عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 28/03/2006, 02:04 AM
صورة لـ ابن الحسين
ابن الحسين
ودود
 
توتر العلاقة بين أدريانو والانتر ومانشيني يؤكد أنه لاعب كغيره في الفريق

بات مستقبل نجم هجوم منتخب البرازيل أدريانو محل شك مع ناديه الحالي إنتر ميلان الايطالي خصوصا بعد تدهور العلاقة بين اللاعب و مدربه السيد روبيرتو مانشيني.
ومن المنتظر أن يظهر مدى سوء العلاقة جليّا لمتابعي كرة القدم إن لم يلعب أدريانو مباراة فريقه في دوري الأبطال أمام فياريال ، وهذا ما يخطط له مانشيني .
و قد خرج ادريانو غاضبا من مباراة فريقه أمام بارما في الدوري الايطالي والتي انتهت بفوز الاخير بهدف وحيد ، حيث احتج النجم البرازيلي على خروجه من المباراة .
أدريانو أحرز هدف واحد فقط في آخر 14 مباراة له ، ولم يتمرن يوم أمس الأحد مما جعل راعي النادي السيد ماسيمو موراتي غير مرتاح لسلوكه.
و أعلن مانشيني أن أدريانو قد يكون خارج حساباته خلال لقاء النيرازوري و فياريال في دوري أبطال أوروبا حيث قال :
" أخرجته في مباراة بارما لأنني حاولت تغيير الأشياء ، من الواضح أننا في الهجوم نستطيع أن نؤدي بصورة أفضل ، نحتاج لقوة وحماس أكثر و ساحاول تغيير ذلك في لقاء فياريال ".
" من الممكن أن يكون أدريانو خارج اللقاء ، هو لاعب مثله مثل البقية ، ونحن لدينا أربعة مهاجمين ".
وفي نفس الوقت رفض رئيس النادي السيد جياكينتو فاكيتي التعليق على هذه الأحداث تاركا في الوقت ذاته القرار لمدرب الفريق بقوله :
" أتمنى دائما أن يخرج أدريانو من الوضع الذي يضع نفسه فيه .. مانشيني دائم الإيمان به ، أما بخصوص وضعه على الدكه في مباراة فياريال فهذا قرار المدرب ولا دخل لي به".




من مواضيعي :