عرض مشاركة مفردة
  #4  
قديم 21/04/2006, 09:07 PM
صورة لـ الريــــــــــم
الريــــــــــم
مُبــدع
 
سماء بلادي ...
موضوع جميل ...

اختي الغاليه سماء ...كل الحالات في وجهة نظري بانه لا توجد اخوه بين الرجل والمره ولا صداقة او حتى زمالة لان الفتاه هي من سوف يخسر في النهاية علاقة حتى لو لم يكن بها فاحشة حرام ..

الفتاه او الشاب يرسمها بصور وديكورات في غاية الروعة والجمال ولكن لا نعرف ماذا بخفايا نواياهم لماذا نسعى الى رسم وهم او اشارة بمعنى الصداقة وهوفي الواقع لا توجد صداقة بريئة بين رجل وامراه اطار ينصبة الشاب كي يستمتع بتقضية اوقات فراغه في الحديث والسمر مع هذه الفتاه المخدوعه بصداقة او زمالة او حتى بوعود كاذبه يجب ان نكون ارقى واسما من هذه التفاهات والمهزلة التي اصبحت تسلية العصر بين الشاب والفتاه بحكم الاخوة او الصداقة ...

يوجد حدود نعم واشياء يجب ان تتقيد بها الفتاه بان صوتها غالي بان يكون محط تسلية لوقت فراغ لان الفتاه التي تسلك هذا الطريق ترخص من قيمتها من اجل ذئب بشري لا تعرف ماذا يخفي لها في واقع نواياه لا تعرف طبيعته او المجتمع الذي سمح له بان يجر الفتاه كي تكون صديقه او زميلة او ماشابه كلمة صديقه بحد ذاتها تحقير وتذليل لمكانة الفتاه فلماذا نسمح للشاب بان يتباها امام اعوانه ..

للاسف يوجد الكثير من الفتيات اصبحن تحت هذا الاطار وهو الصداقة البريئة اشفق عليهن لانهن سمحن لانفسهن بان ينزلن من مرتبه اكرمهن الله سبحانه وتعالى الى مرتبة يحتقرها الشاب بها ..

هذه وجهة نظري اختي العزيزة ...

تحياتي ...
الريـــــــــــــــــــم



من مواضيعي :
الرد باقتباس