كان بالنسبه لي .. انتظر بس نوصل لسعوديه

ذوق: الحمدلله والله يتمم عليك ... بس على مانوصل صار اليوم الثاني السفره طويله

لوجين: ايوه عارفه وبعدها الخطوبه عمي مرتب كل شي ..... اسمعي ابترك زوجت اخوك عليك وانا بدخل اتجهز

ذوق: اوكيه ..

دخلت لوجين تتجهز وتتروش ..

ذوق راحت لغرفة البندري ...: بنو يله بنسافر

البندري : خمس دقايق بس

ذوق : بلا خرابيط يله قومي مالي خلقك مسفر ينتظر علشان يسافروا ويتزوجوا ويرتاحوا

البندري فتحت عيونها : ماكلمك رائد

ذوق : لا

البندري: آف دقايق واجهز ...

ذوق: لاتجهدي نفسك انتي تعبانه انا بجهز كل شي

البندري: لا والله عادي

ذوق: لا اكيد انتي بالشهور الاولى اذا صدق ضنك ولا زم ترتاحي ..ههههه بصير عمه وناسه ..

البندري ابتسمت : حلو صح بس خايفه

ذوق : توكلي على الله في احلى من البزارين

البندري: انتي اتركي اخوك يبين بعدين يصير خير

ذوق: لا لاتخافي هذا حركات رائد يحب يخوف اللكل عليه ..

البندري: ان شاء اله يكون كذا بس

ذوق: لا تخوفيني يكفي ماما داقه تبكي

البندري غرقة عيونها : معها حق بيصير اسبوع ويومين وماسمعنا عنه شي

ذوق: لاتخافي حركاته كثيره ومراح يعقل الا اذا صار اب

البندري : هههه تتخيلني ام

ذوق: لا مستحيل ......

البندري : ولا انا ماتخيل ..هههههههههه حتى رودي ماينبع اب

ذوق بحماس : اذا جئتك بنت وش بتسمينها .. ذوق

البندري: لا ههه حابه نفسك بسميها جوري من غير الف ولام

ذوق: احلفي والله بقول لرائد مايرضى

البندري: ماتقدرين لاني بتركه يسمي الولد على راحته ..

ذوق: اصلا معروف اختيار رائد لاسم الولد .. راشد بلا منازع .. من يوم يومه بو راشد

البندري: جد محد قالي

ذوق : هذا كلام قبل بس مدري هاللحين

البندري: اذا بيطلع بطران مثل بو لوجين عادي

ذوق: ههههه تتحلمين

البندري : ههههههه

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

السعوديه – الرياض



ببيت لوجين بالعلياء .... اليوم الثاني ..

ذوق : هلا ماما كيفك

ام ذوق : كويسه حياتي انتي كيفك ..

ذوق : الحمدلله ...

مريم : لوجين ماقالك ولد عمك متى بيجوا

لوجين : لا والله مادري بس اكيد على وصول ..

ام البندري: انا وام ذوق بننزل ننتظرهم

نوره : حذوني معكم ...

نواره : ........................

لوجين تناظر المررايه للمره المليون : كي شكلي حلو

ام ذوق : تاخذين العقل ...

البندري: اهم شي راي ام مسفر وخواته

ذوق: حنا مانطلع صح

لوجين: الا ضروري تطلعون معي ابقابلهم لوحدي

ام البندري : لااااا كذا الاصول انتي لوحدك

البندري: بسم الله عليها لوجين محد بيناظرنا وهي موجوده

ذوق: اصلا مايحتاج كل هذا مسفر بيموت عليها

لوجين : بسم الله عليه

مريم: من هاللحين ههههههه

الجوري تفتح الباب : وصلوا وصل المعرس مع مسفر ..والشيخ معهم ...

لوجين: واهله

الجوري: مادري بدر يقول هو وابوه واخوه الكبير وبس

لوجين جلست على الكنبه باحباط : لاااااااا

ذوق: اجل ليه كل هالكشخه

نوره ام عبدالرحمن : كشخنا على الفاضي ..

