عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 13/02/2006, 03:37 PM
صورة لـ بوعبدالله
بوعبدالله
نشيـط
 
صاروخ دل بييرو أطـاح بالإنتــــر




قاد أليساندرو ديل بييرو قائد فريق اليوفنتوس الإيطالي فريقه للفوز على مضيفه إنتر ميلان مساء الأحد بهدفين مقابل هدف واحد في إطار مباريات المرحلة الـ25 للدوري الإيطالي ، ليواصل اليوفي تصدره للمسابقة التي يسعى إلى الحفاظ على لقبها.

أحرز هدفي "البيانكونيري" السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وديل بييرو في الدقيقتين 63 و85 ، بينما أحرز الأرجنتيني والتر صامويل هدف الإنتر الوحيد في الدقيقة 74.

بذلك ، يرتفع رصيد اليوفي إلى 66 نقطة في صدارة الدوري ، بينما تجمد رصيد الإنتر عند 54 نقطة وتراجع إلى المركز الثالث ، بفارق الأهداف عن ميلان صاحب المركز الثاني.

شهد الشوط الأول خروج الأرجنتيني خوان فيرون لاعب الإنتر بسبب الإصابة ، وحل مواطنه كيلي جونزاليس بدلا منه ، كما أحرز أدريانو هدفا عن طريق ركلة حرة سددها مباشرة في المرمى ، لكن جيانلوكا باباريستا ألغى الهدف السابق كون الركلة غير مباشرة.



وشهد الشوط الثاني إثارة كبيرة ، فنجح إبراهيموفيتش في افتتاح أهداف المباراة بعدما حول عرضية أرضية جميلة من زميله ماورو كامورانيزي إلى داخل الشباك.

وجاء هدف التعادل عن طريق ضربة رأس قوية من صامويل ، الذي استغل ركلة ركنية نفذها البرتغالي لويس فيجو بشكل جيد ، قبل أن ينجح ديل بييرو "المتخصص" في تسجيل هدف الفوز لفريقه عن طريق ركلة حرة مباشرة احتسبت لصالح بافل نيدفيد على حدود منقطة جزاء الإنتر.

وفي الوقت بدل الضائع ، سدد ريـكوبا ركلة حرة مباشرة قوية ، لكن الكرة تصطدم بالعارضة وترتد إلى نيكولاس بورديسو داخل منقطة الست ياردات ، لكنه سددها بغرابة خارج المرمى وسط ذهول الجميع ، ليضيع على "النيراتزوري" فرصة تعديل النتيجة.


منقول من موقع filgoal.com

الف الف مبروك لليوفي الفوز المستحق ومبروك الدوري




من مواضيعي :