الموضوع: ليدي.......ليدي
عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 02/03/2006, 08:18 PM
صورة لـ نور الليل
نور الليل
behind ホライ
 
موضوع رائع ليدي.......ليدي

:36_4_11: تدور احداث قصة المسلسل عن فتاة اسمها " لين رسل " من اب انجليزي يدعى " جورج رسل " ينحدر من اسره استقراطيه وام يابانيه من الطبقه العامه وهذا الزواج بين العرقين والطبقتين سبب حساسيه لعائلة والدها الاستقراطيه مما جعل جدها " الدوق واربن " يرفض تلك العلاقه ومااثمرتها من طفله بريئه لم يعترف بها كحفيده له تنحدر من سلاله نبيله رغم محاولة والدها جورج ادخالها في عائلته النبيله والاعتراف بها رسمياً كفرد منها .

كان جورج متزوج سابقاً من امراءة انجليزيه من الطبقة النبيله ماتت بعد ان انجب منها ابنته الكبرى ساره ، وبعد زواجه للمره الثانيه من يابانيه وانجابه منها ابنته الاخرى لين قرر ان يجلب اسرته الصغيره الى بلاده انجلترا ليستقرو للابد وحتى تنخرط لين بلحياة الانجليزيه ،

حزمت الام والابنه ذات الخمس سنوات حقائبهما متوجهتين الى انجلترا الى حيث حياة جديده ولم تكفى الطفله الشقيه من طرح الاسئله ، حتى وصلاتا الى ارض المطار ولم يكون جورج بستقبالهم وعوضاً عن ذلك كان السائق الذي ارسله جورج لياخذ زوجته وابنته الى القصر لكثرت مشاغله .

وهناك تحصل الفاجعه عندما تصتدم السياره بشاحنه وتقتل الام والتي حاولت حماية ابنتها من الخطر عندما ضمت ذراعيها حولها . وبعد برهة من الوقت تفيق الطفله من غيبوبتها لتجد نفسها في مستشفى وحولها والدها المنهار لتسأله عن امها ولكنه لم يقدر بلبوح لها بلحقيقه نظراً لصغر سنها ،

لم تنتهي ماساة لين عند هذا الحد ، بل ان المشاكل والمتاعب والايام الصعبه وجهتها عندما حلت ضيفه غير مرغوب فيها من الجميع بقصر والدها وكان اول الغير مرحبين بها اختها ساره .

ولكن عزئها الوحيد والذي صبرها على المأسي والتي مرت فيها هو بتعرفها على الشاب الوسيم ارثر واخوه ادورد والاكساندرا حصان ارثر .

وخلال هذه الفتره يتعرض والد لين لضغوطات من جدها الدوق عندما يجبره على الزواج من البارونه الغنيه مادلين بسبب الافلاس والذي تعاني منه الاسره . وعندما رفض جورج ان يرضخ لرغبة والده ، قام هذ الاخير بمحاوله اشبه بابتزاز عندما قال له بانه سوف يعترف بحفيدته لين اذا تزوج من السيده الشريره مادلين ، وهنا يقع الاب في حيره .


ليدي وساره والاخوين ارثر وادورد



شخصيات المسلسل
لين : فتاة طيبه ذات ابتسامه مشرقه وعينان بريئتان يظلمها الجميع بذنب لم ترتكبه ولكن رغم ذلك تواصل مسيرها لتحقيق الهدف والذي وعدت به امها بان تكون سيدة جميله ورقيقه وقويه .. وبسبب طيبة قلبها تكسب حب واحترام الجميع وبالاخص جدها ،
ساره رسل : الاخت الكبرى لم توافق في البدايه على وجود لين في القصر وكانت تحقد عليها لان والدها تزوج من امراءة اخرى ولم يحافظ على ذكرى زوجته الراحله ( والدتها ) ولكن مع مرور الوقت عندما تجد ساره نفسها مسؤله عن حماية لين بعد المضايقات والتي تتطالها فتتقرب منها وتكتشف كم هي ظلمتها ، فتصبحا نعم الاختين .
ارثر : شاب وسيم وهادئ تبدو عليه سمات النباله هو من وقف مع لين على تخطي ازماتها وفي وقت شدائد .
ادورد : شقيق ارثر على عكس اخيه مرح عفوي ومشاغب ويحب الفوضى .
البارونه مادلين : تسعى لزواج من جورج حتى تحمل لقباً نبيلاً ، لاتطيق لين وكثيراً ماتعاقبها بحبسها في العليه.
جورج رسل : والد لين وساره ، اب حنون ولكنه كثير المشاغل ،
الجد واربن : قاسي القلب ، ولايفكر سوى بالمظاهر.
توماس وماري : ابناء البارونه المتوحشيين والذين لايتركون لين في حالها ويحاولون تلفيق الاتهمات لها واذيتها




من مواضيعي :