عرض مشاركة مفردة
  #2  
قديم 10/02/2006, 10:11 PM
صورة لـ oman_boy
oman_boy
واعـــد
 


الاسم ..:- Kurogasa

و في أثناء ثورة عصر Meji لقد كان hitokiri في خدمة Gumi , بسبب طبيعته المتعطشه للدماء , ولكن على اية حال , Shinsen Gumi لقد حاول قتله , و لقد ارسل اليه القتله , ولكنه قتلهم من بعد ما ارسلهم , و السنوات تجري , و لقد عمل Jin لعبة لفتل المسؤولين الحكوميين الفاسدة للرياضه , و ان شريط القاتل انتهى بعد مبارزة Kenshin , لقد قضى عليه دون رجعه .



الاسم ..:- Magdalia Sayo

ولقد ماتو ابويها اثناء إضظهاد المسيحيين , و هي و اختها Shougo هربو الى الصين لكي يساعدون عمهم , و ايضاً للمره الثانيه هي و اخيها Shimbara يذهبون ليساعدون شخص عزيز , و ذلك بعد عودته , و من المتوقع ان لا تعيش كثيراً وذلك بسبب ان عندها مرض السل .




الاسم ..:- Makimachi Misao

و انه هو اصغر عضو في مجموعة Oniwa Banshu و هو متهور جداً , و بينما عن العديد الرحلات التي يقضيها و ان يبحث عن Aoshi التي وقعت Kenshin و هو كان لطريقة الى Kotyo , و بالمناسبة هي حاولت سرقته لتاخذ النقود و تعود الى البيت .



الاسم ..:- Megumi

ولدت في عائلة Aizo المشهوره في الطب , و هي كان حلم حياتها ان تصبح طبيبه , و عائلتها بالكامل لقد قتلت في الحرب , والآن هي يتيما , و لقد سافرت الى طوكيو لكي تبدأ بحياة جديدة و لطيفة , و لسوء حظها تواجه دكتور وهي لا تدري شيء عنه , و بالاخير يصبح تاجر مخدرات و هو Takeda Kanryu , و بعد ذلك ان الطبيب قتل , وهي اجبرت لجعل التوزيع الافيون في مكان الطبيب .



الاسم ..:- Myoujin Yahiko

وإن عمره 10 سنوات , و هو في طوكيو رفيعة المستوى , و ان أباءه ماتو في حرب Boshin و هو الاخر اصبح يتيماً , و هو اخذ فيه ولقد انشأ من قبل عصابة في يوم واحد , و انه سوف يقابل Kenshin ( بل نقول ان كان يحاول ان يسرق محفظته ) , و يكتشف Kenshin ماذا يجري لـ Yahiko لذلك اقتحم العصابه .




الاسم ..:- Sagara Sanosuke (شخصيتي المفضلة ^^)

و ان Sanosuke كان معروف بـ Zanza , السبب الرئيسي لذلك , هو السيف الضخم الذي واصل في ظهره , و انه يلبس قميس بكلمة AKU (و تعني بالشي السيء ) و انه مقاتل شوارع و يستعمل قبضاته للمحاربه , و يتمتع بالثقة بالنفس ( ولكنه قليل ما يفوز ) , و هو يربط شعره ذو النهايات المدببه بربطه حمراء , يمقت بالقيام الاعمال المنزليه و انه يدعي باشياء كاذبه لكي لا يعمل و ينظف البيت , و هو يشتكي جداً من طبخ kaoru's السيء , وهو يتسكع في الشوارع , و بينما Kenshin هو الذي يعمل و يتعب .



من مواضيعي :