عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 03/11/2015, 07:21 PM
خالد الرفحاوي
نشيـط
 
ريال مدريد في مواجهه قوية امام باريس

يدخل نادي باريس سان جيرمان مواجهة من العيار الثقيل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان أمام ريال مدريد في مباراة لقبت بالليلة الكبيرة في ملعب السنتياغو برنابيو مساء الليلة، الثلاثاء، برابع جولات دور المجموعات في دوري الأبطال.
ويتقاسم الثنائي ريال مدريد وسان جيرمان صدارة المجموعة الأولى من دور المجموعات برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، بينما مالمو السويدي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتجمد شاختار دونستك في ذيل المجموعة برصيد صفر.
ويأمل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في تحقيق انتصاره الأول في ملعب البرنابيو، على أمل معالجة مشكلاته المستمرة عند مواجهة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بينما يرغب لوران بلان في الحفاظ على منصبه كمدرب لسان جيرمان، وذلك عقب تأكيدات بأن هذه المباراة ستحدد مصير المدرب الفرنسي كمدرب لفريق البارك دي برينس.
تواجه الفريقان من قبل في خمس مواجهات مباراة ريال مدريد اليوم، فاز النادي الباريسي مرتين وتعادل الفريقان مرتين مع فوز وحيد للنادي الملكي.
ونجح سان جيرمان من قبل في الفوز على ريال مدريد ف
يدخل نادي باريس سان جيرمان مواجهة مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بث مباشر من العيار الثقيل أمام ريال مدريد في مباراة لقبت بالليلة الكبيرة في ملعب السنتياغو برنابيو مساء الليلة، الثلاثاء، برابع جولات دور المجموعات في دوري الأبطال.
ويتقاسم الثنائي ريال مدريد وسان جيرمان صدارة المجموعة الأولى من دور المجموعات برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، بينما مالمو السويدي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتجمد شاختار دونستك في ذيل المجموعة برصيد صفر.
ويأمل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في تحقيق انتصاره الأول في ملعب البرنابيو، على أمل معالجة مشكلاته المستمرة عند مواجهة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بينما يرغب لوران بلان في الحفاظ على منصبه كمدرب لسان جيرمان، وذلك عقب تأكيدات بأن هذه المباراة ستحدد مصير المدرب الفرنسي كمدرب لفريق البارك دي برينس.
تواجه الفريقان من قبل في خمس مواجهات، فاز النادي الباريسي مرتين وتعادل الفريقان مرتين مع فوز وحيد للنادي الملكي.
ونجح سان جيرمان من قبل في الفوز على مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم ريال مدريد في الذهاب والإياب، ليصبح مثله مثل أرسنال وموناكو وروما وبروج وليفربول وهامبورج وجراسهوبرز وإيبسويتش تاون وكايزر سلاوتن وبنفيكا واليوفنتوس.
ي الذهاب والإياب، ليصبح مثله مثل أرسنال وموناكو وروما وبروج وليفربول وهامبورج وجراسهوبرز وإيبسويتش تاون وكايزر سلاوتن وبنفيكا واليوفنتوس المصدر :ريال مدريد.




من مواضيعي :
الرد باقتباس