عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 01/12/2005, 02:46 PM
صورة لـ ابن الحسين
ابن الحسين
ودود
 
قناة خيرالفضائية

قريبا ولله الحمد سيتم تشغيل قناة خير الإسلامية

قناة خير الفضائية
Khair Satellite TV channel

انطلق مؤخراً البث التجريبي لقناة (خير) الفضائية على القمر الصناعي المصري (نايل سات)، بتمويل وإدارة مجموعة من رجال أعمال سعوديين، متخذة المقر الرئيسي لها في مدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة بالإضافة إلى استديوهات بالرياض، ويتم حالياً على الشاشة عرض عام لبرامج القناة القادمة خلال فترة البث التجريبي.
وتهدف القناة إلى الارتقاء بالذوق العام للجمهور الخليجي والعربي بتقديم برامج متنوعة في المجال العلمي والاجتماعي والديني والترفيهي وغيرها من المجالات الأخرى ومن ضمن البرامج التي ستقدمها القناة برنامج «فاتحة خير» و« رؤى خير» و«الصلح خير» و« ما لذ وطاب» و«وسع صدرك» و«خير المتاع» و(مواهب وأفكار) كما ستقدم قناة خير برامج متخصصة للمرأة تناقش كل مايهم المرأة العربية ويفيدها منها «المطبخ العالمي» وبرامج الديكور والجمال والصحة وتربية الأطفال.
وسيتم خلال الأيام المقبلة من شهر شوال بدء البث الفعلي للقناة، ويمكن للمشاهدين أن يشاهدوها على تردد (12053) الاستقطاب: عمودي، ونسبة الرمز (27500) ومعدل الترميز 4/3 على القمر الصناعي نايل سات، وفي القريب العاجل ستحجز القناة رقماً ترددياً على القمر الصناعي المعروف (عربسات).
القناة التلفزيونية الاجتماعية الإسلامية الداعية للقيم الأصيلة والعلوم الثرية مع العزيمة الصادقة على خدمة المجتمعات الإسلامية والدفاع عنها





من مواضيعي :