عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 19/01/2006, 09:48 PM
صورة لـ إشكـــــــــر
إشكـــــــــر
هــادف
 
ترحيب بالعضو رذاذية

المشارك الكريم / رذاذية المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بكم في منتدى الخير الذي سعد بكم
وبرذاذ البركه والمثل يقول أول الغيث قطرة
وإنه من حسن الطالع أن يكون أسمكم مشتق
من البركة ، فلاتحرمونا من بركاتكم إن شاءالله.
تحية إجلال وتقدير بمشاركتكم وإنضمامكم معنا
والله نسأله التوفيق والنجاح،اللهم آمين.




من مواضيعي :