عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 08/02/2006, 04:24 PM
صورة لـ بوعبدالله
بوعبدالله
نشيـط
 
أبــراج الكـويت تضيئ سماء الكـويت

في هذا الموضوع احب اكتب عن أحد المعالم الحضارية المميزة في الكويت.






الموقع: يقع على الخليج العربي في منطقة الشرق.
الافتتاح: مارس 1979

يحتوي هذا المشروع على ثلاثة أبراج رئيسية مقسمة إلى


البرج الرئيسي:
البرج الرئيسي ويضم مطعم الأفق حيث الضيافة في أعالي السحاب على ارتفاع 82م فوق سطح البحر ويقدم بوفيه غداء وعشاء مع تغيير لائحة الطعام يوميا وبصورة منتظمة كما يضم مقهى اللاكافية الذي يقدم تشكيلة رائعة من المأكولات الخفيفة والعصائر المنعشة والحلويات اللذيذة ومن اجل الحفلات الخاصة أو مناسبات رجال الأعمال تعتبر قاعة دسمان الأمثل لذلك.



الكرة الكاشفة:
وهي على ارتفاع 123م فوق البحر وتدور دورة كاملة كل نصف ساعة حيث تتيح الفرصة لمشاهدة العديد من المناظر الخلابة في الكويت وتتوفر فيها المرطبات والحلويات المتنوعة للجمهور.

البرج الأوسط :
عبارة عن خزان للمياه.

البرج الصغير:
ويتحكم بالكهرباء التي تزود هذه المنطقة من مدينة الكويت كما تنير البرجين الآخرين.



الضيافة في أعالي السحاب:

مطعم الأفـق : يقع في البرج الرئيسي على إرتفاع 82 مترفوق سطح البحر . ويقدم بوفيه إفطار وغداء وعشاء مع تغيير لائحة الطعام يومياً وبصورة منتظمة .

الـواحـــة : هي المنطقة التي تربط ما بين مطعم الأفق ومقهى اللوكافيه وقاعة دسمان .. وتعتبر من الأماكن الملائمة لتناول المرطبات .

قاعة دســمان : من أجل الحفلات الخاصة ومناسبات رجال الأعمال تعتبر قاعة دسمان المكان الأمثل لذلك حيث تسع لحوالي 40 شخص في آن واحد وهي من أفخم قاعات الأبراج .

اللـوكـافيـه : يقع في البرج الرئيسي على إرتفاع 80 متر فوق سطح البحر . يفتح اللوكافيه في تمام الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 11:30 مساءاً ويقدم تشكيلة رائعة من المأكولات الخفيفة والعصائر والحلويات اللذيذة .




وفي النهايه اتمنى يكون الموضوع حاز على اعجابكم




من مواضيعي :
الرد باقتباس