عرض مشاركة مفردة
  #5  
قديم 16/02/2006, 10:43 PM
صورة لـ سماء بلادي
سماء بلادي
خليــل
 
ليست الفتاه فقط .. بل الناس عامه .. الم تسمع المثل
القائل .. ( إرضاء الناس غاية لا تدرك ) فطبيعي
رجلا وإمرأة يكون عرضه للنقد والانتقاد ...
فنحن في خط مسار واحد فالنساء شقائق الرجال ..صدق رسول الله
وخيركم خيركم لاهله وانا خيركم لاهلي .. صدق رسول الله
واستوصوا بالنساء خيرا .. صدق رسول الله
وما أروعة من حديث حينما قال صلى الله عليه وسلم .. ( الجنة تحت أقدام الامهات )
فأي شرف للمرأه ...
فكلا منا يشترك في اخطاء دخيله عليه .. والمرأه مخلوق ضعيف يعاني مثلما
يعاني الرجل .. فما اجمل التفاهم بين الرجل والمرأه وما اروع حينما نغرس باعماقنا
معتقدات رائعه بها حب الخير لكلينا .. وما اتعسه من واقع حينما نردد كلمات رددها
الغرب للنيل من المرأه ..
شكرا لك اخي الكريم على موضوعك
تحياتي الصادقه
اختك
سماء بلادي



من مواضيعي :