عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 28/11/2005, 08:49 PM
صورة لـ ×Dead G!rl×
×Dead G!rl×
حميــم
 
هذا نذير من النذر الاولى (( زلازال خصب وبعض امارات دولة الامارات)) <<أمس

[grade="FF0000 FF4500 32CD32 008000"]

السلام عليكم ورحمة الله

لقد اتى امر الله اتى النذير .. اقترب الحساب على الناس وهو في غفلة معرضون ويهربون من قدر الله الى قدر الله (( اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون )) الناس مذعورة لما جروى ونراهم هاربين من قدر الله ويقولون سناوي الى جبل يعصمنا من الماء فيقول الله لهم لاعاصم اليوم من امري .. ياعباد الله اتقوا الله اتقوا الله .. ان زلزلة الساعة شي عظيم اتقواالله ان الساعة ادهى وامر ..

ماجرى من زلزال انما هو نذير من النذر الاولى ليخوف الله جراء الفتن والمعاصي في كل مكان من ((خصب))وبعضا من امارات دولة الامارات>>الشارقة وراس الخيمة ودبي وجميع الاماكن التي احسوا بهذا الزلزال انه نذير بان يطهر الانسان نفسه من الذنوب والمعاصي وان تطهر المجتمعات من الفتن وخاصة الاسواق واماكن المنتزهات وغيرها من الاماكن التي تجتمع به جنود ابليس .. نعم علينا الحذر من مكر الله فلايامن مكر الله الا القوم الكافرون .. نعم واخذ الله للقرى الظالمة اخذ اليم وشديد (( وكذلك اخذ ربك اذا اخذ القرى وهي ظالمة ان اخذه اليم شديد )) وان الله يمهل ولا يهمل سبحانه مستوي على عرشه لايضره شي منا ولا ينفعه ..

هي دعوة للتوبة والانابة الى الله والرجوع اليه .. عسى ان نلاقية باعمال تبيض وجوهنا ويجب علينا ان نكثر الاستغفار (( وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون )) وان نتوب وندعوة مخلصين له الدين يارب العالمين ..

تفاصيل الزلازال:
حدث الزلزال أمس في ((ايران))وتحديدا في بندر عباس >>قشم>>وهاتان المنطقتنان قريبتنا من محافظة مسندم>>مضيق هرمز
وشعر بغضا من الاشخاص ببعض الهزاااااااااات ومن بينهم انا
شعرنا بالهزات أولا في الساعة:2ونصف
ثانيا:في الساعة الــ 8 ليلا
اللهم قي بلادنا من الزلازال والفتن وماظهر منها ومابطن )) يارب العالمين


تحياتي:سحر الخاطر[/grade]




من مواضيعي :