عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 30/05/2016, 10:40 PM
سمير كمال
ودود
 
لعبة آيفون للأطفال "وحيد القرن الطائر"




وحيد القرن الطائر لعبة آيفون للأطفال مميزة تستهدف استمتاع الأطفال وتنمية مهارة التركيز لدي طفلك .
لعبة مسلية جديدة لقضاء وقت مسلي لكلا من الكبار والصغار في وقت واحد , وحيد القرن الطائر Rainbow Unicorn! هي لعبة مصممة لأجهزة الأيفون والأيباد ومجانية عبر itunes يمكن للجميع تحميل اللعبة و الإستمتاع بها .
علي اللاعب رسم الخطوط التي تساعد "وحيد القرن الطائر" ليرتد في الهواء والاستمرار في طريقه وجمع العملات الذهيبة ليتمكن من الانتقال للأدوار التالية .






تطلب لعبة "وحيد القرن الطائر" مهارة التركيز في توقع مكان النزول ومن ثم بناء الخط الجديد ما ينمي تركيز الأطفال ويجعل من اللعبة لعبة آيفون للأطفال مميزة .





من مميزات اللعبة ايضا الجرافيك الرائع مع الرسومات المحببة للأطفال وكذلك التأثيرات الضوئية اثناء اللعب التي تعطي انطباعات مختلفة مع حالة اللاعب وكذلك المؤثرات الصوتية .
في نهاية كل مستوي يمكنك مشاركة نتائجك مع اصحابك في الشبكات الاجتماعية وفيس بوك كذلك بامكانك مشاهدة أعلي النتائج التي حققها اللاعبون الاخرون لمزيد من التشجيع والتنافس بين اللاعبين .






شاهد فيديو لعبة آيفون للأطفال "وحيد القرن الطائر"

تحميل لعبة آيفون للأطفال "وحيد القرن الطائر"

كما ذكرنا اللعبة مجانية تماما عبر itunes وخفيفة الحجم نسبيا حجمها 42.7 MB , ومتوفرة باللغة الانجليزية , حصلت اللعبة علي تقييم عالي عبر متجر ايتونز وابدي مستخدمي اللعبة سعادتهم بعد تجربتها .




من مواضيعي :
الرد باقتباس