عرض مشاركة مفردة
  #7  
قديم 23/12/2005, 02:43 PM
صورة لـ إشكـــــــــر
إشكـــــــــر
هــادف
 
الأخ العزيز / إبن الحسين المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
أتفق معك ، قلبا وقالب ، فيما طرحت من أفكار ،
وغيرة وتطلع لهذا المنتدى وأن شاء الله ،إبشرا
خيرا ، المشاركون ، في تفاعل مستمر،وسنلاحظ
ذلك قريبا ، والمثل يقول ،، أول الغيث قطرة ،،،
والخير آت ، آت ، لامحالة ،، قولوا بإذن الله ،
شكرا لطرحك القيم،،
أصدق الدعوات للجميييييييييييييييييييييييييييع،



من مواضيعي :