عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 05/03/2006, 10:33 PM
صورة لـ بوعبدالله
بوعبدالله
نشيـط
 
القادسيه هزم الشباب 12-صفر بقيادة الطوقي




سجل القادسية واحدة من أعلى النتائج في تاريخ الكرة الكويتية عندما أتخم شباك الشباب »المسكين« بـ 12 هدفا نظيفا في الجولة الـ 14 لمسابقة دوري الشهيد فهد الأحمد...


ليحتفظ الأصفر بصدارته للترتيب برصيد 37 نقطة تاركا الشباب على نقاطه الأربع.
ولم يرأف حامل اللقب بحال خصمه المتهالك فـ »كبس« عليه منذ البداية وانهى الشوط الاول متقدما 0/4 ولضيق المساحة سنكتفي بسرد أسماء من احرزوا الدرزن القدساوي من دون شرح كيفية تسجيل الأهداف وهم على التوالي:
الهدف الاول لعبدالرحمن الموسى(21) والثاني للبرازيلي لوسيو(40) والثالث لبدر المطوع(43) والرابع للوسيو(45) والخامس لمحمد راشد(46) والسادس لأحمد البلوشي(50) والسابع للبديل خلف السلامة(55) والثامن لسلطان الطوقي(63) والتاسع لجمال مبارك من ركلة جزاء (79) والعاشر لمحمد راشد(81) والحادي عشر للبديل الآخر صالح الشيخ(87) والثاني عشر لبدر المطوع من ركلة جزاء ثانية (90).



كانت المباراة أشبه بنزهة قدساوية وسيرك نصبه الاصفر على أرض الملعب فصالوا وجالوا من دون ان يجدوا احداً يوقفهم وذلك بالرغم من اشراك المدرب محمد ابراهيم لفريق اغلبه من غير الاساسيين كمحمد راشد واحمد البلوشي وتراوري ولوسيو وجمال مبارك الذي سجل من ركلة جزاء »قطها« عليه بدر المطوع!!
واظهر المطوع تعاوناً كبيراً مع زملائه حتى انه كان بإمكانه احراز الاهداف ولكنه كان يمرر في كل مرة لزميل قريب من المرمى.
ادار المباراة الحكم الدولي ناصر العنزي وساعده يوسف الخباز وعبدالله مراد وعطا الله جطيل رابعا وطرد الحكم مشعل جوهر من الشباب وانذر زملاءه علي العنزي وطلال هديبان كما أنذر لوسيو من القادسية.




من مواضيعي :