الموضوع: مخالفات نسائيه
عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 01/01/2006, 10:39 AM
maram
نشيـط
 
مخالفات نسائيه

مخالفات نسائية في المنتزهات


إن من أكثر الأماكن التي يرتادها العوائل وخاصة النساء هي المنتزهات فحصل من جراء ذلك مخالفات عدة منها :


أولاً: الخروج إلى الحدائق العائلية والمتنزهات المختلطة وهذه بحد ذاتها مفسدة عظيمة حيث يكثر اختلاط النساء بالرجال ،هذه تلحق بابنها الصغير، وتلك تتمشى مع صديقتها ، يختلط هناك الحابل بالنابل ، الرجل أسره مناظر النسوة ، والنسوة أسرهن مناظر الرجال فضيع كلاً منهما الأخر.


لقد ذكرت لي أحد النساء أنها خرجت هي وزوجها إلى إحدى هذه الأماكن ، وإذا بمجموعة نساء فقامت فتاتان على أقدامهن يذرعن تلك الحديقة تقول: فوقفن تحن الشجرة فجاء ثلاثة شباب فذهبت واحدةٌ منهن معهم وبقيت الأخرى تحت الشجرة ما يقرب من ساعة ثم قدمت الفتاة مرة أخرى ثم رجعن إلى اجتماع العائلة والرجال يظنون أنهن ذهبنا للتمشية - سبحان الله - .

أمة الله أما تعلمين ماذا قالت فاطمة –رضي الله عنها – حينما سألت أي شيء خير للمرأة قالت :"أن لاترى الرجال ولا يراها الرجال " .

بينما هناك [في الحدائق] لا ترى الرجال فحسب بل تزاحمهم وتحتك بهم ،اتخذن مكاناً جلسن فيه يتضاحكن ويتمازحن ،ورجال العائلة الأخرى لا يبعدون عنهم كثيراً والله المستعان.


ثانياً: لقد ارتقت المرأة مرتقاً صعباً حينما برزت أمام الرجال من خلال ركوبها في الألعاب الكهربائية تقلبها يمنةً ويسرةً كالدمية يتلاعب بها الأطفال .


ألا من مسحة حياء أيتها المرأة المسلمة حتى والأمر أمام النساء فهذا مشين في حق المرأة المسلمة .


ثالثاً: ظاهرة بان عوارها في الآونة الأخيرة و ذلك من خلال تواجد بعض المهرجين هناك أو من خلال عروض ما يسمى السرك أو ترويض الحيوانات ونحو ذلك .


هناك يتم الحياء؛ الرجال في جهة والنساء في الجهة المقابلة ، نقابات فاتنة ، لثام فاضح هناك اختلط لا أقول الحق بالباطل وإنما اختلط الباطل بالباطل ..

وما إن ينتهي المشهد حتى يعلوا الصراخ والتصفيق والصفير ولا حول ولا قوة إلا بالله حينها يرفع الشيطان رايته يطلب الخطوة الثانية التي بعدها من اختلاط بين النساء والرجال لتبدأ حينها أولى خطوات الجريمة ، هناك هتكت الأستار وخلت الذئاب بالنعاج لأن أسود الغابة أسلموا للذئاب القيادة وانشغلوا بالسمر والسهر في تلك الأمكنة جرح العفاف وإستغضب الجبار ولا حول ولا قوة إلا بالله.




من مواضيعي :