عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 12/09/2015, 01:43 PM
خالد الرفحاوي
نشيـط
 
أهلى مبروك يستطلع الصدارة و"أمور أخرى" أمام الملعب المالي

عندما يستضيف الأهلي في التاسعة مساء اليوم السبت فريق الملعب المالي باستاد السويس، في الجولة الاخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية مباراة الاهلي والملعب المالي، فإنه يبحث عن تحقيق الفوز بأمل تصدر المجموعة.

ويتصدر الأهلي حاليا جدول ترتيب المجموعة الأولى للبطولة برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن النجم الساحلي التونسي الذي يلاقي مواطنه الترجي في نفس الموعد بالجولة الأخيرة، علما بأن صدارة المجموعة قد يتم حسمها عن طريق الأهداف بعد فوز كل منهما مشاهدة مباراة الاهلي والملعب المالي على الآخر بهدف.

وكان الأهلي ضمن التأهل لقبل نهائي البطولة التي مشاهدة مباراة الاهلي اليوم يحمل لقبها بعد فوزه الجولة الماضية خارج ملعبه على الترجي التونسي بهدف دون مقابل.

ويبحث الأهلي عن تحقيق صدارة المجموعة مشاهدة مباراة الاهلي والملعب المالي لضمان الابتعاد عن فريق الزمالك في الدور قبل النهائي للبطولة، مؤجلا المواجهة المحتملة الى الدور النهائي، حيث يتصدر الزمالك جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة بفارق الاهداف عن اورلاندو الذي سيستضيفه بملعب بترو سبورت الاحد.

أمور أخرى

لكن تصدر المجموعة لن يكون الهدف الوحيد لفتحي مبروك المدير الفني للفريق، الذي يسعى لتحقيق أمور أخرى من بينها تأكيد جدارته بالاستمرار مديرا فنيا للنادي الاهلي لموسم جديد.

وكان مبروك تولى مهمة تدريب الأهلي بشكل مؤقت عقب رحيل الاسباني خوان كارلوس جاريدو، إلا أنه استطاع الحفاظ على منصبه برغم المطالبات بالتعاقد مع مدير فني اجنبي.

وقامت لجنة الكرة بالأهلي بتجديد الثقة لفتحي مبروك قبل المباراة بنحو 48 ساعة، الأمر الذي يدفع المدير الفني لتقديم مستوى جيد لتقديم نفسه من جديد الى جماهير النادي.

كما يسعى مبروك للتعرف على اللاعب الثاني الذي سيستبعده من قائمة الفريق الحالية، بعد الاستقرار على رحيل محمد ناجي جدو.

وكان مبروك ضم 20 لاعبا لمعسكر الفريق استعدادا للمباراة من بينهم الثلاثي شريف عبد الفضيل وشريف حازم وأحمد عبد الظاهر والذي سيختار واحدا من بينهم لمغادرة النادي.

وضمت قائمة الفريق كل من، شريف اكرامي ، وأحمد عادل عبد المنعم، ومسعد عوض، وسعد سمير، ومحمد نجيب ، وشريف حازم ، وشريف عبد الفضيل ، وصبري رحيل ، واحمد فتحي، ومحمد هاني، وحسين السيد، وحسام عاشور، وليد سليمان، عبد الله السعيد موعد مباراة الاهلي والملعب المالي، رمضان صبحي، ومؤمن زكريا، وعماد متعب وعمرو جمال واحمد عبد الظاهر وماليك ايفونا.

وغاب عن الأهلي الرباعي حسام غالي وجون انطوي وصالح جمعة وحسين السيد للاصابة، وباسم علي للإيقاف.

وقال فتحي مبروك مدرب الأهلي أن الفوز بثلاثية الكونفدرالية وكأس مصر وكأس السوبر المصري هو أقل تعويض لجماهير الأهلي عن ضياع درع الدوري.

يدير اللقاء طاقم تحكيم سوداني بقيادة الفضيل محمد حسين ويعاونه وليد أحمد علي كمساعد أول والمعز محمد أحمد كمساعد ثاني المصدر:مباراة.
http://goo.gl/dcfIY6




من مواضيعي :
الرد باقتباس