عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 10/02/2006, 02:13 PM
صورة لـ ×Dead G!rl×
×Dead G!rl×
حميــم
 
كيف تكشفين الشاب الذي يستخدم اسم فتاة في غرف الدردشة.

[grade="8B0000 FF6347 DC143C"]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




الاخوات الكريمات..لتجنب الوقوع مع مثل هؤلاء الشباب المجردين من الكرامة والمسؤولية والغيرة على شرف المسلمين يرجى الاطلاع على النقاط التالية ودراستها بعناية.

عندما تدخلين غرف المحادثة وتتورطين مع شاب متخف بإسم فتاة فإنك تجدينه كما يلي:-

1-يرحب بك ترحيبا حارا وكأنه يعرفك من مدة طويلة وما صدق انه شافك.
2-تلاحظين انه ربما يخطأ في بعض التعابير الانثوية فيلفظها بلفظها الذكري ..على سبيل المثال قوله :- انا اعزب بدل كلمة عزباء , او انا عايش بخير بدل كلمة عايشة بخير ..الخ من هذه الالفاظ.
3- تجدينه غير مهتم بالحديث عن مواضيع عادية مثل الاهتمامات اليومية بالحياة او سؤالك عن صحتك وعن عملك او دراستك لأنه يحاول ادارة دفة النقاش الى مواضيع يرغبها بداخله.
4-عندما تسألينه عن التعليم او الوضع الاجتماعي او العمل..الخ. تجدين اجاباته مختصرة جدا وسريعة.
5-عندما تسألينه عن امور تتعلق بالحب او العلاقات العاطفية تجدين اجاباته مركزة وبطيئة جدا ويحاول تطوير هذا النوع من النقاش.
6-يحاول اثارة قضايا او قصص او تجارب عاطفية او جنسية مريرة ومؤلمة عاشها هو – **تاه - وذلك ليفتح باب النقاش في هذه المواضيع ويحقق هدفه.
7-يحاول اثارة الحديث بقضايا الموضة والازياء واللباس المناسب لجسد المرأة سواء كان على علم بها ام لم يكن من بداية النقاش او من اوله, فيكون ذلك ايضا باب لتحقيق هدقه.
8- يستعجل الحديث عن الجنس والعلاقات العاطفية.
9-يحاول اتهامك بانك شاب تتخفين باسم فتاة ويصر على هذا الاتهام وذلك ليخلق لديك قناعة بانه فعلا فتاة حريصة على شرفها فيوقع بك ويخلق شعور الثقة به بداخلك.

**ايضا هناك بعض الامور يجب ان تفعليها لكشف حقيقة هذا الانسان, وهي:-

1-اطلبي مباشرة سماع صوته بالمايكريفون فإن رفض؟؟؟؟.
2-حاولي ان تسأليه بامور لا تعرف باجاباتها الدقيقة سوى المرأة, مثل انواع اللباس او المكياج التي ربما لايدري بها الشاب, او عن علاقة الرجل بالمرأة كيف ترغب بها هي **تاة ان لم تكن شاب فعلا, ومواضيع اخرى انتن ادرى بها.
3-دائمآ وابدا ابتعدي عن ارسال صورتك الخاصة لاي انسان على الانترنت..فتركيب الصور وتحريفها في ذروته
هذه الايام.

اتمنى لكم السلامة والعافية دوما..واثابنا الله بكم كل خير
منقول[/grade]




من مواضيعي :