عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 16/02/2006, 11:53 PM
صورة لـ عسل
عسل
نشيـط
 
دخلوا تعرفوا على هالانيمي

سلام لاحلى اعضاء

حبيت اعرفكم على الانمي الوحيد اللي تابعت بعض الحلقات منه وعجبني
اتمنى يعجبكم تقديمي عنه
وعاد لا تضحكوا علي وعلى ذوقي في الاختيار ..اوكي؟؟

اعتبر هالانمي مؤثر والوحيد اللي دخل مزاجي للحين مع اني ما شفت غير الحلقات الاولى منه.



الاسم بالانجليزي:Fruits Basket
سنه الاصدار : 2001
عدد الحلقات : 26
المخرج : Akitaro Daichi
الكاتب : Batsuki Takaya

تتجلى القصه عن عائله Shomaالتي اصابتها لعنه منذ آلاف السنين..وهي حينما يعانق احدهم الجنس الاخر .. يتحول الى احدى حيوانات الابراج الصينية Chienese Zodiak ( بالياباني Juunishi).. التي تقسم على بقاء سرية بينهم لعده عصور واجيال..واذا عرف احد بهذا السر الخطير يأمر كبير العائله وهوAkito بمسح السر من ذاكرته ويتم ذلك عن طريق دكتور العائله Hatori .
ولكن حينما تكتشفTohru Honda هذا السر الخطير فانها قد تغير مجرى حياتهم وامورهم للابد..فتحدث النزاعات المتنافسه بين عائله Shoma فما اللذي سيحدث لTohro ..؟!.. هل سيأمر Akito بمسح ذاكرتها ..؟؟.. ما هي ردت فعلة Tohru عندما تعلم انه الاشخاص الذين دعوها للعيش عندهم .. يتحولون الى حيوانات ..؟؟



بعطيكم نبذه عن بعض الشخصيات... ولو حبيوتها خبروني وبعطيكم باقي الشخصيات


الشخصيات

Tohru Honda



فتاة طيبة القلب وتخفي مشاعرها اذا حزنت وتحب مساعده الاخرين كثيرا وهي الوحيدة التي تَعرف أسرار عائلة شوما Soumas، التي تقسم على الحفاظ عليها كالسر ، وخلال سلسلة مؤسفة من الأحداث ، فقدت أمَها في حادث سير وايضا والدها مات وهي صغيرة ..فاصبحت يتيمه ليس لها احد غير ان تعيش عند جدها ولكن لا تستطيع لأن عنده مشاكل في البيت فهو يرمم منزله ولعدم ارهاقه تقرر الَعيش في خيمة صغيرة بالغابه (هي لَيست فتاة ذكية جداً -__-" ) ولم تخبر اي احد ، وصدفتا كان يوكي وشيجوري يمشون في الغابه فوجدوها ودعوها للعيش عندهم بالبيت حيث تغيرت حياتها وحياتهم للابد




Kyo Shoma




هو فتى شجاع واثق من نفسه وحاد المزاج عصبي جدا.. .. امضى كيو اشهر كثيرة ليتقن فنون القتال وذلك لهزيمه يوكي ( الفأر) اللذي بسببه اصبح كيو الفرد المطرود من الابراج الصينية Chinese Zodiac . هو شخصية عصبية وقاسية ووقح ايضا ^ـ^" لكن في اعماق قلبه طيب وحساس ^ـ^ .. يخفي كيو سر غامض ولا يريد من Tohru ان تعرفه ...ستعرفون هذا السر عند متابعتكم للانمي ^.^.



Yuki Sohma



يوكي "The Prince of Kaiwaia High" ^ـ^ شخصية كيووت جذابه بارد يبدو واثق وجرئ لكن لديه ماضي مجرح الذي يختفي في شقوق مخاوفه . وله شعبية كبيرة جدااا له نادي خاص (Fun Clup)تديره بنات من المدرسه لكنه لا يترك اي بنت تقترب منه ..يوكي ذكي سريع التعلم و فضولي جدا ، منافسه اللدود القط كيو .




shigure Soma


شيجوري من اقدم اعضاء عائله Sohma وهو بن العم الأكبر سنّا ليوكي وكيو . مبتسم دائما ^ـ^ لطيف وحبوووب يتفاعل مع الاعضاء الاصغر سنا في العائله ..يعتبر شيجوري مستمع جيد ويعرض النصيحه في طريقته الخاصه الفريده ، وهو قادر على كتما الاسرار الاكثر خصوصية ولن يخذل احد ابدا ^ــ^



هذا كل شي للحين واتمنى اشوف ردودكم ولو عجبكم بكمل

يقولوا الحلقه الاخيره عاد مؤثره بشكل بس بعدني ما شفتها




من مواضيعي :
الرد باقتباس