عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 08/08/2015, 09:32 PM
خالد الرفحاوي
نشيـط
 
الاهلي والنجم الساحلي اليوم

تنطلق اليوم في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة مشاهدة مباراة الاهلي والنجم الساحلي مع نظيره النجم الساحلي التونسي وذلك في اطار دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقي.

الأهلي يدخل مباراة اليوم باحثاً عن صدارة المجموعة وزيادة الفارق بينه وبين النجم الساحلي فالأهلي يملك 7 نقاط نتجوا عن فوزين وتعادل واحد اما النجم الساحلي فرصيده 6 نقاط فقط من اجمالي 3 مباريات فاز فمبارتين وهزم في مباراة واحدة من الأهلي بالقاهرة.
القنوات الناقلة مجاناً لمباراة الاهلي والنجم الساحلي

من المعروف لدي الجميع مشاهدة مباراة الاهلي الان ان الناقل الحصري لمباريات كأس الكونفدرالية الأفريقي في الشرق الأوسط هي شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية.


ولكننا في هذا التقرير سوف نضع بين يديك عزيزي المتابع قائمة بالقنوات الناقلة مجاناً لمباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم بكأس الكونفدرالية الأفريقي.
القنوات المفتوحة الناقلة لمبارات الأهلي اليوم علي النايل سات هي :

قناة التونسية Tv علي التردد 11727 افقي معدل الترميز 27500

قناة التونسية الوطنية علي التردد التالي 10795 رأسي معدل الترميز 27500
نتمني لكم مشاهدة ممتعة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم ويمكنك ادراج توقعاتك بخصوص نتيجة المبارة في التعليقات
يحل فريق الكرة بالنادى الأهلى، فى العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، ضيفاً على النجم الساحلى التونسى فى الجولة الرابعة لدور الثمانية لبطولة الكونفدرالية، فى مباراة يخوضها بطل مصر وسط ظروف صعبة للغاية جعلت عُشاق القميص الأحمر يضعون أيديهم على قلوبهم، خوفاً على المارد الأحمر من الأزمات التى عانى منها قبل مشاهدة مباراة الاهلي السفر لتونس خلال لقاء اليوم. الأهلى يدخل مباراة اليوم مُتربّعاً على قمة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، يليه النجم الساحلى برصيد 6 نقاط ثم الملعب المالى بـ4 نقاط، وأخيراً الترجى التونسى بدون نقاط،ويتطلع بطل مصر للفوز بالنقاط الثلاثة أو الحصول على نقطة على أقل تقدير يضمن بها الصعود للمربع الذهبى واستكمال المشوار نحو الحفاظ على لقب البطولة. ورغم ظروف الأهلى الصعبة من أزمات بين نجوم الفريق ووائل جمعة وفتحى مبروك المدير الفنى، فإن الأخير طالب لاعبيه بضرورة نسيان هذه الأزمات وعدم التفكير إلا فى الفوز فقط على بطل تونس لتأكيد صعوده للمربع الذهبى وشاهد مبروك مع لاعبيه عقب مران أمس ملخص لأهم لقطات الفريق التونسى خلال المباريات الماضية، والتى كان آخرها الفوز على الإفريقى بالكلاسيكو التونسى فى ثمن نهائى كأس تونس بهدف نظيف سجله مهاجمه الجزائرى بغداد بونجاح. ويعول الأحمر على خبرة لاعبيه المتواجدين مع الفريق وإصرارهم للفوز، أمثال وليد سليمان وعماد متعب وحسام عاشور وشريف إكرامى والمدفعجى أحمد فتحى العائد مُجدداً من رحلة إعارة فى أم صلال القطرى المتوقع ظهوره فى لقاء اليوم، ومن المتوقع أن يظهر أحد المهاجمين الأجانب أنطوى أو إيفونا، وأن كان الأول هو الأقرب للظهور حسب مستجدات اللقاء، ويفقد الأهلى فى مباراة اليوم كلاً من حسام غالى وعبد الله السعيد بعد أزمتهما مع جمعة ومبروك، وباسم على للإصابة. فى المقابل، يدخل النجم الساحلى مباراة الليلة بمعنويات عالية، بعدما نجح فى الصعود للدور ربع النهائى بمسابقة كأس تونس، أثر تغلبه على الإفريقى بطل الدورى بهدف دون مقابل، أحرزه المهاجم الجزائرى بغداد بونجاح. ويسعى النجم الساحلى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور مشاهدة مباراة روما الان، بالإضافة إلى الأزمة الإدارية التى يعانى منها النادى الأهلى حالياً، والتى أدت لإقالة وائل جمعة مدير الكرة من منصبه، لتحقيق الفوز واستعادة صدارة المجموعة الثانية. يفتقد فريق النجم الساحلى التونسى المُلقب بـ"جوهرة الساحل"، لجهود الثنائى حمدى النقاز وفرانك كوم للإصابة، يأتى هذا فى الوقت الذى سيستعيد فيه جهود الهداف الجزائرى بغداد بونجاح أحد الأعمدة الأساسية للفريق، بعد انتهاء الإيقاف. من المنتظر أن يبدأ فوزى البنزرتى المدير الفنى للفريق التونسى المباراة بضغط هجومى مكثف، لإحراز هدف مبكر يربك حسابات المنافس، مع التأمين الدفاعى، وفرض الرقابة اللصيقة على مصادر الخطورة لدى الفريق الأحمر لتحقيق الفوز.
المصدر :http://goo.gl/eqmmiR




من مواضيعي :
الرد باقتباس