عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 03/04/2006, 08:50 PM
صورة لـ بوعبدالله
بوعبدالله
نشيـط
 
هنري يصف مباراة الأياب امام يوفنتوس بانها الأصعب





أكد نجم هجوم نادي آرسنال الانجليزي وقائد الفريق الفرنسي تييري هنري أن الهدوء هو ما سيقود فريقه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وكان الفريق الانجليزي قد فاز في مباراة الذهاب في ربع نهائي المنافسة على يوفنتوس الايطالي بهدفين للاشيء في اللقاء الذي جرى في لندن الأسبوع الماضي .
و قال هنري أنهم يجب أن يكونوا في حالة نفسية و ذهنية صحيحة إن أرادوا مواصلة المشوار نحو اللقب :
" إنه أمر جيد أن نذهب للديلي ألبي بعد أن حققنا فوزا عريضا على استون فيلا ولكن دوري الأبطال منافسة أخرى ويجب أن نعمل بشكل كبير يوم الأربعاء ، كرة القدم يمكن أن تقدم لك بعض المفاجآت وأنت يجب ان تكون هادئا أمام ذلك ".
وواصل هنري قائلا :
" يوفنتوس على ارضه سيكون مختلف جدا عن الفريق الذي واجهناه في الهايبري ، هم سيفعلون كل شيء من أجل التاهل و من أجل جعل الامر صعب علينا ويجب على لاعبينا أن يدركوا ذلك ، هذه المباراة هي الأصعب في كل مسيرتنا في هذه البطولة هذا الموسم ، كل ما فعلناه من قبل سيكون دون جدوى إن لم نتأهل لنصف النهائي ولكن لدينا حافز عظيم ونحن نعرف بأننا لو لعبنا بنفس روح مباراة الذهاب فسنتأهل ، لقد كان تآزرا رائعا من أحدعشر فرد ، حقا كان مثالا عظيما ".
و أردف هنري :
" يجب ان نهاجم وأن نحاول الفوز بالمباراة ، لا يمكن ان ندافع فقط طوال زمن المباراة ، نحن سندافع بصورة جيده بالطبع ولكننا يجب ان نحاول الهجوم و أن نحاول الفوز ".




من مواضيعي :