عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 26/02/2005, 08:39 AM
صورة لـ بحر السلام
بحر السلام
واعـــد
 
حكم يطرد نفسه من المبارة ؟؟

تم انهاء مباراة في كرة القدم قبل انقضاء زمنها الأصلي بعد ان اشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه نفسه.
وذكرت صحيفة «ذي صن» ان الحكم آندي وين اتخذ قراراً بطرد نفسه من الملعب بعد ان دخل في مشادة كلامية مع حارس المرمى ريتشارد ماك غافين.

وقال آندي (39 عاماً): «اعترف انني تصرفت بطريقة لاتليق. ولو فعل ذلك اي لاعب لما ترددت في طرده من الملعب. لذا كان لزاماً علي احقاق الحق ولو على نفسي واغادر الملعب».

وكانت تلك الحادثة قد وقعت بعد مرور 63 دقيقة على بدء المباراة المقامة بين فريقي بيربيرو ونورث إند ورويال ميل انه.واي. ال.

وكان الحارس ماك غافين (25 عاماَ) قد احتج بأن الهدف الذي احرزه فريق رويال ميل، وجعله متقدماً على فريقه 2/1 جاء بعد عملية دفع تعرض لها أحد زملائه.

فما كان من آندي إلا ان قذف ببطاقاته الملونة على الأرض واطلق صافرته واندفع مهتاجاً نحو حارس المرمى. ثم مالبث ان هدأت ثائرته وانهى المباراة وغادر الملعب.

وقد عزا حكم المباراة الذي يعمل سائق شاحنة سوء مزاجه الى وفاة والد زوجته في اليوم السابق للمباراة، واصابة زوجته بالسرطان، كما طرق سمعه قبيل سويعات من بدء المباراة خبر وفاة صديق له بالسكتة القلبية رغم انه لايزال في الـ 38 من عمره.

وقال آندي «لقد كنت في غاية الاعياء النفسي وكان ينبغي علي الاعتذار عن ادارة تلك المباراة، فقد كانت متابعتي لاحداث المباراة سيئة، وكان اتخاذي للقرارات بطيئاً كذلك».

واضاف «لقد سمعت ذلك الحارس يقول عني «الم تلاحظ ايها الحكم انك كلما حكمت مباراة يكون فريقنا طرفاً فيها، كلما خرجنا صفر اليدين من تلك المبارة؟ وكان هذا آخر ماتوقعت ان اسمعه. وكانت القشة التي قصمت ظهر البعير. ومن حسن حظي اني عدت الى رشدي».

وقد اعتذر آندي بعد ذلك لاتحاد كرة القدم عما بدر منه. ولاتزال تلك القضية محل نظر المسؤولين في اتحاد الكرة.




هههههههههه

منقووول .. جريدة الرياض




من مواضيعي :