عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 23/06/2006, 07:43 PM
صورة لـ vegeta
vegeta
مُتـواصل
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى vegeta إرسال رسالة عبر Yahoo إلى vegeta
الانفعال خلال مشاهدة كاس العالم يودي بحياة ثلاثة اشخاص بالصين

قالت صحيفة شنغهاي ديلي الصينية اليوم الاربعاء ان الانفعال الزائد خلال مشاهدة مباريات نهائيات كأس العالم اودى بحياة ثلاثة مشجعين على الاقل في الصين فيما اصيب رجل بكسور مضاعفة في العظام اثر سقوطه من شرفة في هونج كونج.

وقالت الصحيفة ان انتشار مثل هذه الوفيات دفع الاطباء الى اسداء النصح للمشجعين بالتحكم في انفعالاتهم خلال مشاهدة المباريات مع متابعة وقياس ضغط الدم باستمرار وعدم الافراط في شرب الخمر.

ويعشق الصينيون كرة القدم الا انه التوقيت المحلي بالبلاد يسبق المانبا بست ساعات مما يعني عرض المباريات في ساعات الليل المتأخرة او في الساعات الاولى من صباح اليوم التالي.

وقالت الصحيفة ان شابا يدعى وانج كان يشاهد مباراة في 11 يونيو حزيران في حانة بمدينة تشانجشا عاصمة اقليم هونان الجنوبي أفرط في تعاطي الخمور وتوفي اثناء مشاهدة المباراة.

وبعد ذلك بأربعة ايام توفيت امرأة تدعى واي تعاني من ارتفاع ضغط الدم في اعقاب مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية وتوجو في منطقة هانججو.

وفي اليوم نفسه توفي شاب يدعى لي شينباو عمره 27 عاما اثناء نومه في هونج كونج بعد ان ظل ساهرا عدة ليلات لمشاهدة ثلاث مباريات على التوالي وقال الاطباء انه ربما توفي اثر ازمة قلبية من فرط الانفعال.

اما الشاب جي زيجوان وعمره 29 عاما فقد نال منه الانفعال اثناء مباراة هولندا وساحل العاج حيث ركض نحو شرفة منزله ليسقط من الدور الرابع في هونج كونج ويصاب بكسور مضاعفة في العمود الفقري والفخذ والعرقوب والمعصم.




من مواضيعي :