الجوري ابحكي مع بدر بشوف يمكن يجوا ....

&

بو منصور : حنا نشتري رجال وانتم ترجعون لقبيله سنعه وماعلى ولدك كلام

بومسفر : تسلم هذا من طيب اصلك

بومنصور : لكن انتم عارفين ان بنتنا مدلعه ومتعوده على السفر والدلال ...

سامي اخو مسفر الكبير : وحنا بندلعها على اللي نقدر عليه

منصور بسرعه: توكلنا على الله اعقد ياشيخ

مسفر بينشق حلقه من الوناسه والابتسامات ..

دق جوال بدر (( جوري يتصل بك )) قام ورد بعيد : الو

الجوري: هلا .. ماجائوا اهله

بدر : لا وهاللحين بيملكون

الجوري: من غير لايشوفون العروس اهله ..

بدر : مو لازم دامهم بيتزوجون كذا والا كذا ..

الجوري: اوكيه باي

بدر بضيقه : الجوري

الجوري: ..........................................

بدر : ضروري ابغي احكي معك اليوم امس تركتك على راحتك ...

الجوري: بعدين انا هاللحين مششغوله مع لوجين ..باي ..

بدر : لا مو بعدين اليوم بتطلعي معي لبيتنا على طول مو بيت عمك

الجوري: لا مالي خلق

بدر : لاتخليني اتصرف معك تصرف مايرضيك ...

الجوري خافت : بفكر باي

سكرت السماعه بسرعه قبل لايصرخ عليها او يهاوشها ..
بدر يناظر الشاشه : حوبت كل بنات خلق الله اللي غازلتهم طلعوا فيك يا بنت عمك ...

&

الجوري: هم يملكون واتوقع ان منصور بيجيب الدفتر هاللحين

ام اللبندري: لووووووووووولللللللل

لوجين: ههههه وناسه

نواره اخيرا نطقت : على البركه لجونه تستاهلين

لوجين : الله يبارك فيك

نوره : انتظروا يوصل الدفتر ...

دق جوال لوجين ردت ذوق : الو

منصور : هلا لجون اطلعي معي الدفتر يالعروس

ذوق: اوكيه هذا هي طالعه ...- سكرت – لجون منصور يجتريك بره توقعي

لجون بسرعه طلعت

ام ذوق بعصبيه : ذوق .. ليه تردي على رجال غريب

ذوق: عادي ولد عم لوجين

ام ذوق: ولو كان تركتييها ترد

نواره: يووووه خالتي وسعي صدرك ...

ذوق تنرفزت وسكتت من تطلقت وامها ليه ركبتي مع هذا وليه حكيتي مع هذا .. وقبل وهي بنت عادي (( حسبي الله عليك ياعادل ))

&

لوجين: وين اوقع هنا

منصور : لا تستهبلين يعني اول مره تزوجين

لوجين: خلني اوسع صدري هذي المره غير ... لانها ان شاء الله اخر مره

منصور بعد ماوقعت : على البركه منك المال والعيال

لوجين انقهرت : فيه البركه ... انزل قبل لاذبحك

منصور: هههههههه ابوي يبغى يشوفك مو تنسي ..

لوجين: انا ابغى المعرس مابغى ابوك

منصور : وقحه جد

نزل وهي دخلت ترقص ماهتمت لكلامه

نواره تدق على الطاوله القريبه وتغني (( عروستنا ويااااا محلاها ...))

ام البندري: على البركه

ذوق تضمه : اللللللللللللللف الف مبرك

الجوري والبندري ركضوا مع بعض وضموها : مبررررررررروك

لوجين: الله يبارك فيكم ههههههههههه وناسه ...

نواره بعدتهم كلهم بدفاشه : ابعدوا انا سبشل ..

ضمتها ورفعتها معها : مبروك

لوجين: هههههههه عقبالك

نوره: لا انا العانس بتاعتكم ..

