عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 20/06/2006, 06:26 AM
صورة لـ ×Dead G!rl×
×Dead G!rl×
حميــم
 
وش ممكن يسووو الشباب والبنات داخل الحمام؟ ......سوال غريب والاجابة اغرب








الحمام هو المكان الوحيد الذي يختلي به الانسان مع نفسه ويشعر فيه بأنه على الفطرة ومن قديم الزمان سمى الحمام ببيت الراحة حيث الانسان يستطيع عمل كل ما يحلو له داخل الحمام


في ناس عندهم طقوس وافعال غريبة عجيبة ما يسوونها الا وهو داخل الحمام انا عندي واحد من اخواني ما كان يذاكر الا بالحمام والان هو ما شاء الله دكتور ، لا وش كان يذاكر كان يحب يدخل معه كتاب الفيزياء لييييييه ما ادري .

في ناس يا كثرهم يحبون يغنون وهم بالحمام وما هو على كل حال ، الغناء ما يكون الا في حالة الترويشة ( ما هو الشاور ) لا اقصد ان الواحد بعد ما يحط الشامبو ويجيب الليفة ويبدتي يفرك ساعاتها يمخمخ على الصوت وتطلع الاغاني الحلوة ( اختلفنا مين يحب الثاني اكثر وانت عمري وقارئة الفنجان ) والطرب الاصيل هذا عند الشباب

وحالة الغناء بالحمام حسب معلوماتي منتشرة لدى البنات اكثر منها لدي الشباب واغاني البنات بالحمام ما فيها مزاج يعني اغنية لا تصدقونه وتهددني تحب ثاني وعايشة لك ، ووالسبب في ذلك احداث 11 سبتمبر ( لا احد يسألني وش العلاقة ) .

في ناس يحب يدخن سيجارة وهو بالحمام بالذات اذا كان البانيو دافئ يقولون ان السيجارة لها طعم مو طبيعي وهذه الظاهرة منتشرة لدى الشباب اكثر من البنات وهي ما تسمى بظاهرة النينو .

في شباب وبنات يموتون على المكالمة بالجوال وهم بالحمام ودي اعرف وش يحكون فيه . والبنات اكثر بالذات اذا كانت امها نايمة عندها بالغرفة او اختها وقلبت الدعوة حصار ، وهذه الظاهرة هي ما تعرف بحالة التسامي .

في ناس يحبون يقرأون الجرايد والمجلات وتكون القرائة بعمق ويمكن الواحد منهم يدخل جو ويحل الكلمات المتقاطعة بعد .

انا من الناس الي بحمامي كلة شموع اذا ولعتها اتخيل مريم نور قدامي ( الله يقطع سوالفها ) ما غير قمح وماء .

المراهقين يحبون يقلدون اصوات الدبابات والتفحيط وهم بالحمام مدري ليه .


في ناس يحبون يعيشون احلام اليقضة وهم بالحمام يعني لو هو شاعر تخيل نفسه بأمسية شعرية ولو هو يلعب كورة تخيل نفسة رونالدو والبنات يروحووووووووووون لبيعد إلى تتخيل نفسها عروسة والي تتخيل نفسها طبيبة والي تقول ياليتني اتخرج من الجامعة واتوظف واجيب سواق بدل مذلة اخواني .

في ناس ما يخطط لشي بحياته الا اذا دخل الحمام سواء كان شي بالعمل او مقلب ناوي يسويه باحد حتى البنات ما تجيهم الافكار الجهنمية الا بالحمام يعني لو البنت تبي تروح للسوق وامها ما رضت تروح البنت وتحبس نفسها بالحمام ولا تطلع الا اذا امها رضت .

الشي البايخ بالشتاء اذا الواحد ودة يتحمم والماء بارد يوووووووووووه والا بالصيف والماء حار اخخخخخخخخخخخ




من مواضيعي :