عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 24/12/2005, 05:57 PM
مشاعل
مُتـواصل
 
ابنة أخ أسامة بن لادن تظهر في صور "مثيرة" وفاضحة بمجلة أمريكية




على الرغم من ان اسامة بن لادن هو اكثر الهاربين تملصا من الاعتقال في العالم فان ابنة اخيه تلفت الانظار بشكل كبير الى حد انها ستظهر في لقطات جنسية في عدد يناير/ كانون الثاني من مجلة GQ المتخصصة في ازياء الرجال. ووفاء دوفور موسيقية طموحة تقيم في نيويورك وقد ابلغت المجلة ان علاقات عائلتها مع زعيم تنظيم القاعدة الذي يشتبه بأنه العقل المدبر وراء هجمات 11 سبتمبر/ ايلول 2001 قد ادت الى تهديدات بالقتل وجعلتها تصاب بنوبة اكتئاب.
وفي اطار محاولة النأي بنفسها عن عائلتها السعودية الكبيرة ستظهر دوفور في صور خليعة بمجلة GQ تظهر في احداها مستلقية على ملاءات ملساء ملفوفة في ريش وتظهر في صورة اخرى جالسة في مغطس مليء بالرغاوي وهي لا ترتدي شيئا سوى حلي.

وقالت دوفور التي اخذت اسم امها بعد هجمات سبتمبر "ولدت في الولايات المتحدة واريد ان تعرف الناس انني امريكية واريد الناس هنا ان يفهموا انني مثل اي شخص في نيويورك .وبالنسبة لي فانه وطن".

وكتبت امها كارمن بن لادن الكتاب الذي بيع بشكل كبير في عام 2004 داخل المملكة..حياتي في السعودية وهي رواية لزواجها المضطرب من يسلم بن لادن الاخ غير الشقيق لاسامة بن لادن والذي جمع ثروة من نشاط العائلة في مجال البناء وبدأ شركة استثمار خاصة به.

وقالت دوفور التي ولدت في سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا في الوقت الذي كان والداها يدرسان في جامعة جنوب كاليفورنيا انها لم تلتق قط بأسامة بن لادن.
وقالت للمجلة في مقال بعنوان "ليس سهلا ان تكون ابن لادن المثير جنسيا" ان "الجميع يربطونني بهذا الرجل وليس لي علاقة معه". وقالت دوفور انها لن تواعد اسلاميا اصوليا وان امها تشعر بقلق على سلامتها.

واردفت قائلة للمجلة "امي تقول لي دائما انه اذا قلت شيئا متطرفا جدا فقد اقتل على يد اصولي. امي لديها احساس كل يوم ان بعض الاصوليين المخبولين سيقولون ..كيف تجرؤ ان تقول هذا". وكانت دوفور التي حصلت على درجة الماجستير في القانون من جامعة كولومبيا في جنيف مع امها عندما وقعت هجمات سبتمبر .

وقضت 6 اشهر في عزلة هناك قبل ان تنتقل الى لندن حيث تقول ان اجهزة الاعلام كانت تطاردها كما كانت تتعرض لانتقادات في اي وقت كانت تظهر فيه في المناسبات الاجتماعية. وقالت دوفور التي لديها جواز سفر امريكي ولا تتحدث العربية انها لم تتحدث مع ابيها المنفصل عن امها الا مرتين خلال العشر سنوات الماضية. وسئلت عن رد فعله لظهورها في مثل هذه الصور الماجنة في مجلة لامعة فقالت "اعتقد انه سيصاب بأزمة قلبية".


من موقع العربيه




من مواضيعي :
الرد باقتباس