ام عبدالرحمن: لا انتي مططربتنا ونصيبك فريب ان شاء الله

نواره: ولدك عبدالرحمن هههههههه

اللكل: ههههههههه

&

بومنصور : بكره ان شاء الله الخطوبه واعزموا من تحبون ...

بو مسفر : ان شاء الله والعرس بعد شهر لان الولد مستعجل

مسفر : ايوه ياعمي ...

بو منصور : ان شاء الله تم ...

طلعوا كلهم ومابفى الا منصور ومسفر ....

مسفر : وينها ..؟

منصور : خلاص لبكره الخطوبه

مسفر يدق عليها : والله صبرت شهور علشان تقولي اخرتها لبكره

&


دق جوال لوجين

لوجين: مسوسي دق

البندري: يووووووووه كنا بروديي و بدوي صرنا بمسوس ي

لوجين ترد : هلا وغلا هلا بمسوسي

مسفر : ههههه هلا فيك على البركه واخيييييرا يالوجين واخير

لوجين: ههههه الله يبارك فيك ..

مسفر : بسرعه انزلي مشتاق لك ..

لوجين: طيرررررران

تركتهم ونزلت

مريم: هههههه الله يهنيها وعقبالكم يابنات

نواره وذوق ناظروا بعض كل وحده ماتبغى تتزوج الا اللي تتمناه ...

&

لوجين بدلع : مسوسي مبروك

مسفر : الله يبارك فيك عقبالك

لوجين: هههههه حلوه لاتعيدها

مسفر : اليوم احلى يوم بحياتي ياحياتي ياقلبي ياعمري

لوجين: ههههههه

منصور : احم احم

لوجين: اوه منصور نعم بغيت شي

منصور : مبروك يابنت عمي

لوجين: تسلم ..عقبالك

منصور : ان شاء الله ... يله اتركم مع بعض ابروح انااااااااااااااااام ..

مسفر : الله معاك

منصور : تبغونها من الله

مسفر : ههههههههه

لوجين: الحمدلله فهمتها ..

منصور طلع وهو مرتاح الضمير اللي راح علشانه نفذه خلاص يقدر ينام هاللحين ...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

بدر يدق على الجوري وهي جالسه سوالف ومندمجه

على جنب
نواره: جور جوالك يدق

الجوري: طنشيه ..

نواره : يمكن بدر

الجوري: لا انا عارفه مين طنشي

نواره: بدر صح

الجوري: نواره وش فيك اليوم مثل العجوز الحنانه

نواره : بدر طيوب وحبوب وشكله يحبك انتبهي لاتضيعينه من ايدك مثلي غبيه

الجوري كانت محتاجه مثل هالحكي لانها متردده ..

نواره: والله لو يرجع الزمن لورى شوي كان ماتركت طلال دقيقه ..قبل لاينساني

الجوري: يعني احاكيه ...

نواره: اكيد م

البندري ترمي المخده الصغيره : وش عندكم اسرار

نواره والجوري: هههه مالك دخل

البندري تقوم لهم : لا انتم طايحين على شي

مريم: خليهم جاين مع بعض داقينها صحبه

البندري: لامو علي

ام ذوق : هههه ايوه مو على زوجة ولدي الغاليه

مريم: اذا كذا مانقدر خلاص احكولها يابنات ..

نواره: والله لو تموتين اجل هذا وانا اخر من يعلم

البندري غضت شفايفها : اسكتي

نواره: تهبلين بكل شي يا ..هههههههه

البندري: كلي تبن

الجوري وذوق : ههههههههه

نوره ام عبدالرحمن : وش فيكم فهمونا

الجوري: مافي شي بس يستهبلون ...

مريم : الا يابنات بكره من وين لكم فساتين

نواره: من لوجين تقول عندها فستان لكل وحده هديه اشترته مع مسفر قبل لاتنت ... – سكتت -



من مواضيعي :