عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 24/03/2006, 05:18 AM
صورة لـ بوعبدالله
بوعبدالله
نشيـط
 
في أخر 3 دقائق مجنونه القادسية يحول تأخره الي فوز ثمين .. والسد يسحق العربي




في أخر 3 دقائق فقط.. حول القادسية تأخر بهدف الي فوز ثمين قوامه هدفين لهدف علي ضيفه بختاكور الاوزبكستاني وذلك ضمن لقاءات المجموعة الاولى لدوري ابطال آسيا لكرة القدم.

تقدم بختاكور بهدف في نهاية الشوط الاول للمهاجم سوليف الذي تلقى تمريره عرضية من بايراموف فشل جمال مبارك في ابعادها ليقابلها قوية في سقف المرمى.

وفي الوقت الذي توقعت فيه جماهير الاصفر القدساوي هزيمة فريقها , انتفض الفريق القدساوي واحرز هدفين ولاأغلى وفي ظرف 3 دقائق فقط كان اولهما في الدقيقة 87 بواسطة البديل محمد راشد الذي أكمل لعبة ثلاثية رائعة بين بدر المطوع وسيدو تراوري في المرمى الأوزبكي الخالي.

فيما تكفل النجم بدر المطوع بهدف الفوز الذي جاء في الدقيقة(90) بعد تلقيه تمريرة امامية جميلة من علي الشمالي انفرد على إثرها بالحارس الأوزبكي نستروف واودعها على يمينه بثقة.


وعلي ارضه سحق فريق السد القطري مضيفه العربي الكويتي باربعة اهداف مقابل هدف.وتقدم السد بهدف اولا في الشوط الاول عن طريق خلفان ابراهيم , واستطاع السوري فراس الخطيب من ادراك التعادل للعربي في الدقيقة (48).

وبعدها بثلاث دقائق احتسبت ركلة جزاء للسد سددها كارلوس تونوريو محرزا الهدف الثاني لفريقه , وبعد عشر دقائق اضاف البديل جفال راشد الهدف الثالث برأسه في الدقيقة (61) , واختتم يوسف احمد اهداف المباراة للسد في الدقيقة (73).

وبهذا الفوز رفع فريق السد رصيده الي 4 نقاط , بينما تلقي العربي هزيمته الثانية علي التوالي ومن دون رصيد من النقاط.

الف مبروك للاصفر عودته للانتصارات وهاردلك للعربي

منقول من كووره




من مواضيعي :