عرض مشاركة مفردة
  #3  
قديم 10/02/2006, 10:23 PM
صورة لـ oman_boy
oman_boy
واعـــد
 


الاسم ..:- Saitou Hajime

و هو واحد من الاقلة الذي يستطيع ان يحارب Kenshin على مستواه , وعلى القوة التي يتمتع بها , و انه يقاتل دائما باسلوب 'Slay Evil immediately' , و ذلك كان ملائم جداً عندما اندلعت الحرب في Kyoto .



الاسم ..:- Shinomori Aoshi

وإن Aoshi هو زعيم Oniwabanshu , هو سيد Kimpo , و ايضا لديه خبره كبيره و ايضا نقول انه سيد بالسيوف , و ذلك بشكل خاص مع kodachi , و ان كمان حارس سابق لـ Tokugawa shoguns , عندما عصر Meji ظهر , و هو و اولئك Oniwa الذي لا يستطيع ان يعدل الحياة الجديدة الى السلام , و ان Oniwa Banshu اخفقوا في ايقاف Kenshin و من معه لإنقاذ Megumi .





الاسم ..:- Tsubame

و هي كانت يتيمه منذ و هي طفلة , عملت لأفراد العصابات , و كانت تساعد Akabeko في العمل دون ان تعمل ان هيه تعمل لأفراد و لصالح العصابات , و ان Yahiko لاحظ ذلك و المقصود لذلك ان يساعدها من هؤلاء المجرمين , لحسن الحظ هو الذي كان قادر على انقاذها مع بقية عصابة Kenshin .



الاسم ..:- Tsukayama Yutarou

Yutaro و هو ثري لعائلة الـ Samurai الذي يعيش في قصر عظيم , و اثناء الاجازه ذهب لزيارة اخته Genzai-sensei's , و بعد ذلك يواجه Kenshin و اصدقائه , و هو يبين انه طفل فاسد لا يريد شي من احد , و يريد فقط ان يتعلم كل شي , لكي يصبح مقاتل عظيم مثل ابيه .


..:_:.. الصور ..:_:..

http://games.tom.com/images/2003/comic/1028/picc12.jpg

http://www.portlandstreet.com/RUROUN...201024x768.jpg

http://www.romantation.com/contest/entry24.jpg

http://usuarios.lycos.es/Zeioo/Manga/kenshinE.jpg

http://sailorvenus.sitemynet.com/kenshin14.jpg


..:_:.. تقييمي الشخصي ..:_:..

القصة ..:- اقييمها بـ 9/10 , لان القصة تقريباً فريدة من نوعها و غير مكررة مثل باقي الانميات , و يوجد بها الحماس و التشويق .

الشخصيات ..:- اقييم الشخصيات بـ 10/10 , اروع مافي الانمي الشخصيات , كل شخصيه افضل من الاخرى الصراحه .

الرسوم ..:- اقييم الرسوم بـ 9/10 , و هي جيدة جداً , و بالنسبة للدماء و السيوف و كيف يقاتلون المحاربون بعضهم , و ذلك متقن جداً .

الاصوات ..:- تقييمي لها بـ 8.5/10 , و لا يوجد افضل من هذه الاصوات , و الذي يعجبني بالانيمي , قطرات الدم كيف تتساقط صوتها متقن , و ايضا عندما يتم طعن احد تسمع ذلك الصوت , كانه حقيقي .

..:_:.. الخاتمة ..:_:..

و هـ أنا انتهي من كتابة هذا التقرير , و اتمنى من كل قلبي ان يتم على رضاء الجميع , و اتمنى اني وفقت في كتابة و اكون كتبت المعلومات الكافية للتعرف الى هذا الانمي الرائع , و اتمنى تسامحوني على القصور , و السموحه منكم .


و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..



من مواضيعي :