الموضوع: آخـــر رقصة
عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 22/02/2006, 11:46 PM
صورة لـ سماء بلادي
سماء بلادي
خليــل
 
الله اكبر آخـــر رقصة




في حقيقة الأمر لقد لفت نظري هذا الموضوع في الحقيقة واحببت ان يستفيد منه الجميع واتمنى من الله العلي القدير لي ولكم حسن الخااااتمة وان يرحمنا برحمته ياارحم الراحمين وان يرحم جميع موتنا ويسكنهم فسيح جنته اللهم آمين يارب العالمين...
وهذه القصة حقيقة فعلا ووقعت في المملكة العربية السعودية السنة الماضية .
أنه كان هناك عرس في أحد قاعات الأفراح خلال السنة الماضية القصة مروية عن لسان فتاة.
فكانت هناك مدعوة بدأت ترقص على كل الاغاني من بداية الليل واستمرت على حالها هذا عدة ساعات وهي لابسة ملابس الرقص تقريبا حيث ماكان فستانها أو الذي نسميه فستانا إلا قطع بسيطة تستر بعض جسمها (( كاسيات عاريات)) والعياذ بالله..
وقد استمرت في رقصها حتى سقطت مغشية على الكوشة قبل أن تأتي العروسة والعريس
فأخذت الحاضرات يفقنها ولكن بدون فائدة.. فتقدمت إحدى زميلات هذه المدعوة إلى الكوشة فقالت أنا أعرف كيف تفيق؟؟
فقط زيدوا من الموسيقى والطبل حول أذنيها فهي ستنتعش وتفيق فزادوا صوت الموسيقى حولها لعدة دقائق ولكن دون جدوى فكشفت عليها بعض الحاضرات فوجدوها مــيـــتـــة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟

فاسرعت الحاضرات بتغطيتها ولكن حدثت المفاجأة التي لم يكن يتوقعها أحد يا للهول
انكشفت الجثة حيث لم يثبت عليها العبي التي غطت بها ، تتطاير العبي كلما حاولو تغطيتها فترتفع من جهة وتنقلب من جهة الصدر ومرة من جهة الفخذين ومرة من جهة الرأس والأرجل وهكذا
وفي هذه الأثناء أرسلت بعض الحاضرات لدعوة زوج هذه المــرأة وأخذوا يحاولون أن يستروها بالعبي ولكن دون فائدة فكلما غطوها طارت العبي من فوقها واستمر الحال على ذلك وسط رعب الحاضرات من الموقف فحضر زوجها مسرعا وحاول تغطية عرضه بشماغه ويمسك طرفا منه فيرتفع الطرف الآخر ويمسك الآخر فيرتفع الرابع واستمر الحال على ذلك حتى أخذوها للغسل والدفن والمفاجئة الثانية كانت بعد الغسل؟؟؟؟
وكذلك حصل للكفن فكلما وضعوا الكفن عليها ارتفع وانكشفت فحاولوا مرارا ولكن بدون جدوى فسأل الحاضرون من أقاربها أحد الأخيار من الحاضرين والذي كان حاضرا عند الرجال وقت تكفينها عن هذا الأمر ؟؟
وما العمل في ذلك؟؟؟ فقال لهم:
تدفن كما هي
فهذا نصيبها وهذا مااكتسبته من الدنيا .... والعياذ بالله
فدفنت على حالها....... عـــــــــــــــــارية
سبحان الله
أرجوا من الجميع الإعتبار من مثل هذه القصة والاتقاء من شر الدنيا وزينتها
اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة.

اللهم اني اسألك حسن الخاتمة ، اللهم احسن خاتمتنا واتقبل منا صالح اعمالنا وارحمنا مع الصديقين والنبيين والشهداء اللهم اكتب لنا الخير وارزقنا من حيث شئت اللهم استر عوراتنا وآمن روعاتنا .
وفي الاخير اسأل الله لي لكم صالح الاعمال
وهذه القصة مقتبسة من موقع طريق التوبة والله لسوف يقشعر لها البدن وسترون قصص كثيرة اتمنى ان تكون عبرة وعظة لكل قارئ لهذه القصص المفيدة








من مواضيعي :