عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 13/09/2015, 03:11 PM
خالد الرفحاوي
نشيـط
 
التشكيل الذى ... الزمالك وأورلاندو يبحثان عن "هدف واحد" في ختام مجموعات الكونفيدرالية

هدف مشترك" بين الزمالك واورلاندو بايرتس الجنوب افريقي خلال المواجهة التي ستجمع بينهم في الكونفيدرالية الإفريقية.

ويستضيف الزمالك نظيره أورلاندو بايرتس مشاهدة مباراة الزمالك واورلاندو الجنوب افريقي في الثامنة والنصف مساء الأحد بملعب بترو سبورت ضمن الجولة الأخيرة لمجموعات الكونفيدرالية الافريقية.

وحسم الزمالك أورلاندو التأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية منذ الجولة الخامسة لدور المجموعات.

ويتصدر الزمالك ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة مباراة الزمالك واورلاندو وهو نفس رصيد أورلاندو بايرتس لكن الزمالك يتفوق في المواجهات المباشرة.

الهدف الواحد

حسابات مشتركة يسعي كل من مشاهدة الزمالك واورلاندو بث مباشر في حسمها لصالحه خلال المواجهة، الأمر ليس مجرد مباراة "لا قيمة لها" بسبب موقف الفريقين من التأهل.

فكل فريق أصبح يبحث عن الانفراد بالصدارة والتأهل كأول مجموعة من أجل استضافة مباراة الإياب في نصف النهائي على أرضه ووسط جماهيره.

ليس هذا فحسب بل طموحات كل فريق في التأهل للنهائي تجعله يتمسك بحلم الصدارة دون النظر الى النادي الذي سوف يواجه في نصف النهائي مباراة الزمالك اليوم نظرا لأن متصدر المجموعة الأولي يمتلك افضلية إستضافة إياب المباراة النهائية في حال تأهل لها.

وتأكد مواجهة المتصدر سواء كان الزمالك او اورلاندو نادي النجم الساحلي التونسي في نصف نهائي البطولة.

وصرح المدير الفني لنادي اورلاندو بايرتس بأنه لا يسعى مشاهدة مباراة الزمالك اليوم لمواجهة الأهلي في نصف نهائي البطولة، بينما تأتي تصريحات جهاز الزمالك بأن الأمر لا يهم كثيرا بل الصدارة هي الأهم.

ويحتاج الزمالك للتعادل أو الفوز بأي نتيجة لحسم الصدارة وتحقيق الهدف من المباراة، بينما لا يملك اورلاندو سوى الفوز من أجل تحقيق الهدف ذاته وهو "الصدارة".

الثأر

وعلى موعد مباراة الزمالك اليوم جانب أخر ينظر اورلاندو للمباراة بطريقة أخرى وهي "الثأر" من الزمالك.

فالفريق الجنوب افريقي لا ينسي الخسارة من الزمالك في الجولة الثانية من البطولة على ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة 2-1 بعد أن كان متقدما بهدف نظيف.

غيابات الزمالك

ويعاني فريق الزمالك من 3 غيابات حافز هامة في صفوف الفريق، وأكد الجهاز الفني على أنه لن يخاطر بالمصابين خصوصا مع حسم التأهل لنصف النهائي واعطائهم فرصة للاستشفاء قبل مباريات الكأس.

ويغيب عن الزمالك أمام أورلاندو الثلاثي أحمد الشناوي حارس المرمي، وباسم مرسي مهاجم وهداف الفريق، بجانب إبراهيم صلاح لاعب الوسط.

ويمتلك الزمالك 20 لاعبا في قائمة الفريق، وبالتالي سيكون فيريرا مطالبا باستبعاد 2 من لاعبي الفريق قبل المباراة والاقرب محمد عادل جمعه وحازم امام بسبب معاناتهم في الفترة الأخيرة من إصابات مختلفة.

تشكيل الزمالك المتوقع للمباراة:

حراسة المرمى: محمد جنش.

خط الدفاع: حماده طلبه - علي جبر - محمد كوفي - عمر جابر.

خط الوسط: طارق حامد - أحمد توفيق - معروف يوسف.

ثنائي خلف المهاجم: أيمن حفني - محمود كهربا.

المهاجم الوحيد: أحمد حسن مكي.
http://goo.gl/RPH3G5




من مواضيعي :
الرد باقتباس