عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 27/01/2006, 11:18 AM
صورة لـ ×Dead G!rl×
×Dead G!rl×
حميــم
 
تــقــريـــر بــســيــط عـــــن Final Fantasy XII ..

السلام عليكم ..





عملت تقرير بسيط عن اللعبة المنتظرة اتمنى ان ينال إعجابكم .. ^_^

قد يتم تأجيل إطلاق اللعبة الى منتصف العام الحالي الامر الذي جعل الكثيرين يتسألون عن السبب .. وقد يرجع ذلك الى ان الشركة الموزعه (سكوير انيكس ) تريد ان تفسح المجال للعبتها اللتي تأخر إصدارها كثيرا (kingdom hearts) والتي شهدنا أصدارها في الاونة الاخيرة ..


.. Final Fantasy XII ..

----------
الــقــصــة
----------

تدور أحداث القصة حول الحرب بين دولتان كبيرتان هم مملكة أركاديا Arcadia والتي تقع في قارة أوردليا Ordalia , ومملكة روزاليا Rosalia والتي تقع في قارة فالنشيا أو فالنتيا Valentia وتوجد هناك مملكة محايدة في هذا الصراع وتقع بين هاتين المملكتين وهي مملكة دالماسكا Dalmasca، حيث شنت مملكة أركاديا حربا على مملكة دالماسكا واستولت عليها بعد ان عرضتها للدمار واعترف كل من فيه بالهزيمة ما عدى أمراة واحدة وهي الوريث الوحيد لمملكة دالماسكا والتي قررت الالتحاق بجيش المقاومة ضد المحتلين ..

وسيكون بطل القصة هو شاب عمره 17 سنة اسمه Vaan وكان ( فان ) يعيش وسط مدينة دالماسكا وفقد جميع عائلته أثناء هذة الحرب ..

وسيشارك Vaan في بطولة القصة فتاة اسمها Ashe وهي بعمر 19 سنة كما أنها الأميرة المحاربة وهي الوريث الوحيد للمملكة والتي تسعى للدفاع عنها حيث قتل الكثير من أتباعها في المعركة وبعد أن فقدت الأمل صادفت أخيرا Vaan ..

والبطل الثالث في القصة هي فتاة اسمها Viera وهي من جنس مختلف ولكن لديها خبرة كبيرة جدا بالأسحلة والفنون القتالية ..

والبطل الرابع في القصة هو Balfrea وهو الشاب الغير مهتم وليس له ولاء لأي امبراطورية ولا أحد يعرف موطنه الاصلي ولكنه يساعد الابطال عندما يتعرف عليهم ..


.. الــشــخــصــيــات ..


Vaan


Ashe


Viera


((منقوووول))
::::::::
تحياتي :سحر الخاااااطر




من مواضيعي :