عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 21/09/2015, 06:47 PM
خالد الرفحاوي
نشيـط
 
الزمالك يمتلك أسلحة الفوز على الأهلي في ديربي نهائي الكأس

ساعات قليلة تفصلنا عن مواجهة مباراة الاهلي والزمالك المرتقبة في نهائي كأس مصر بملعب بتروسبورت.
ويمتلك الزمالك العديد من الأسلحة لمباغتة الأهلي وتحقيق هدفه باقتناص الكأس للمرة الثالثة على التوالي.
لكن السلاح الخفي الذي يمتلكه الزمالك هو السرعات، أمام البطء الذي يُعانيه خط دفاع الأهلي بالكامل، سواء الرباعي الخلفي أو ثنائي وسط الملعب حسام عاشور مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك وعبدالله السعيد.

يمثل عناصر السرعة في الزمالك كلًا من: عمر جابر، محمود كهربا، حازم إمام، وهو سلاح يمكن للأبيض استغلاله في ضرب الدفاعات الحمراء وإدراك الفوز.
وقد يُفيد الثنائي فيريرا خاصة إذا اعتمد على إرسال الكرات الساقطة للثنائي خلف طرفي الأهلي.
ومن المنتظر أن يظهر الثنائي في التشكيل مباراة الاهلي والزمالك اليوم الأساسي للزمالك في موقعة نهائي الكأس.

استقر الجهاز الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى بقيادة فتحى مبروك على الخلطة السحرية لمواجهة الزمالك مساء اليوم الاثنين فى نهائى كاس مصر الذى ينطلق فى السابعة مساء على ملعب بتروسبورت.

مبروك وضع تشكيلة الاهلى لمواجهة القمة مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر خلال الـ 48 ساعة الاخيرة ولكنه ادخل بعض التعديلات الفنية بعد خروج وليد سليمان من الحسابات لإصابته فى الكاحل وبعد التأكد من فشل تجهيز حسام غالى لمواجهة القمة.
التدريبات الاخيرة للاهلى كشفت عن استقرار مبروك على الدفع بشريف إكرامى فى حراسة المرمى وامامه قلبى الدفاع سعد سمير ومحمد نجيب وفى الجانب الايمن باسم على والايسر حسين السيد "مارسيللو" وفى متوسط الميدان الثنائى حسام عاشور واحمد فتحى وفى الخط الامامى الثلاثى رمضان صبحى وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا.
مبروك لم يستقر حتى الان على المهاجم الوحيد الذى يخوض به القمة حيث تتم المفاضلة بين عماد متعب وعمرو جمال لإختيار احدهما لتولى القيادة الهجومية للاهلى امام الزمالك المصدر:الاهلي.




من مواضيعي :
الرد باقتباس