عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 31/01/2006, 01:28 AM
صورة لـ ابن الحسين
ابن الحسين
ودود
 
الفتاة السعودية المنسحبة من استار اكاديمي


انقل إليكم بعض من كلام منال شبكشي الممنوعة من ستار أكاديمي 3 في أول حوار لها بجريدة شمس :ـ

تقول منال شبكشي :ـ أنني كنت في بيروت قبل شهر للمشاركة في برنامج (( ستار أكاديمي )) وحضرت مع الطلاب أغاني الافتتاح وبقيت هناك حتى الأربعاء الماضي قبل انطلاق البرنامج بيومين وأستعددت استعداداً كاملاً للحفلة الأولى وملابسي جاهزة ولو تلاحظون أن العدد الحالي ينقصه فتاة واحدة هي أنا والمفروض أننا عشرة فتيات وعشرة شباب أما العدد الآن فهو 19 متسابقاً .

س / هل وجدت مؤيدين لمشاركتك ؟

نعم فمدينة جدة كلها مؤيدة لي وكذلك أصدقائي في المنطقة الشرقية وغالبية المدن السعودية وهذا التمسته في اتصالاتهم بي .

س/إذن من أين أتت المعارضة ؟

من الرياض لكن ليس كل أهل الرياض وغلب الاتصالات التشجيعية جائتني من شباب جدة والدمام .

س/ برأيك لماذا عارضوا مشاركتك ؟

لم يعارضوا فالقصة هي أن شخصاً لا أعرفه على علاقة بوالدي ويبحث عن إلحاق الأذى به كتب والدي مقالا في جريدة فهاجمه وأصبح يرى أنه عدو وهو ذو تفكير منحرف ومتزمت وأصبح يبحث عن أي شيء يخص والدي وهذا الشخص استغل ظروفاً جاءت في صالحه لمحاربة والدي جعلني سببا وقرر التسبب في منعي من البرنامج ، نكاية في والدي وليس كما ادعى أنه حريص ويغار على بنات وطنه .
وتقول الأخت منال لو شاركت لكنت خير سفيرة في الأكاديمية لبلادي وأنا بنت أصول ولدي عادات وتقاليد يستحيل أن أتخلى عنها فأنا لا ألبس القصير ولا العاري كما يحدث أو نشاهد .

وتقولين بصراحة أنا أعد ألبوم غنائي جديد منذ أكثر من خمسة أشهر وإلى الآن لم أنته منه فكنت أنوي طرحه بعد ستار أكاديمي وهذا الموقف تسبب في تعطيله .

س/ ألم تشعري بالقهر عندما ترين فنانات سعوديات يشاركن في برامج شبيهة لستار أكاديمي وأنت ممنوعة ؟

بعد صمت ردت : أين المعارضون عن السعوديات في برنامج نجوم الخليج ؟ أين هم عن أسيل عمران ؟ أم أن الواسطة لعبت دورها في ظل وجود شقيقتها لوجين المقدمة في ( روتانا خليجية )

ومن جهة أخرى نفى حسين شبكشي رجل الأعمال ومقدم برنامج ( تقرير ) على قناة العربية علاقته بالسعودية ((منال شبكشي )) التي انسحبت من برنامج ( ستار أكاديمي 3) الذي تذيعه LBC موضحا :ـ لا أعرفها لا من قريب أو من بعيد وليست لدي أية معلومات عن عائلتها وأضاف ليسوا من عائلة شبكشي والتي أنتمي إليها وأكد أن كل ما يعرفه عن الفتاة أن اسم والدها رضوان وليس حسين فقد أكدت أخبار تناقلها عدد من مواقع في الشبكة العنكبوتية ( الإنترنت ) أن منال هي ابنه الإعلامي حسين شبكشي.

منقول ..... مون لايت




من مواضيعي :