الموضوع: اربيون كاذبون
عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 08/02/2006, 01:00 PM
maram
نشيـط
 
ابتسامه عريضه أوروبيون كاذبون

أحباب رسول الله
ذكرت صحيفة الأسبوع المصرية في عددها الأخير أن مسلما كان يعالج والدتة في بريطانيا في أحدى المصحات، و بعد إجراء الجراحة لها و بينما هي راقدة على سريرها وجد صليبا معلقا على الكومود بجوارها، فقام بإلقاءه و من ثم جرت محاكمتة و تم حبسة بالفعل لمدة 8 شهور بتهمة "التعدي على مقدسات الأديان".

أيها السادة: الأوربيون يعلمون جيدا ما معنى انتهاك الأديان و تدنيس محرماتها و ليسوا – كما يدعون- غير مقتنعين بسبب المرارة التي أصابت المجتمع الإسلامي. إنهم كاذبون و لا ي**ي الاعتذار من سلطات الدنمارك، بل يجب استمرار المقاطعة إلى الأبد مع هذه الدولة اقتصاديا و دبلوماسيا و تجاريا و اجتماعيا حتى تكون عبرة لمن يتجرأ بالتفكير في التعدي على أعظم خلق الله و المساس بمقدسات المسلمين أيا كانت. يجب أن يعلم العالم بأن هناك خطوطا حمراء لا يجب تعديها لان في تجاوزها تفتح أبواب جهنم، قال تعالى لرسوله الكريم "إنا **يناك المستهزئين".

إنهم يريدون منا الوقوع في الفخ، نحن المسلمون: نحترم كل الأديان السماوية و نقدر المعتقدات و نؤمن بعيسى و موسى عليهم السلام، فهذه تعاليم محمد رسول الله، إنهم يسبون الرجل الذي أرشدنا لاحترام أديانهم: أي عدل في هذا؟؟؟

أوصيكم و إياي بتقوى الله، لا للتخريب، لا للسب، لا للسقوط في هاوية الرد بالمثل... و اعلموا أنهم كاذبون آثمون.

صلى الله عليك يا سيدي يا رسول الله




من مواضيعي :

آخر تعديل بواسطة إشكـــــــــر ، 10/02/2006 الساعة 12:55 PM