عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 03/03/2006, 03:03 AM
صورة لـ بوعبدالله
بوعبدالله
نشيـط
 
إيطالي قست على ألمانيا برباعيه جميله

حقق المنتخب الإيطالي نصراً ساحقاً على نظيره الألماني حينما أستضافه في مدينة فلورنسا الجميلة في ستاد أرتيمو فرانكي الشهير .. وأتى النصر الإيطالي الساحق بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد للمنتخب الألماني الذي ظهر بصورة غير طيبة أبداً ولايدل أنه منافس كبير على بطولة كأس العالم ويتصور المشاهد للمانشافت الألماني أنه لولا إستضافته لترشح للخروج من الأدوار اللأولى ..

اللقاء أتى جميلاً من طرف الأزرق الإيطالي .. بدأها الجلاد الوسيم .. جيلاردينو .. بهدف في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول .. وأتبعه الهداف الخطير هداف الكالشيو الإيطالي لوكا توني .. في الدقيقة السابعة .. وأختتم الشوط الأول دانييل روسي لاعب روما الشاب والرائع بهدف من راسية جميلة .. لم يستطع ليمان أن يفعل لها شيئاً مثلما الهدفين الأول والثاني .. وينتهي الشوط الأول بتفوق إيطالي مستوى ونتيجة ( 3-0)
في الشوط الثاني .. أستفاق الألمان قليلاً .. ولكن مازال التفوق الإيطالي واضح جداً .. في الهدف الرابع الجميل الذي أحرزه ملك إيطاليا الأول والخطير .. اليساندرو ديل بيرو في الدقيقة58 من الشوط الثاني .. وكان روبرت هوث حفظ قليلاً ماء وجه الألمان .. وقدم شيء بسيط لمستواه المتدني الذي لا يؤهله للعب لمنتخب كألمانيا بهدف في الدقيقة82 .. قبل النهاية بثمان دقائق .. وأنتهى الشوط الثاني ( 1-1) وأنتهت المباراة كلها بتفوق كبير للأزوري (4-1) ..
بداية طيبة وممتازة للأزوري .. ومتعثرة ومخيفه للمستضيفين لكأس العالم ..!!

مبروك للأتزوري الايطالي

منقول من كووره




من مواضيعي :