عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 16/02/2016, 11:57 PM
سمير كمال
ودود
 
اعظم مفاجأة : جميع مؤلفات العرب والمسلمين كاملا على تطبيق ذكي




اعظم مفاجأة : جميع مؤلفات العرب والمسلمين كاملا على تطبيق ذكي

لأول مرة في العالم ، ولأول مرة في تاريخ العرب والمسلمين ، وبتضافر الجهود من عشرات الباحثين والمختصين والمبرمجين ، ، تم جمع التراث العربي والإسلامي ، شاملا المطبوع والمخطوط ، في تطبيق اندرويد وايفون يحوي أكثر من خمسين ألف كتاب ومخطوط ، وأكثر من عشرة ملايين صفحة ، تمثل كل ما كتبه العرب منذ مرحلة ما قبل الجاهلية ، إلى القرن العشرين ، تم إدخاله وتدقيقه ومراجعته ، وتجهيزه للباحثين والمختصين والطلاب في مختلف المراحل الدراسية.
متى أحب المستخدم أن يبحث عن بيت شعر ، أو تاريخ علم من الأعلام ، أو مبحث شرعي ، أو أي موضوع يختص بالعرب والمسلمين سيتمكن من ذلك بكل سهولة.



وبالنسبة لطلاب المدارس والجامعات ، فبدلا من شراء الكتب المكلفة ، أو البحث ساعات طويلة على الإنترنت من أجل مرجع قد يكون موجودا أو لا يكون ، فقد جمعنا كل ذلك على تطبيق يعمل على جميع أنواع الأجهزة الذكية.



ولا تخفى أهمية وجود مثل هذا المشروع داخل كل موبايل من نشر الثقافة والعلم واللغة العربية ، وقد تم تقسيم الموسوعة إلى عشرين قسما تشمل الأدب - التاريخ - التفسير - الحديث - الفقه -اللغة - الأعلام وأقسام أخرى ، وجميع الكتب هي مراجع يحتاجها الباحثون والطلاب والكتاب.



الايفون
https://appsto.re/ae/A-uv9.i



الاندرويد
https://play.google.com/store/apps/d...eyad.BaytHekma





صور من التطبيق


















من مواضيعي :
الرد باقتباس