الموضوع: تطبيق الفانوس
عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 02/04/2016, 02:15 AM
سمير كمال
ودود
 
تطبيق الفانوس

تطبيق الفانوس - دليل العرب الشامل والكامل في تركيا - مميز مفيد جدا وشامل ومجاني





تركيا، بلد عريق بحضارته وتاريخه، آخرها الخلافة العثمانية الإسلامية، تزخر هذه البلاد بالكثير من المناطق الرائعة، جزء منها في قارة آسيا والجزء الآخر في أوروبا، مما يجعلها بحق مقصد لكثير من محبي السياحة، لكن طبعا سيكنون بحاجة إلى دليل ومساعد، وهنا، يأتي تطبيق الفانوس ليقدم هذه الخدمة للعرب سواء كانوا سياحاً أم مقيمين أم مستثمرين، حيث يعتبر الفانوس أهم مرجع للعرب في تركيا لاحتوائه على الأقسام الآتية:



تطبيق الفانوس دليل العرب في تركيا - لأجهزة الأيفون والأندرويد


- دليل الفانوس: يحتوي أكبر دليل للشركات العربية في المجالات الخدمية (عقار، سياحة، تجارة، تحويل أموال) والتعليمية (جامعات حكومية، جامعات خاصة، معاهد عربية، مدارس عربية) والصحية (مشافي عامة، مشافي خاصة، مراكز طبية) كما ويحتوي أهم المعالم السياحية في تركيا عموما واسطنبول خصوصا. بالإضافة إلى أهم المولات وأسواق الجملة والمجمعات الصناعية. يحتوي الدليل أيضا شبكة المواصلات في اسطنبول والمطارات في تركيا عموما وغيرها مما يهم العرب.
لكل نشاط في دليل الفانوس صفحة (بروفايل) لعرض لمحة عن النشاط ومعلومات التواصل وأوقات الدوام. وكل هذه الأنشطة تظهر بشكل قائمة أو بشكل خريطة مرتبة حسب الأقرب من الموقع الحالي لمستخدم التطبيق اعتمادا على نظام GPS.


الفانوس دليل العرب تركيا


- العروض العقارية في الفانوس: للشركات العقارية حصرا في دليل الفانوس ميزة إضافية وهي إدراج عروضها العقارية بمختلف أنواعها (شقق، فلل، أراضي، محال تجارية) تظهر هذه العروض في قسم العروض العقارية مع فلتر متخصص حسب كل قسم. كما يمكن لأصحاب الحسابات الفردية نشر عروضهم في السوق العقاري ضمن نافذتي (عروض الأفراد، والسكن الطلابي). يمكن استعراض محتوى هذا القسم بشكل قائمة أو على الخريطة مرتبة حسب الأقرب أيضا.


متجر الفانوس


- متجر الفانوس: متجر الفانوس موجود من أجل تمكين المستخدمين من تبادل الأغراض الجديدة والمستعملة في مجال (السيارات، المفروشات، الأجهزة التكنولوجية، الهواتف النقالة، الاكسسوارات).
يتميز الفانوس بإمكانية إجراء محادثات نصية بين الأعضاء ومع أصحاب العروض دون وسيط، بل ومع إمكانية الترجمة من كافة لغات العالم إلى العربية أو الانجليزية أو التركية وبحسب لغة هاتف المستخدم.
لمتابعة آخر أخبار التطبيق:



الفانوس دليل العرب في تركيا


هذه بعض مزايا تطبيق الفانوس فقط لا غير، وإلا فالتطبيق يحوي العديد من المزايا الأخرى التي يمكنك العثور عليها لوحدك من خلال استخدام التطبيق، وننصحكم بمشاهدة الفيديو التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=t2-Vd6Tx1Hw




تطبيق الفانوس متوفر باللغات العربية، الانجليزية، والتركية، وهو مجاني ومتوافق مع الهواتف التي تعمل بنظام Android أو iOS

ملائمة
:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .
نظام تشغيل ملائم: iOS 7.1 أو أحدث ونسخ 4.1 واعلى في الاندرويد .
مناسب: للجميع .
النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.1 (ظهر في تاريخ 14-03-2016)
النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.6 (ظهر في تاريخ 10-03-2016)
الحجم باجهزة ابل: 108 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-3G)
الحجم باجهزة الاندرويد: 21 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

تحميل للأيفون:

المطور : Ilanex
السعر : مجانا
إضغط هنا لتنزيل التطبيق

تحميل للأندرويد:

المطور : İlanex Pazarlama ve Reklam
السعر : مجانا

إضغط هنا لتنزيل التطبيق




من مواضيعي :
الرد باقتباس