عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 11/09/2015, 09:26 PM
خالد الرفحاوي
نشيـط
 
وفاة 65 شخصاً بحادث سقوط رافعة في الحرم المكي

أعلنت مديرية الدفاع المدني السعودي سقوط رافعة في الحرم اليوم (الجمعة) وفاة 65 شخصاً وإصابة 154 آخرين على الأقل في سقوط رافعة بالحرم المكي.

وذكرت المديرية على حسابها الرسمي في «تويتر» أن «فرق العاصمة صور سقوط رافعة في الحرم المقدسة بدأت في معالجة حادث سقوط رافعة في الحرم الرافعة»، مضيفة أن «15 فريقاً من الدفاع المدني وفريق بحث وإنقاذ بالإضافة إلى الهلال الأحمر والشؤون الصحية» بإسعاف الجرحى.

من جانبها أفادت «وكالة الأنباء السعودية» (واس) أن ‏«مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وجه بتشكيل لجنة تحقيق اسماء القتلي في سقوط رافعة في الحرم لتحديد أسباب الحادث وإعلان النتائج على الفور».

وأوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام في إمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري أن «‏أمير منطقة مكة يتابع مع الجهات المختصة الحادث»، مشيراً إلى أن «الأمير خالد الفيصل وجه جميع الجهات ذات العلاقة بتوفير الدعم للمصابين كافة وتقديم العلاج لهم».

ويجرى في الوقت الراهن تنفيذ مشروع كبير لتوسيع مساحة المسجد الحرام، تشمل مبنى التوسعة والساحات والأنفاق ومبنى الخدمات والطريق الدائري الأول المصدر:وكالة نيوز.

http://goo.gl/2nZuaA




من مواضيعي :
الرد باقتباس